لا تنسوا الفوت والكومنتز يا حلوين..
طبيعي جداً مافيه تفاعل ماراح يكون في بارت مدري ليش تستغربوا حتى..
---
"كيف لي ان اصدق ان هذه الدماء تنتمي الى الهجين ؟"
نطق الكاهن بملل وقلب مينكيو عيناه.
"انا ادرك انك تعرف حولش كوني هجيناً..""لست بعد لم يكتمل تحولك بعد"
نطق الكهان ومينكيو ابتسم بتكلف.
"انظر اتخذ مني الامر شهرين حتى استطيع البحث عنك.. لذا ارجوك تعاون معي ادرك انني لستُ هجين ولهذا احضرت لك دماء اخي..""لا يمكنني ان اثق بك لسبب ما ربما لانك ابن كراولي بعد كل شيء"
قال الكاهن وسحب الدماء من مينكيو العابس."لا يمكنني ان اعرف اين يظهر الوشم ولكن ان كنت مع رفيقك سيظهر الوشم في منطقة ظاهره بسبب القرب.. ولكن بما انكما لستما معاً وانت لا تعرف عنه فقد يظهر الوشم في مكان اكثر غموضاً.. سأفعل ما علي وسيكون عليك ان تكشف عن رفيقك بنفسك"
اؤمى مينكيو بهدوء كان يعلم ان الكاهن لن يخبره هوية رفيقه ابداً..
فعل الرجل الكبير ما يفعله ونظر نحو مينكيو.
"تم الامر ابحث عن الوشم على جسدك الان.."
رفع مينكيو كفيه اوباً ربما يظهر الوشم على انامله كإخيه ولكن لا لم تكن هناك..ذراعيه كانت فارغه بدورها فتح قميصه يبحث عنه وتنهد براحة عندما وجد الوشم عن ترقوته..
كان عباره عن عدة نجوم متقاربه جداً..
تنهد براحه لذلك وابتسم للكاهن الذي كان ينظر نحوه بهدوء تام.
"شكرا لك"
قال ذلك وخرج من تلك الغرفة الواسعه يليه المكان بأكمله كان يسير على اقدامه ويدرك ان شخصاً ما يتبعه.. ولكنه لم يهتم.حتى اصبحت خطواته وخطوات الشخص بجانبه متماثله بجانب بعضها.
"انني اعرف رفيقك.."
همست فتاة ما ونظر مينكيو نحوها بحاجبين معقوده."ربما تظن انني شخصاً شرير بما انني ساحره.. ولكنني اود ان اعقد صفقة معك.. صفقة جدية"
نطقت وتابع مينكيو خطواته دون ان ينطق بحرف.
"يجب ان تثق بي.. عليك ان تثق بي.. انا احتاجك وانت تحتاجني""واثقة جداً"
همس مينكيو وقلبت الفتاة اعينها.
"يمكنني ان اريك.. رفيقك"توقف مينكيو ونظر نحوها متكتفاً.
"لماذا علي ان اثق بك""لانني اعلم انه ادونيس يود ان ينهينا اجمعين"
عقد مينكيو حاجبيه عند نطقها بإسم عدوهم.
"ماذا تريدين"
أنت تقرأ
The Moon And Blood
أدب الهواةجونغكوك مصاص دماء جاد جداً في حياته التي قضاها خاليه من المصائب وبكل هدوء.. كل ذلك كان مثالي حتى اتبعه جرو صغير في الغابه ذات يوم ولم يكف عن لعقه وإلصاق رائحته به.. جونغكوك مورغين تايهيونغ بيتروڤا