حين تلتقي اقوى الشخصيات وارعبها في دائرة حمراء ... حين يصيرالماضي رمزًا للقوة والصمود...كالتمثال لا تهزه سوى عاصفة الحب ...كرانسي شخصية تحمل جروحها في كأس من ذهب تروي بها حلقها...اقوى شخصية قد يعرفها التاريخ تضعف امام سيد "الحب
.
.
.
Ilaria Bikov
لا زلتُ اتذكر ذلك اليوم حين شعرتُ بنبضة قلبي ودفء دمائي المتدفقة بعروقي...تلك اللحظة حين حدقتَ بي بعيونٍ خضراء لامعة وبوجه مبتسمٍ وكأن العالم قد اصبح اجمل من مارأيته...اول ماخطر ببالي حين تلامست اصابعنا الملونة بدماء اعدائنا ...حين مسكت يدي بلطف واخذت همساتك تتردد في عقلي "سيكون كل شيئ على مايرام"...وحين اغلقتُ على قلبي انارتني ابتسامتك وسط عتمتي...بعد ان اخبرتني تلك الاصوات من ان اتخلص منك...فكيف لي ان اعيش بحبك دونك؟وكيف لي ان ارى الوان هذا العالم بدون نظرتك الدافئة ولمستك المكهربة...
.
.
.
Sisar Ricci
شاع اسمك بين السنة الاطفال انكِ مخيفة...قبيحة...مريعة...لكن لم ارى سوى ألام تتفرغ كذلك السيف البراق بين اصابعك البيضاء اللمساء...وعن تلك الشعيرات الحمراء جعلتني افقد الوان هذا العالم...كل مايتررد في ذهني هو قلمونتك و شعرك الذي ابحر بعقلي بعيدًا... تلك الشجاعة التي قد صدرت منك...تمنيتُ ان اكون بقوتك...وعن تلك اللمسات اللطيفة التي اخذت تداعب بشرتي كانت كالريش الدافئ...كان دفئك من ابقاني على احلامٍ لطيفة بعد ليالٍ كدت اختنق منها...بعد ان بحثت عنكِ في كل الارجاء ...ظهرتي بتلك الابتسامة التي لم تتغير يومًا...تلك اللمسة التي لم تزداد قوة ولا ضعفًا ...وعن نبضات قلبي التي صارت ترقص على سطور حبي لك ...كانت كنزًا لا يسعني سوى الاستمتاع بها مرارًا وتكرارًا...عن كل مسافة تنقص بيننا لم تزيد سوى دفئًا لجسدي الذي يكاد يتكسر من بروده...صرتي ملجئي الوحيد الذي ينسيني عن كل ألامي الحارقة...احببتكِ رغم ماقيل عنكِ...قررتُ انكِ ستكونين الواحدة والوحيدة ...والرجل الحقيقي لا يغير كلامه ...احببتك ومازلت سأحبك ايتها الحمراء .
.
.
.
صراعات بين افراد المافيا للإستولاء على مقعد سيد العالم ... تزداد يومًا بعد اخر... لينتهي الامر يظهور كرانسي في ساحة المعركة بقلمونتها الرفرافة وراء تلك النيران الملتهبة...بمسدسها الذهبي وسيفها الذي مرر اعناق شخصيات لم يجرأ احد على النظر في عيناه...بكل حبٍ وقسوة ...تقوم بقتلم من يمر في طريقها وكل من ينظر الى مايخصها... من اجل انتقامٍ يروي عطش الامها ...من اجل ارضاء الحبيب تحت التراب .
.
.
.
WHEN LOVE AND CRIME WHSPERS
written by : krancy
.
.
.
IF I CAN'T HAVE YOU ... THEN ... BE HAPPY .
أنت تقرأ
احببتُ لاعباََ• 🇩🇿باللهجة الجزائرية 🇩🇿
Teen Fiction❤🧚♀️قصة لاعب و ابنة المدرب🧚♀️❤ ❤😹احداث عادية مملوءة بالضحك و تبهليل😹❤