غيرة جيها ن10

160 27 10
                                    

 بدأ الإعداد لحفل عيد ميلاد إيليف وتزين البيت وتولت جولنار هانم كل الترتيبات ليكون الحفل لائقا بالعائلة وطبعا كانت تنزى أن تضغط على جيهان مرة أخرى ليترك زينب ويعود لميرا وهذه المرة أرات ان تغضب زينب وفى ليلة الحفل واثناء إستقبال المدعويين دخلت ميرا ورحبت بها جولنار وقالت: جيهان أنظر من أتى ؟؟

رمق جيهان أمه بنظرة غاضبة واقترب منها وقام بتحبة ميرا بأدب وأمسك ذراع أمه وإبتعد بها خطوات وهو يقول: لماذا أتت ميرا يا أمى؟

أنا دعوتها, إنها صديقة العائلة.

حسنا يا أمى لن أتكلم معك الآن لنتهى الحفل أولا .

هل انا مطالبة بتجاهل معارفى وضيوفى من اجل زيننب هانم التي فرضتها على .

ميرا ليست معارفك يا أمى وانا اعلم جيدا ما سبب دعوتها لهنا , حسنا , لا تندهشى أذا اخذت بيتا آخر لى ولأسرتى

ماذا ؟؟ جيهان!! إنتظر!! أوف جيهان.

لحقت به ولكنه لم ينتظرها وإختفى بين الضيوف فقالت: هل يفعل هذا فعلا؟؟ يترك البيت ؟؟

إمتلأ البيت بالضيوف وإنتظر جيهان نزول زينب والفتيات واقتربت منه ميرا تقول: جيهان لماذا لاتتصل بى؟

ولماذ اتصل ميرا؟ أظن بأنى وضحت لك موقفى في المرة السابقة.

تتصل بحق الصداقة و....

ظهرت زينب أعلى السلم فابتعد جيهان عن ميرا قبل ان تكمل كلامها وتركها غاضبة نزلت زينب وهى تتألق في فستانها ومعها كايرا وكارما وابتسم لهم وقبل الفتاتين وقال: آوه اميراتى ماهذا الجمال؟

كايرا: شكرا ياأبى, لقد إتفقنا انا وكارما ان تكون اول رقصة معى والثانية مع كارما والثالثة مع امى

إنحنى جيهان في حركة تمثيلية وقال: امر مولاتى

ضحكت الفتيات وابتسمت زينب وامسك جيهان يد كايرا ليرقص معها وبعدها كارما ثم إقترب من زينب فقالت: لا أستطيع الرقص

من فضلك من أجل البنات.

نعم يا أمى هيا.

لاتنسى بأنك رقصتى يوم زفافنا.

أمسك جيهان يد زينب واحاط خصرها بذراعه ووضعت يدها في يده وبدأت ترقص معه وتذكرت رقصتهم الأولى في يوم الزفاف , اندمجت زينب في الرقص مع جيهان وهى تشعر بالسعادة وكانت جولنار تنظر لهم نظرة غامضة وميرا تطلق نحوهم نظرات نارية.

إنتهت الرقصة ووقفت زينب وهى تشعر بقلبها يكاد يقفز من مكانه وهمس جيهان: زينب .....

تاهت زينب في عينيه ولم تتحرك ولا هو وراقبهم عدنان وقال لإيليف : الآن أنا متأكد من حبهم

على قيد العشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن