" لاتقلقوا فقط ايقظها من المخدر لنرى أن كانت بخير"
اردفت الممرضه وظلت تنتظر إلى أن فتحت نجد اعينها بخفه" ما ... مال-ذي حدث"
" هل تشعرين بأي الم؟"
اردفت الممرضه وهي تقترب منها لتنظر اليها نجد بأستغراب" فقط يدي تؤ........ مالذي حدث ليدي لما هي بيضاء هكذاا"
كانت نجد تتكلم لاكنها صرخت مسببه فزع للجميع" حسنا هي بخير إلى اللقاء"
كان لينو و هيونجين يتقدمون اليها لتصرخ عليهم بأن يتوقفوا
" لينو لما رأسك مثل الكلب؟ وانت هيون مثل القرد "
اردفت نجد وهي تضحك عليهم لينظرو إلى بعض بصدمه" سننشغل كثيرا .... خذ هاتفي و صور مقطع لدي فكره"
اردف لينو يعطي الهاتف لهيونجين الذي نفذ" نجد هل تعرفين من نحن؟"
اردف لينو بعدما اقترب من التي تنظر إلى السقف بأستغراب" اجل انتم حمقى "
اردفت و ضحكت بأخر كلامها تصدم الاثنان" واهه انظروا هنالك دب يشبه تشانغبين "
انفجر الأثنان من الضحك على كلامها" حسنا نجد سأسألك بعض الأسئله"
اردف لينو وهو يضحك بخفه لتهمهم له نجد كموافقه وهي تستلقي" مارأيك بي لينو؟"
" هو احمق غبي اتعلم عندما كنا صغارا كان يصفع غيث على مؤخرته..... واه هذا مضحكك"
اردفت نجد وهي تحرك يديها بحركات غريبه و تضحكصدم لينو من كلامها و احمرت اذناه يحاول الهرب
" حسنا والان مارأيك بهيونجين؟"
ابتسم نجد ابتسامه واسعه
" هو احمق لاكنه...لاأعلم اريد النوم "
اردفت وهي تغلق أعينها و تغط في نوم عميق مسببه تذمر هيونجين" ماذا سنفعل بالمقطع؟"
سأل هيونجين ليتلقى ابتسامه خبيثه من لينو" سنرى غدا عندما تخرج من المشفى"
" صحتها جيده يمكنها الخروج الأن لاكن اهتموا بها جيدا"
خرج الطبيب وخلفه لينو لكي يكمل إجراءات خروجها" لينو اوبااا"
اردفت نجد بلطف في السياره لينظر اليها بصدمه" ماذا"
" هل يمكنك شراء امريكانو ليي؟"
" حسنا سأشتري لاكن لاتضعي هذه الوجه مقرف"
" لعين "
اردفت وهي تضع السماعات بأذنها وتسمع اغاني