فوت..
لا تنسون الكومنتز..
اتركوا تعليقات بين الفقرات...
100 v
---
كان ينزف..بشكل مرعب..
تشانيول راقبه بلا حراك يتبع اوامر الالفا خاصته..
وامير مصاصين دماء كان يقف امامه يشاهده يقاتل الألم..
"اخبرتك انك لن تستطيع ان تنجو ان استمريت بشعور الخوف من السيف..السيف لك ولن يؤذيك لطالما تثق به !"
جونغكوك قال غاضباً وتايهيونغ شد على ذراعه التي تنزف."انه جماد..لا يملك شعوراً لا يمكنه الوثوق بي"
تايهيونغ قال بحده مرت يومين على هذه الحالة..انه جيد في القتال بالسيف بشكل عام ولكنه بخشى السيف الذي تم تقديمه له.جونغكوك انحنى ونظر الى وجهه بغضب قبل ان يرفع كفه ويمررها بخفة على السيف الحاد ليشكل جرحاً صغيراً.
احاط فك تايهيونغ ببعض القوة يجعل فمه يفتح بعض الشيء قبل ان يحشر دماءه التي تنزف بفمه.
حاول تايهيونغ ان يقاوم الطعم المقزز للدماء في فمه وعيناه امتلئت بالدماء..
عندما انتهى جونغكوك دفع وجه تايهيونغ جانباً يحرر فكه من قبضته الغير رحيمه.
"ليس عليك ان تثق بالسيف..ولا يستطيع السيف ان يثق بك..اليوم الذي ستثق فيه بنفسك ستنجو من كراولي"قال ذلك ونهض يظهر طوله المهيب وصدره اللامع قبل ان ينطق.
"فانتابلاك ذو العقل المحدود"
انهى حديثه واستدار مغادراً ساحة التدريب.وضع تايهيونغ جبينه على الارض واخذ نفس عميق يشعر بجرحك يلتئم بسرعه اكبر بسبب دماء جونغكوك.
"انه يستمر بإهانتي..يستمر بجعل أعصابي تتلف"
تايهيونغ قال واستلقى بلا اهتمام على الارض بعيناه اليائسه."انه يفعل ذلك عن قصد..هو يريدك ان تكسر قيود خوفك تي..راقبته منذ البداية انه يحب طريقتك بالقتال ولكنه لا يطيق خوفك الغير مبرر"
تايهيونغ ارتفع بجذعه ونظر نحو تشانيول بعدم تصديق."ان السيف يهتز بيدي ويصدر صوتاً مرعباً ! وتقول ان خوفي غير مبرر"
تايهيونغ قال وتشانيول قلب عيناه."اعني انت ستموت على يد كراولي ان لم تستطيع هزيمته في القتال..لذا فكر هل يجب ان تخاف من السيف او الموت ؟"
تايهيونغ تنهد ينظر نحو دماءه على الارض.
أنت تقرأ
The Moon And Blood
Fanfictionجونغكوك مصاص دماء جاد جداً في حياته التي قضاها خاليه من المصائب وبكل هدوء.. كل ذلك كان مثالي حتى اتبعه جرو صغير في الغابه ذات يوم ولم يكف عن لعقه وإلصاق رائحته به.. جونغكوك مورغين تايهيونغ بيتروڤا