في عنف و ايذاء جسدي
هالفصل راح يكون عنيف~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لقد مر شهر واحد منذ الليلة التي قضاها هاروشيو في مكانك ، وكانت الأمور هادئة في كل من العمل والمقر ، وأصبح من المعتاد بالنسبة لك تناول العشاء مع كاكوتشو كل أسبوع عندما تقدم له التقرير الأسبوعي ، فهو دائمًا يطبخ من أجلك أنت الذي يجعلك تشعر بالضيق أحيانًا ، عرضت مرة واحدة أن تشتري طعامًا لكما لكنه رفض.قال "أفضل الطهي ، فهو يجعلني أشعر وكأنني أعيش حياة طبيعية خارج بونتين"
ومن هذه النقطة تركته يقوم بالطهي لكنك ساعدته معظم الوقت.
لقد قضيت الكثير من الوقت مع تاكيومي و ران أيضًا ، فضل تاكيومي قضاء الوقت في مكانك أو في وقت ما تذهب إلى مكتبه لمجرد تناول القهوة معًا والتحدث عن يومكما أو أي شيء عشوائي آخر ، من ناحية أخرى يأخذك ران دائمًا إلى أماكن جديدة ، ويظهر لك طوكيو لم ترها من قبل ، كان من المضحك مدى اختلاف المديرين التنفيذيين في بونتين وأحيانًا كنت تتساءل عن كيفية انسجامهم جميعًا مع بعضهم البعض.
ثم كان هناك هاروتشيو الذي كان يبذل قصارى جهده ليجعلك تسامحه ، وترك الهدايا على باب منزلك كل يوم تقريبًا والتي يمكن أن تختلف من فنجان بسيط من القهوة والكعك إلى الحقائب الراقية والإكسسوارات الماسية ، لقد رفضت بأدب تلك الهدايا باهظة الثمن ، شعرت بالخطأ في قبولهم لذلك اختار الهدايا البسيطة.
لم يكن الأمر يتعلق فقط بالهدايا التي كان سيغدق عليها بالمجاملات أو يعرض عليك دفعك إلى العمل ولكنك رفضت للتو القول بأنه سيكون من المريب إذا رآك زملاؤك في العمل تخرج من سيارته ، يمكنك أن ترى أنه كان يبذل قصارى جهده لجعلك تمنحه فرصة أخرى ولكنك لا تزال غير قادره على الوثوق به ، فهو كاذب جيد وكل هذا يمكن أن يكون كذبة أخرى.
قال لك ذات مرة بابتسامة قبل دخول شقته: "يومًا ما ، يومًا ما ستصدقني لذلك لن أتوقف عن المحاولة".كان مساء يوم الأربعاء كنت تسيرين عائده إلى المقر الرئيسي من العمل وكان الطقس لطيفًا لذلك قررت زيارة الحديقة حيث بدأ كل شيء.
لم تذهب إلى هذه الحديقة منذ اليوم الذي بدأت فيه العيش في المقر الرئيسي ، لقد تجنبت ذلك لأنه ذكرك بكل الأكاذيب التي قالها لك هاروتشيو ومدى غباء تصديقها.
لكن هنا تجلس على نفس المقعد الذي شاركته معه ذات مرة ولكن من المدهش أنك لم تشعر بالسوء حيال ذلك ، كان هناك شعور آخر كان لديك ، شوق ، كنت تتوق إلى تلك الأيام على الرغم من أنها كانت أكاذيب كنت سعيدًا.
مع تنهيدة غادرت الحديقة متوجهة إلى المقر الرئيسي عندما فجأة أمسك شخص ما برقبتك ودفع قطعة قماش على أنفك وفمك ، عانيت ضده محاولًا دفعه بعيدًا لكنه كان أقوى منك كثيرًا ، بعد دقائق قليلة فقدت وعيك.يازمنpov
استيقظت في مكان غير مألوف بدا لي وكأنه مبنى مهجور ، حاولت التحرك لكنني أدركت أنني كنت مقيدًا على كرسي ولا أرتدي سوى صدريتي وملابسي الداخلية.
نظرت حولي لأرى ما إذا كان هناك أي شخص آخر هنا عندما رأيت رجلاً مألوفًا ذو شعر فضي.
أنت تقرأ
الخائن
Teen Fiction"كيف ... كيف دخلت إلى هنا؟ الباب مغلق!" ابتسم بتكلف "قفل بسيط لا يمكن أن يمنعني من الخروج ، أيتها المحققه".