بارت ¹¹ قرأه ممتعه 🙆🏻‍♀️💗

176 13 2
                                    

هواحدا يديه تحت عنقها والاخرى تلتف حول يديها وقدمه اصبحت فوق قدمها واخذت دورها في تقيد حركه يوري التي اصبحت غائصه بين جسد جونغكوك لا يضهر منها شيئآ ...

اغمض جونغكوك عينيه لتستوعب يوري اخيرآ ملذي يحدث

يوري :- لاكن... ملذي ..!

اصمتها جونغكوك واضعآ سبابته علا شفتيها ومازال مغمضآ عينيه قائل بهمس عميق اذاب دواخل يوري :- هشش... لن افعل شيئآ ...فقط سأنام ..نامي انتي ايضآ ..

كلماته كانت كسحر القي عليها جاعلتآ اياها تغط بنوم هادئ ليتبعها جونغكوك ينام بعمق ...لأول مرا منذُ عشر سنوات ..

..........................................................

في مكان اخر داخل مقهى" الزهور " الخاص بسيون وهيكو سيون اغلقت اغلقت الخط مسبقآ بعد مكالمتها مع يوري مبتسمتآ بوسع لتحفض رقم يوري بأسم

" المشاكسه المجنونه "

استقامت سيون من علا الطاوله واضعتآ هاتفها بداخل المأزر الوردي دق الجرس الموضوع فوق الباب لتستدير سيون بأبتسامة جميل علا شفتيها سرعان ما زالت الابتسامه راسمتآ ملامح برود بدلآ منها حال رؤيتها لنامجون ..

تنهد نامجون لينزعه النضارات التي يرتديها متوجهآ لسيون والتي ارادت الرحيل لولا امساك نامجون لها من يدها قائلآ
:- سيون .. هل يمكننا التحدث ..رجائآ .."

نبرة نامجون المترجيا جعلت سيون تومئ له

وجلس نامجون علا الطاوله وسيون ذهبت للحضات طويله بلنسبه لنامجون لتعود تحمل كوبين من القهوى وقطعه حلوة بلفراوله.
ما ان رأئها نامجون شعر بلمرض لاكن ابتسم لسيون

شرب كل منها من القهوى لتمر دقيقتان من الصمت سيون تتأمل كوب القهوة ونامجون تأملها ...

لتقطع سيون الصمت بسرعة بعد ملاحظه نظرات نامجو لها محاولتآ اخفاء حرجها مردفتآ ببرود متصنع :- اذآ ..مالذي تريده مني سيد نامجون ؟...

تنهد نامجون من الرسميات التي وضعتها اخر كلامها ليردف بهدوء :- ايمكنني ان اعرف لما انتي غاضبه مني ؟!

لتدير سيون رأسها وتردف :- انت تعرف السبب...انا لن اسامحك علا هاذا ..

ليرد نامجون بأنفعال طفيف :- ولكن مادخلي انا ..ان كنت صديق جونغكوك لايعني اني راضي عن تصرفاته او لي دخل فيها اساسآ ... لاكني في نفس الوقت لن اسمح لأحد ان يسيء له ..

غلُِطُتڪ جٍعٍلُِت من قٌلُِبَي عٍآشُقٌآ ...𝒋𝒌 ⅌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن