ذهبت هانا و يونا إلى الغرفة بعد سماع حديث العائلة صرخ كل منهما في فرح .
هانا : لم أجد عمي أرثر هكذا من قبل لقد طاب قلبي بذلك و كأنه صعق بسماع الخبر .
يونا : بالطبع كان يظن أن الوصية كتبت له ألم تلاحظي علامات الثقه في وجهه عند قول عمي كيڤين أن هناك وصية تركها جدي قبل وفاته ، كان واثقاً أن الإجتماع أقيم من أجله لكن كان على خطأ في ظنه .
هانا : أتمنى أن يغادرا المنزل فلا مكان لهم هنا ، أو أن تطلب منهم عمتي ذلك .
قالت يونا في تعجب : مالذي تهتفين به! صحيح أنهم عاملوها سابقاً معاملة سيئه لكن لا يجب أن تفعل مثلهم فلا نقابل الأذى بالأذى ، قلتِ ليلة البارحه لديانا أن لا تسبق الأحداث كذلك أنتِ يجب أن لا تسبقِ الأحداث .
ابتسمت هانا لها و قالت: أعتقد أنني تحمست قليلاً في ذلك انا أسفه .
يونا: لابأس جميعنا نتسرع أحيانا في الحديث دون تفكير.
✯✯✯✯✯
ذهبت ديانا كعادتها كل صباح لللعب مع أطفال القرية فلم يتبقى على عودتهم سوا يومين فقط ، ستعود إلى الوحده مجدداً لن تجد من يلعب معها مره أخرى ، لذلك ستستغل جميع الفرص للعب معهم .
✯✯✯✯✯
و أخيراً أتى اليوم المنتظر عودة إبنه آرثر إيڤا، فمنذ رحيلها إلى أمريكا لدراستها لم تعود إلى المنزل مجدداً ، رحلت في نفس اليوم الذي رحل فيه عمها جايكوب ، كان يوماً صعباً على إيرين فجميع أحبابها رحلوا مرةً واحده ، كانت وحيدة تعيش تحت أسقف البيت تلك ،لم تحظى بالزوج الذي يرافقها صعوبة هذه الحياة و شقاها أو بمعنى أصح أنها لم تعد تثق في أحدٍ آخر بعد زواجها الأول ،اكتفت بوجود عائلة جايكوب و كيڤين و إيڤا إلى جانبها ، و ها قد أتى اليوم ليجتمعوا مجدداً.
جاءت إيڤا و أدخلت البهجة مره أخرى إلى قلب هذه القرية ، رحب الجميع بها بكل حب ، لم تكن إيڤا مثل والديها كانت طيبة القلب مثل عمتها إيرين ، و ذلك لأن إيرين هي من كانت مسؤولة عنها في صغرها لذلك فلا عجب أن تصبح طيبة القلب مثلها .
✯✯✯✯✯
هانا: اهه كم إشتقت إليك يا إيڤا لقد مر وقتاً طويل على لقائنا .
إيڤا : وانا أيضاً إشتقت لكما ، كيف الحال معكم في المنزل الجديد.
هانا : اممم ليس بذلك السوء.
إيڤا : رائع ، ماذا عنك يونا ؟
يونا: في الحقيقة أنه ليس المكان الأفضل للعيش فيه لكنه أفضل من هنا .
إيڤا : معك حق .
يونا : هل سترحلي مرة أخرى إلى هناك ؟
إيڤا : لا أعتقد ذلك سأبقى هنا فترة ثم أفكر في العودة إلى هناك .
يونا: امم هذا رائع .
هانا : إذن لنقضي وقتاً ممتعاً قبل رحيلنا فلم يتبقى سوا يومين .
✯✯✯✯✯
أنت تقرأ
الحَيَاةُ قَصِيرَة
Non-Fictionما نخفيه عن العالم هو سر في قلوبنا ✯✯✯✯✯ كانت فتاة مجاهده تجاهد دائما من أجل سعادتها ف كيف كانت حياتها. ✯✯✯✯✯ لماذا اكون دائما انا المقصوده ؟ لما لا تكون اختي المسؤوله عن ذلك؟ هل استحق كل ذلك الكره ام...