بعد أن انتهت العائلة من تناول وجبة الإفطار أخبرتهم إيرين أن عند الساعة الرابعة عصراً هناك إجتماع مهم لأفراد العائلة لذلك على الجميع أن يتواجد .
هاقد حانت تلك اللحظة و أخيراً أن تكشف أمر هذه وصية التي أخفتها عن أعينهم طيلة السنتين الماضيتين، كان حملاً ثقيلاً عليها لم يكن أمر إخفاء تلك الوصية سهلاً ، احتاجت لأحد يساعدها في التصرف بها، لذلك أخبرت كلٍ من كيڤين و جايكوب بالأمر صحيح أن علامات الصدمة كانت في أعينهم ظاهرة و التساؤلات كذلك، لكن ما باليد حيله لو لم تفعل ذلك لكان آرثر فعل شيئاً آخر و لن يرضى بتنفيذ تلك الوصيه.
✯✯✯✯✯
في تمام الساعة الرابعة.....
تجمعت العائلة إلى موقع الأجتماع العائلي و التساؤلات تدور في عقولهم .
كيڤين : أعلم أن أمر هذا الإجتماع المفاجئ غريب قليلاً ، لذلك سأتحدث عن سببه دون مقدمات، لقد مرت سنتين على وفاة والدي و لم نجد وصية و ما إلى ذلك حتى ظننا أنه لم يفكر في كتابة شئ من هذا ، لكن كنا على خطأ .
بعد أن قال تلك العبارة علم آرثر أنه تأخر لكن لا بالتأكيد لن تكون هذه الوصية لأحد غيره.
-كانت إيرين من تمتلك هذه الوصية منذ وفاته و لكن لم تمتلك الشجاعة لإخبار الجميع بذلك لهذا انتظرت عوده جايكوب إلى هنا ، كُتب هذا البيت باسم إيرين منذ فترة طويلة حتى قبل وفاة والدي لذلك فهي مسؤولة من اليوم في التصرف فيه و لن يجرؤ أحدهم على إيقافها عن ذلك و من سيعارض فلا مكان له في هذا المنزل ، انهيت ما كنت أريد قوله بإمكان الجميع الإنصراف الأن.
عم الصمت طوال حديثه لم يحاول أحد من الحضور مقاطعته بل كان الجميع يستمع لقوله بإنصات و بصدمة .
✯✯✯✯✯
عاد كل فرد من أفراد العائلة إلى غرفته ، و كان هناك من صعق بما قاله كيڤين ،
آرثر و زوجته لم يصدق أحداً منهم ما قاله ، كيف يحدث ذلك في يوم و ليله ؟ كيف دمرت خطته بتلك السهولة لم يتقدم حتى خطوة واحدة فيها .
صوفيا: ألم اخبرك أن عودته لم تكن مجرد زيارة ؟! أخبرتك أن عليك أن تتقدم خطوة قبلهم لكن لم تستمع لما قلته لك ها قد كتب البيت بأسمها ، لقد قالت لي كلوي أن جلوسهم لن يدوم لفترة طويله ، لكن على الأرجح جلوسنا الذي لن يدوم طويلاً.
آرثر : و من كان يعتقد أن الوصيه في مخبأ ما ؟ أن قمت بفعل شيء واحد قبلها لكان شك أحدهم بي ، لم أعد أستطيع فعل شئ الآن فات الأوان عن فعل أي شيء.
صوفيا : هل هذا يعني أن من الممكن أن تستقر عائلة جايكوب هنا مجدداً!!
نظر آرثر إلى صوفيا و دون أن يتفوه بأي كلمة.
لالا يمكن أن يحدث شيء كذلك
✯✯✯✯✯
أنت تقرأ
الحَيَاةُ قَصِيرَة
Non-Fictionما نخفيه عن العالم هو سر في قلوبنا ✯✯✯✯✯ كانت فتاة مجاهده تجاهد دائما من أجل سعادتها ف كيف كانت حياتها. ✯✯✯✯✯ لماذا اكون دائما انا المقصوده ؟ لما لا تكون اختي المسؤوله عن ذلك؟ هل استحق كل ذلك الكره ام...