اهلاً..
استمتعوا بالبارت.
لا تنسوا الفوت والكومنتز..
---
توقف عن العبث تاي سيقتلك والدك"
تشانيول قال يراقب تايهيونغ يحارب ربطة حذاءه.
"تشان هل ستأتي ام اذهب بمفردي""اذهب بمفردك انا لا اريد الموت..ومن ثم يجب ان اكون في الاجتماع"
تايهيونغ قلب عيناه ونهض اخيراً ويحمل صندوقه الزجاجي والذي يحتوي على فراشاته الفاقدات للحياة.لقد مضى شهر على ذهاب جونغكوك وتايهيونغ حاول جاهداً ان يتقبل وجود فراشاته بدون حياه ولكنه لم يستطع.
لذا هو حزم امره بإقتحام قصر مصاصين الدماء..
"ضع هذه في جيب بنطالك انها تحمل اسم القطيع حتى يعيدونك الينا ان تم قتلك"
تشانيول قال وتايهيونغ عبس.
"انت لست صديق بل افعى ايها الحقير"ضحك تشانيول وعانق الصغير.
"فقط لا تتأذى..ان وجدت شخص غريب اخبره انك وجدت فراشات الامير واتيت لتعيدها اليه""اوه انت ذكي"
تايهيونغ قال وتشانيول راقبه بلطف.
"ان كنت تود اغواء امير مصاصين الدماء سيكلفك ذلك اكثر من هودي واسع تاي.. انت تبدو غريباً بثيابك الواسعه هذه""هذا مريح لي لذا ان كان يرغب بي فاليرغب بي بهذا الشكل"
قال ولوح لتشانيول بينما يغادر منزله الصغير.
"لا تنسى حقيقة كونه مصاص دماء وكونك مستذئبا""الحب اعمى تشان"
تايهيونغ قال بدراميه وتشانيول ضحك.
"ستجد السيارة عند الحدود..""حسنا "
رد وغادر تماماً من المنزل مبتسماً.."اين تذهب ايها الحلو ؟"
سألته احدى الاوميغا الكبار.
"ذاهب الى الحدود عند البحيرة لأتنزه سوف اعود سريعاً"لوح لها هي الاخرى وسار بخطواته المرحه يظهر حماسه بذلك.
خلال بعض الوقت كان يجلس في السيارة الواسعه التي تخص تشانيول..يستخدمها عادة للذهاب الى البشريين ولكنه يدعه يستخدمها لاول مره.
عندما اصبحت السيارة قريبه من الحدود الخاصة بمملكة مصاصين الدماء نظر نحو سيهيون.
"انتظرني هنا..لن اتاخر ساعه كحد اقصى""لا تصدر صوتاً من الافضل ان تتحول حتى لا تصدر اقدامك اي صوت كذلك وكن هادئاً"
تايهيونغ نظر نحو سيهون ونفى.
"كلا سوف اكون بخير لا تقلق..فقط انتظرني"
أنت تقرأ
The Moon And Blood
Fanfictionجونغكوك مصاص دماء جاد جداً في حياته التي قضاها خاليه من المصائب وبكل هدوء.. كل ذلك كان مثالي حتى اتبعه جرو صغير في الغابه ذات يوم ولم يكف عن لعقه وإلصاق رائحته به.. جونغكوك مورغين تايهيونغ بيتروڤا