في ذلك اليوم طلبت هدي من سيبال الا تنزل الي شقتهم وتظل بشقتها لان أصدقاء والد زوجها قادمين وان يارا في الجامعه . حتي يستيطع الجميع انهاء الترتيبات وتزيين المنزل . بعد الانتهاء من تزيين المنزل بدأ توافد أصدقاء سيبال ويارا الي المنزل لتتصل يارا بسيبال لتنزل بحجه انها عادت من الجامعه وطلبت منها ان ترتدي ملابس جيده لان أصدقاء والدها مازالوا هنا . ارتدت سيبال ملابسها مع ذلك الحجاب التي اصر عليه ياسين هي كانت تريد ان تتاخذ قرارها بنفسها وهي مقتنعه . نزلت الي الاسقل لتتفأجأ بالانوار مغلقه ويفأجأها الجميع والأصدقاء التي لم تراهم منذ عزاء والدتها فرحت بشده وصدح صوتهم يغني أغاني أعياد الميلاد وهم يحتضونها بشده فرحت سيبال وتذكرت تلك الأيام التي كانت دائما والدتها واخيها يحضرون لها مفأجأه علي الرغم من انها تؤام سليم الا انه كان يرتب لها الاحتفال كل عام .
قضي الجميع تلك الأوقات بسعاده بحب وبهجه حتي جاءت شاديه تعرف نفسها الي سيبال وتطلب منها الحديث علي انفراد ليدخلن االي غرفه يارا وتغلق الباب لتبدأ شاديه الحديث : بصي انا مش فاطمه ومش صاحبه سليم .
سيبال : منا عارفه بس قلت يمكن كنتي تعرفيه من غير ما اعرف مثلا .
شاديه : اسمي شاديه وجايه من طرف سليم اخوكي لتخرج من جيبها علبه صغيره، دي هديته ليكي عشان عيد ميلادك انا بس جايه عشان اطمنك انك مش لوحدك متحاوليش بس تدخلي نفسك في مشاكل وقريب اوي هتتحل كل حاجه .
سيبال : سليم كويس اهم حاجه طب هو فين ينفع حتي اسمع صوته .
شاديه : سيبال لو سمحتي هو دا كل اللي اقدر أقوله . اطمني هو بخير يعني هجبلك منه هديه ازاي .اوعي طبعا تجيبي سيره لحد وانا هتواصل معاكي ومتخافيش .
سيبال : ماشي والله مش هقول أي حاجه وشكرا انك جيتي وشكرا علي الهديه وشكرا علي انك طمنتيني علي سليم .
شاديه : لا شكر علي واجب خبي بس الهديه في وسط الهدايا وقولي اني انا اللي جبتها . ويلا نخرج عشان محدش يلاحظ .
سيبال : ماشي يلا .
خرجا الاثنان وقضي اليوم بخير وفي نهايه اليوم والجميع مغادر طلبت سيبال من شاديه ان تأخذ ذلك المصحف وشال الي اخيها . اخذتهم شاديه واخبرت داليدا بالأمر وطلبت منها ان يظلوا معاها حتي تأتي الي مصر .
مر اليوم وكانت سيبال سعيده لانها استطاعت ان تسمع أخيرا اخبار عن اخيها وفي نهايه اليوم رفض ياسين تهئنتها بذلك اليوم واكتفي بترك هديه لها في غرفتهم . لم تسمح سيبال لذلك ان يعكر صفوها لذا قامت وصلت الي ربها كي تشكره .
وعند سليم ونظرا لفرق التوقيت في نهايه يوم اخته كان بدايه يومه وصلت الي عنده هديه وتسلمها الشغاله واخبرته ليفتحها ويجد انها ساعه باهظه الثمن وعلم انها من داليدا حتي بدون أي شيء يدل علي ذلك . ليرسل اليها رساله انه لا يحب تلك الساعات ولن يرتديه ولكن شكرا قال ذلك ثم ارتدي ملابسه وارتدي تلك الساعه ذهب الي عمله .
أنت تقرأ
الشيكولاته المُره (مكتمله)
Diversosالحياه غير منصفه أحياناً .تبدو لنا الحياه مثل الشيكولاته المُره التي تظهر مرارتها عندما نضعها في فمنا للمره الأولي ولكن الطعم التي يظل موجود هو الطعم المميز الذي نعشقه هذا هو وصف مرحله العشرينات بدايه تحقيق الأحلام ، بالشغف والطموح نحيا بالأحلام نعي...