بعد تقديم نفسي إلى كل شخص عرض عليه كاكوتشو إعطائي جولة حول المقر ، كان المبنى بشكل أساسي فندقًا بالطابق الأرضي يحتوي على كازينو ونادي ، وكان الطابق العلوي هو مساحة المكتب الرئيسية حيث تتم جميع الصفقات والأوراق والاجتماعات. مكتب لكل مبنى مرتفع ، غرفتي اجتماعات وصالة ضخمة مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تطل على طوكيو ، الطابقان الموجودان أسفل الطابق العلوي كانا مكانًا للمعيشة ، تم تقسيمهم إلى شقق كل طابق به ٤ شقق ، الأخوان هايتاني احتل هاجيمي كوكونوي وموتشيزوكي كانجي وأكاشي تاكيومي الأرضية قبل الأخير بينما احتل مايكي وسانزو وكاكوتشو الطابق الآخر وبدءًا من اليوم سألتحق بهم ، أما باقي المبنى فهو غرف فندقية أساسية بأحجام مختلفة.وصلنا إلى الشقة التي كان من المفترض أن أبقى فيها.
كاكوتشو:هذه هي شقتك
سلمني بطاقة مفتاح ، أخذتها وشكرته.
كاكوتشو:هذه شقتي
أشار إلى الباب أمام منزلي
كاكوتشو:يمكنك القدوم إليّ إذا كنت بحاجة إلى أي شيء
أومأت برأسي وكنت على وشك فتح باب منزلي عندما تحدث مرة أخرى
كاكوتشو:حول هذا التقرير الذي يتعين عليك تقديمه كل أسبوع ، لا أعتقد أنك تريد التعامل مع سانزو في الوقت الحالي ، ولا يتوفر مايكي معظم الوقت حتى تتمكن من تقديمه بالنسبة لي
لم يكن مخطئًا ، ولست بحاجة إلى أي اتصال غير ضروري مع سانزو في الوقت الحالي ، فهو سبب وجودي في هذا الموقف من البداية.
يازمن:حسنًا ، سأعطيك إياه
هز راسه
كاكوتشو:حسنًا ، سأتركك لترتاح الآن ، تصبح على خير الآنسة يازمن
فتحت باب شقتي الجديدة الآن ، وكانت أكبر بكثير من شقتي السابقة ، وكان هناك غرفتا نوم وحمام ضخم ومطبخ كبير ، وكانت غرفة المعيشة ذات واجهة زجاجية وكان المنظر جميلًا وكل شيء كان فاخرًا للغاية.
على الرغم من أن هذه الشقة أفضل بكثير من الشقة السابقة ، إلا أنني لا أراها سوى سجن ، إلا أنني أحتقر كل شبر منها فقط أفكر في عدد الأشخاص الذين قُتلوا لبناء هذا المقر الفخم ، وعدد الأرواح التي دمرت كان كافياً لي لأشعر بالاشمئزاز من هذا المكان.
إنهم مجموعة من المجرمين.بعد شهر:
بدأت في التعود على حياتي مع بونتين كل يوم ، أغادر المقر الرئيسي للذهاب إلى العمل مع التأكد من عدم رؤية أحد لي أقوم بعملي وإلى الشقة ، أكثر من أتحدث إليه هما كاكوتشو عندما أقدم له تقريري كل أسبوع وأحيانًا تيكومي لأننا نعيش في نفس الطابق ، وأحيانًا أرى سانزو لكني أتجاهله ، اليوم من المفترض أن أقدم تقريري إلى كاكوتشو ، لقد طرقت بابه ، وأنا مندهش لرؤية تاكيومي بدلاً من ذلك.
أنت تقرأ
الخائن
Teen Fiction"كيف ... كيف دخلت إلى هنا؟ الباب مغلق!" ابتسم بتكلف "قفل بسيط لا يمكن أن يمنعني من الخروج ، أيتها المحققه".