تسجيل دخول بعد المصايب ( ‾́ ◡ ‾́ ) ✌🏻
.•. •. •. •. •. •. •. •.•. •. •. •. •. •. •. • .•. •. •. •. •. •. •. •الانسه يوري تريد من زوجها الدخول...»
تجمد جونغكوك مكانه وقد دار رأسه وضن انه لن يتوازن بعد الان
الا ان يد تايهونغ لازالت تسنده..بعينيه الحمراوتين رمق الطبيب بنظرات بلهاء.... سرعان ماتحولت لنظرات حادة.. ويبدو انه سينقض علا الطبيب بأي لحظه..
وهاذا ماحدث حيث انه هجم عليه ممسكآ اياه من ياقته صارخآ به «.. مالذي تقوله يا هاذاا..!!؟
هل تمزح معي ٠!؟؟.. الا تعرف من اكون..؟؟..خاف الطبيب قليلآ محاولآ ابعاد يدي الأخر عنه فبحق هوا يبدو مريضآ نفسيآ... عيناه الحمراء.. وملابسه المغير مرتبه وشعرة المبعثر ايضآ..
جونغكوك لم يبدو كعادته مطلقآ... انه تائه...
تقدم نامجون مسرعآ لتهدئته ممسكآ اياه من ساعديه.... ليدير جونغكوك برأسه اليه ونظراته المخيفه لاتزال عليه..
نامجون »« مابك جونغكوك.... اهدء... انها تريد ان تراك هيا .... اذهب اليها....
هنا جن جنون جونغكوك ليدفع كلاهما صارخآ
»« من الذي يريد ان يراني بحق الجحييييم!!!..
يوري ماتت....
يوري ذهبت..
انا قتلتها بيدي الا تفهممم!!..عض نامجون علا شفتاه ماسحآ شعره لا يعلم ماذا عليه قوله بهاذه الحال.
يبدو ان جونغكوك تجرع الأم فقدانها قبل حدوث هاذا فبات يصدق مانسج له عقله...
اقترب تايهونغ من جونغكوك الذي يقف بجانب الحأئط ممسكآ بشعره يردد كلمة واحد..
»« انا قتلتها..!!»»
امسكه من كتفه قائلآ»« جونغكوك ....الا انه لارد من الأخر ليتنهد ليهزة من كتفه بشكل اقوى « جونغكوك اسمعنيي انظر الي!.!.»
حول نظراته التائهه لتحط علا عيني تايهونغ
والذي قال مهدئآ :« جونغكوك.... انت لم تقتل احدآ!!
هيا لم تمت... هي تريدك الأن.. اذهب لها ..انكسرت نظرة جونغكوك قائلآ :« لا احد... لا احد يفهم!!... هي ماتت... حين وجدتها صباحآ.. لم تكن تتحرك.... وجهها كان باردآ....
انا قتلتها حين كنت ثملآ..!!.انظر تايهونغ ... انظر.. هي ماتت تقاومني!!.. قال مشيرآ الى ساعديه « لـ.. لاكني كنت وغدآ وجعلتها تلفض انفاسها تحت يدي....
لـ.. لابد انها تألمت!.تقدم الطبيب ليقف بجانب تايهونغ مقاطعآ
:« بشأن هاذا....
تعرضت المريضه لضغط كبير علا حنجرتها وقصبتها الهوائيه جاعلآ لديها ضيق في النفس..
وقبل ان تموت اختناقآ حصلت علا ضربه علا انفها جاعلآ اياها تفقد الوعي... لذالك ضننتها ماتت..
أنت تقرأ
غلُِطُتڪ جٍعٍلُِت من قٌلُِبَي عٍآشُقٌآ ...𝒋𝒌 ⅌
Randomحـيـث تـذهـب يـوري لـلـبـحٕث عـن عـمـل يـعـيـنٕهـا فـي حـيـاتـهـا تـدهش بـقـبـولـهـا بـلـعـمـل بـمـنـصـب سـكـرتـيـرة الـمـديـر جــيـون جُـونــغـكـوك مــن هـنـا لـتـبـدء مـشـاكـل حـيـاتـهـا بـضـهـور اسـتـعـتـاد عـلـيـه ام سـ تـيـأس مـنـه 𝒋𝒌 ⅌