عندما عاد جيهان من العمل كان الجميع نائم ودخل حجرته وهو يشعر بالإرهاق، كانت زينب نائمة فوقف يتأمل وجهها الهادئ الجميل وتنهد بحرارة ومد يده وازاح شعرها عن وجهها برقة وشعر برغبة في تقبيل وجهها وانحنى فعلا عليها ولكنها تحركت فأبتعد بسرعة.
نزلت زينب للدور الأول وناداها جيهان لحجرة المكتب فدخلت خلفه وقال: زينب بما أنك مقيمة هنا فأنا فتحت لك حساب بإسمك وهذا هو دفتر الشيكات والبطاقة البنكية
ماذا؟ ماذا فعلت؟
من جل نفقاتك هنا و........
قاطعته زينب بغضب وهى تقول : ومن قال لك بأنى أريد مالك؟
انت زوجتى و.....
على الورق فقط قلت لك أنا هنا من أجل بناتى فقط وليس من أجل أي شيء آخر ولن أخذ منك مليما واحدا
لكن يازينب......
دقت على المكتب بعنف وقالت: لا أريد أي شيء منك هل فهمت؟
خرجت من الحجرة كالعاصفة وخرج خلفها جيهان وهو يناديها :زينب إنتظرى.
خرج الجميع على صوته وهو ينادى عليها ووقفو يتابعون مايحدث وأمسك جيهان ذراع زينب وجعلها تلتفت إليه وقال: افهم غضبك منى ولكنك زوجتى شئتى أم أبيتى ومن حقك على أن أنفق عليكى.
وأنا لا أريد منك شيئا جيهان .. وقلت لك أكثر من مرة لن آخذ منك مال.
زينب ارجوكى لا تزيدى الأمور صعوبة.
لا تزيدها أنت صعوبة وإحتفظ بمالك جيهان , إلغى هذا الحساب لأنى لن أستخدمه أبدا وسأنفق على نفسى من مالى الخاص.
إقتربت جولنار وسألت إيليف وهى تبتسم : لماذا يتشاجران؟
جيهان فتح حساب باسم زينب وهى ترفض.
ظهرت الدهشة على وجه جولنار وهمست: ترفض!! غريب!!
زينب :
لا تفعل مثل هذه الأمور مرة أخرى جيهان وإلا أترك البيت.
ماذا تقصدين بترك البيت ؟
سآخذ بناتى واعود لمصر.
لن أسمح لك طبعا.
أنا لن نتظر موافقت جيهان حتى لو أضطرنى الأمر أن اختطف كايرا كما فعلت والدتك لن أتردد .
بالتأكيد أنت جننتى حتى تقولى هذا.
إقتربت إيليف من زينب وقالت: زينب أنظرى ..
التفتت زينب فرأت كايرا وكارما تنظران بفزع وخوف وعيناهما تلمع من الدموع سكتت هي وجيهان وقالت كارما من بين دموعها: أنتما تتشاجران ؟؟
أنت تقرأ
على قيد العشق
Romansaنعيش حياتنا ونختار مانحب ونريد لنصبح سعداء ولكن تمر الحياة بالعديد من الإختبارات التي تجعلنا نفكر أو نتعذب أو نعانى , ربما ننتصر ونجتاز هذه الاختبارات بأقل الخسائر وربما تغلبنا الحياة ونخسر الكثير وفى بعض الأحيان تكون الخسارة اكبر من...