part 7

23 3 0
                                    

كانت نوايا آرثر لا تبشر على خير ف لا أحد يعلم من سيكون الضحية هذه المره
✯✯✯✯✯
تحدث صوفيا مع كلوي على ما قاله لها آرثر قبل قليل حتى تشرح لها ما الذي يقصده من كلامه ، لكن مع الأسف فإن كلوي أيضاً لم تفهم قوله حتى .
كلوي : من الصعب حقاً معرفة ما يدور في رأسه لكن إذا كان يفكر أن يضر أحداً من أفراد عائلة جايكوب سيقف في طريقه كيڤين كما يقف في طريقك لذلك لا داعي للمحاوله ، على كل حال لن يدوم جلوسهم فترة طويلة.
صوفيا: صحيح لا داعي للقلق إذن.
✯✯✯✯✯
ظل العم آرثر يفكر ...... و يفكر دون توقف عن حل لتنفيذ خطته دون أن يعارض طريقه أحد.
كان ما يفكر به آرثر هو أن يقوم بكتابة البيت بأسمه حتى يستطيع التصرف فيه كما يريد، فكانت وفاة والدهم جاءت فجاءه دون سابق إنذار فلم يقم بكتابة وصيه و ما إلى ذلك ولا يريد أن يسبقه أحداً من اخوته ، لكن كان هناك  من سبقه في ذلك كانت قد طرحت إيرين الفكرة على أخويها و هذا هو سبب مجئ جايكوب إلى القرية ، لعله سيكون هذا الخبر صاعقةً على آرثر و كلوي و صوفيا ، لكن هل سيمر الأمر كما يريدون أم سيكون هناك ما يفسد ما خططت إليه إيرين طيلة تلك السنوات ؟
✯✯✯✯✯
ديانا: اهه كم أشعر بالملل متى سنعود إلى المنزل و أشتري مستلزمات المدرسه و الزي الخاص بها ؟ هل سأجد هناك صديقة طفولتي ؟ هل سيكون من السهل الحصول على ذلك أم ماذا؟
ابتسم كل من هانا و يونا على اسئلة تلك الصغيرة .
يونا : لا داعي للإستعجال يا صغيرة لازال  الوقت طويل أمامك ستلتقي بأصدقاء بعدد غير محدود، لكن عليك الحذر عند اختيار صديقة ترافقك في رحلة حياتك تلك ،ليس كل صديق يستحق لقب الصداقه و ليس كل الأصدقاء بقلوب بيضاء و ليس كل الأصدقاء يتمنون لكِ الخير كما تتمنين لهم ذلك ، لذلك ف مسئلة إيجاد صديق يستحق كل ذلك العناء ليست سهله و لازلتِ صغيره على ذلك ، سيتم خداعك في مرة من المرات ، لكن لا تظنِ أن القصة قد انتهت لن تتوقف الحياة على شخص واحد ، لا بل ستستمر حتى لو قضيتي طيلة حياتك بمفردك فهذا لا يعني أنك وحيده يكفي أن لديك العائلة التي تحبك العائله التي ساندتك طوال حياتك منذ ولادتك فهذا هو الكنز الذي سيبقكِ على قيد الحياه.
ديانا : لم أتوقع أن الأمر بتلك الصعوبة لكن لما ألقى خيانة من صديقة عاشرتها لسنوات  أهذا يعني أنني شخص سئ ؟
هانا: لا يا عزيزتي هذا لا يعني أنكِ شخص سئ بل من قام بخيانة هذا العهد هو الشخص السئ لأنه لم يقدر تلك السنوات الطويلة التي كانت مليئه بالذكريات السعيدة و تضحيتك و ثقتك الدائمه به، أيضاً ليس كل الأصدقاء كذلك فهناك أصدقاء يستحقون اللقب و بشدة لوفاءهم و تعاملهم الحسن لنا، بل من الممكن أن يصبحوا عائلتك الثانيه بل أكثر من ذلك ، فليس كل الأصدقاء سيئون، لذلك لا تفكري في تلك الأفكار الأن لست في العمر المناسب لتخزين كل هذه الأفكار في رأسك،لا تسبقِ الأحداث اجعلي كل شيء يحدث في وقته المناسب .
ديانا : حسناً ... سأفعل ذلك بالتأكيد .
✯✯✯✯✯

الحَيَاةُ قَصِيرَة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن