لا أعلم..... لا أشعر انني مستعده لخوض هذه العلاقه انا لازلت اهيم بك لاكن .... لاتهتم "
" هيا اتبعوني بدون كلمه"
خرجت من المطبخ تتوجه للغرفه التي بالجانب و دهش الجميع مما رأوهكان غرفة تطلع على مناظر جميله و مجهزه للأفلام
" اريد العيش هنا طيلة حياتي "
اردف سونغمين بأنبهار ليومئ الجميع" هذه جنه نجد كيف فعلتي ذلك؟"
اردفت جيسو وهي تنظر وتمسك كل شيء بأنبهار" لقد صممتها انا ابقى فيها اذا اردت الراحه هيا لنشاهد فيلم"
" ضعي فلم رعب "
اردف هان بأبتسامة شريره لتنفي جيني" لا ضعي فيلم رومنسي "
" سأضع فيلم رومنسي هيا لنجلس"
جلس الجميع و بدأ الفيلم" حقا هي غبيه تنتظر العامود ان ينقذها!"
اردفت ليسا وهي تنفي على حركات البطله بغضب" أيتها الغبيه اضربيه برجلك وانهي مستقبله!"
اردفت جيني وهي ترمي بعض الفشار مسببه ضحك الفتيان" لعينه يتحرش بها و تعرفه على البطل على ان حبيبها"
اردفت نجد بغضب وهي تأكل الفشار" اللعنه لمره واحده لا تضعوا طرف ثالث لعينه!"
اردفت روزي وهي تترجى المخرج الذي لا وجود له" انظروا إلى ابتسامتها هذه الحيه"
اردفت جيسو وهي تشير على الفتاه التي تقبل وجنة البطل أمام البطله" و اللعنه البطله لما لا تصفعها !"
اردفت نجد وهي تشير بكامل يديها مسببه فزع هيونجين الذي بجانبها" هن عنيفات جدا"
همس تشانغبين للفتيان وقبل ان يومئوا صرخت نجد بغضب" أيتها***** ابنة****** لا تخضعي له بمجرد ان اخبرك بأنه يهتم لك ****** خجلك هذا"
أسقطت نجد الفشار من غضبها مسببه صدمه للجميع عدى ليسا التي تضحك بقوه" او مايقاش"
اردف ايان بصدمه ينظر إلى نجد التي جلست وبقيت تشاهد بصمت" حقا هذه لعينه بدون ايت كرامه اللعنه على هذا الفلم لا أريد مشاهدته"
اردفت نجد وهي تغلق التلفاز و تأخذ نفس عميق تضع جهاز التحكم بهدوء على الطاولة" اذا ماذا نفعل؟"
اردفت جيني بحماس لينظر اليها الفتيان برعب" مابكم كأنكم رأيتم شبح؟"
اردفت روزي بأستغراب ليضحكو بخفه