استيقضت سيون كعادتها في الأيام الماضيه علا الساعة الخامسة فجرآ علا صوت جرس شقتها يرن..
فتحت عينيها دقائق لتستوعب ان نامجون قد حضر
ركضت وصولآ الى الباب لتقف تتفقد شكلها اما المرأة الموضوعة بجانب البابكانت ترتدي بيجامة ورديه عريضه برسومات علا شكل قمر وبجانب غيوم... وشعر مبعثر .. ووجه متورم بطريقه لطيفه من النوم..
عبثت بشعرها بأصابعها مرتبتآ اياه بسرعة.. ثم فركت وجهها لتستيقض اكثر.... رطبت شفتيها لتعض عليها بخفة لتستبدل لونها بلون مائل علا الأحمرار بشكل جميل..
ابتسمت بثقه... امام المرأة ... وجرس الباب مازال يرن..
فتحت الباب لتقابل نامجون وبتلك الأناقه حيث كان يرتدي بنطال بلون الأخضر جيشي... وفوقه تيشيرت ذا لون اسود واسع ومن فوق علا شكل حرف V ليضهر البعض من عضلاته.... شكله... كان وسيمآ جدآ.. لسيون....
اما نامجون فهو ليس بخير.... دقات قلبه المتسارعة
لتلك الهيئة التي اذابت قلبه لأيام الماضيه
... هوا فقط لم يتحمل نفسه... رغم انه حاول ان لا يضغط علا سيونالا انه لم يستطع الا ان يسحبها من معصمها لترتطم بصدره... ثم تحرك محاوطآ يده لخصرها مقربآ اياها اليه اكثر وعيناه لم تزاح عن عينين سيوم المتفاجة..
اغلق الياب بقدمه كأنه لا يريد ترك الأخرة
اما سيون تشعر انه ستذوب بين يداه
ولتوترها هي ابتعدت بسرعة سأئلتآ تتصنع الا مبالاه
:-" فقط اخبرني.... انت ذهبت الساعة الثانيه ليلآ.... وعدت الخامسه فجرآ بكامل اناقتك.... هل نمت اساسآ؟!!ابتسم نامجون لمحاولاتها وهو يتبع سيون والتي دخلت لصاله ليراها جالسه عليها بركبتاه وقدمها الأخرة متدليه من عليها ملامسه الأرض ليقول.....
:-" كلا... لم استطع للنوم فلدي موعد مهمعقدت سيون حاجبيها:-" موعد... مع من؟! ... والى اين؟!... هل هاذا يفسر اناقته؟!... لاكنه هاكذا في كل مرا يزورها ؟!....
لم تستطيع سيون كبح فضولها لتردف قائله:-" موعد مع من ستذهب؟... الى اين؟!!..
توسعت ابتسامه نامجون ليجلس بجانبها وقد استشعر غيرتها... وذالك سبب بزيادة حبه لها... لا بأس بزيادها اليس كذالك..:-' اممم... سأذهب مع احد لا تعرفينه... الى البحر.... وايضآ اتيت لأودعك لأني سأبقى هناك ثلاث ايام.
عضت سيون علا شفتيها تحاول عدم الأنقضاض عليه وتقيده بسلاسل وتعرف كل شيء ثم تمنعه من الذهاب... الا انها تسائلت للحضه... سؤالآ جعلها تخفض عينيها بحزن... وكذالك الحال مع طرف شفتيها وقد كان كان سؤالها مسموعآ...
:-" هل مللت مني؟.... لذالك تريد الذهاب؟... ذالك الأحد هوا شخص تحبه اليس كذالك....
هل توقفت عن حبي؟؟.
لذالك تريد الذهاب معه...
لثلاث ايام... وستتركني وحدي؟..
أنت تقرأ
غلُِطُتڪ جٍعٍلُِت من قٌلُِبَي عٍآشُقٌآ ...𝒋𝒌 ⅌
Randomحـيـث تـذهـب يـوري لـلـبـحٕث عـن عـمـل يـعـيـنٕهـا فـي حـيـاتـهـا تـدهش بـقـبـولـهـا بـلـعـمـل بـمـنـصـب سـكـرتـيـرة الـمـديـر جــيـون جُـونــغـكـوك مــن هـنـا لـتـبـدء مـشـاكـل حـيـاتـهـا بـضـهـور اسـتـعـتـاد عـلـيـه ام سـ تـيـأس مـنـه 𝒋𝒌 ⅌