هاي
مر وقت طويل..
100 vote.
100 comment.استمتعوا..
---
"اللعنه عليك اخفتني..لماذا انت هنا بحق لعنة الرب !"
مينكيو قال يلهث مصدوماً عندما اقتحم جونغكوك غرفته فجأه.
"اود التحدث معك..واو هل تقرأ الكتب ايضاً ؟""ايضاً ؟ انت تحب القراءه كذلك ؟"
مينكيو قال وهدأ فوراً وجونغكوك اؤمى.
"احب قصص الحب..اعتاد الجميع السخرية مني ولكنني لا اهتم اعني مالمشكله في قراءه الكتب""انا اقول ذات الشيء ! اللهي هل لك ان تصدقني والدي لا يكف عن الضحك بشأن هذا الامر..سوف يصعق ان اخبرته انك تقرأ كذلك"
مينكو قال وابتسم يجلس قبل ان يجلس جونغكوك بجانبه."من هو كتابك المفضل ؟"
جونغكوك سأله ومينكيو اجاب فوراً.
"فرانتس كافكا..يروق لي جداً""اوه انه ممل بعض الشيء بالنسبة لي"
جونغكوك قال ومينكيو كشر بعدم رضى.
"على اية حال مالذي اتى بك هنا""اردت سؤالك..هل يمكن لمصاص الدماء الحصول على رفيق مقدر"
جونغكوك سأل ومينكيو هدأ.
"لماذا تسأل؟""لاني اظن انني امتلك رفيقاً"
وسع مينكيو عيناه وميل شفتيه قبل ان يصمت بتفكير.
"ذلك نادر جداً..اعني لقد تم تعلمنا انه ممكن ولكنه لم يحدث ابداً من قبل..سوى مرة واحده""كيف ذلك ؟"
"يقال ان اخر مصاص دماء نقي لن يمتلك رفيقاً من دماء نقيه..ولأجل الحفاظ على المكانه في هرم القوة سيحدث ذلك"
"هرم القوة ؟ لم افهم يارجل"
جونغكوك قال منزعجاً ومينكيو اعتدل بجلسته يقابل جونغكوك.
"انت تعرف ان القوة اهم شيء لدى المخلوقات الخارقة..ماذا يجعل والدك ملك..وماذا يجعلك انت امير ؟""قوتنا..دمائنا النقية"
جونغكوك قال ومينكيو صفق.
"بالضبط لذا فكر ان مات اخر مصاص دماء نقي ستشن الحرب بين مصاصين الدماء للحصول على العرش..لذا حتى لا يحدث ذلك اخر نسل من مصاصين الدماء دوماً يمتلك رفيقاً..وبما ان مصاصين الدماء العادين لا يمكنهم الحمل فأن الرفيق دوماً يكون اي مخلوق اخر سوى مصاص دماء"
"لحظه ان مصاصين الدماء النقين لا ينجبون سوى من مصاصين الدماء النقين"
ومينكيو اؤمى."لهذا عندما عندما يحصل مصاص الدماء على رفيق وينهتي به الامر ميتاً يتم نقل قوة دماءه النقية لذلك الرفيق..وما ان ينجب طفلاً سيملك قوة مصاص الدماء النقي"
أنت تقرأ
The Moon And Blood
Fanfictionجونغكوك مصاص دماء جاد جداً في حياته التي قضاها خاليه من المصائب وبكل هدوء.. كل ذلك كان مثالي حتى اتبعه جرو صغير في الغابه ذات يوم ولم يكف عن لعقه وإلصاق رائحته به.. جونغكوك مورغين تايهيونغ بيتروڤا