** اقدر الاشخاص الي يقرون روياتي ويحبونها.. لكن بدون اي تفاعل بالرغم ان المشاهدات توصل الى المئات ولكن التعليقات ما تتعدى حتى ربع المشاهدات ! كيف تجون تطالبون بالبارت وانتم ما تقدرون جهدي حتى ؟ صح اني اكتب عشان نفسي بس تعليقاتكم هي اقل شيء تقدرون تقدمونه لي.. قلتها قبل وبقولها الحين الفوتات ما تهمني بقدر اهتمامي بالتعليقات..
احب لمن اكتب اشوف الي يقرا ايش مشاعره وايش رأيه باللي قاعده اكتبه لذا رجاءاً اتركوا التعليقات بين الفقرات..
---
تسعة ايام قد مضت.. دورة الاثارة اتخذت وقتاً اطول من العادة..
حتى جونغكوك كان قد استقر الان وكان بيلزيبوب في كامل قوته..علاقتهما مازلت غير واضحه فكلاهما لا يطقان بعضهما بالرغم من انها متقبلان وجودهما في جسد واحد..
حاليا كان بيلزيبوب يصرخ في رأس جونغكوك الذي كان يحاول قراءة رواية ما..
بالرغم من انزعاجه بصوت بيلزيبوب الا انه لم يكن يجعله يشعر بذلك اعني ان عرف الاخر انه ينجح في محاولة استفزازه سيزيد سوءاً..
-دعنا نذهب لرؤية تايهيونغ.. انا متأكد انه يشعر بالضعف الان بما اننا لسنا هناك.. ربما يشعر اننا رفضناه !-
"توقف عن التصرف كذئب الفا..انت مجرد شيطان غبي وشراهتك هي ما اوصلتنا الى هنا لذا سيكون من الافضل لك ان تخرس ايها الوغد الناري"
جونغكوك همس بصوت يسمعه بالكاد.-وغداً ناري افضل من باعوض عديم الفائدة.. فالتشكر من خلقك انني سأسمح لك برؤية تايهيونغ بالرغم انه رفيقي انا لوحدي-
بيلزيبوب رد وجونغكوك شعر به غاضباً."جونغكوك!"
سمع صوت ملتهف وسقط الكتاب من يده من الواضح انه كان مستمتع بمحادثة بيلزيبوب لدرجة انه لم يسمع خطوات حبيبه."My baby"
نطق جونغكوك ونهض سريعاً وتوقف في بقعته مصدوماً..كإن تايهيونغ يبدو مختلفاً.. كان يرتدي ثياباً ضيقه.. مختلفه تماماً عن السابقة التي تظهر اطراف اصابعه فقط..
لأول مره منذ ان تعرف عليه بدا تايهيونغ بهذا الجمال..
لم يكن يكذب انه كان يرتدي الثياب الواسعه ليخفي جسده الحسن.. يمكنّ لجونغكوك تخيل المشاكل التي قد يتسبب بها انحناء خصره فقط..
كان يرتدي بنطلوناً سكري اللون مع قميص بذات اللون قد حشر اطرافه بداخل البنطال اكمامه الطويله مازلت تغطي اصابعه ولكن كان مختلفاً..
أنت تقرأ
The Moon And Blood
Fanficجونغكوك مصاص دماء جاد جداً في حياته التي قضاها خاليه من المصائب وبكل هدوء.. كل ذلك كان مثالي حتى اتبعه جرو صغير في الغابه ذات يوم ولم يكف عن لعقه وإلصاق رائحته به.. جونغكوك مورغين تايهيونغ بيتروڤا