18

100 11 19
                                    


يازمنpov

هل تعلم عندما تتذوق شيئًا جيدًا لدرجة أنك لا تستطيع منع نفسك من تذوق المزيد منه؟ نعم هذا يحدث الآن ، نحن الآن في المطبخ نغسل الأطباق بعد أخطائنا .. لقاء سابقًا ، بدأ بلمسات خفية ، هاروشيو يمسح يدي بالفرشاة عندما سلمني طبقًا حتى أتمكن من التجفيف ووضعه بعيدًا.

لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد ، ففي آخر لوحة واجهتها ، كانت يده تميل وجهي لأعلى ، وإبهامه يفرك شفتاي السفلية.

هاروتشيو:لم أحصل على ما يكفي منك بعد.

وجهه يقترب... أنوفنا بالكاد تتلامس.

وجدت يدي طريقهما إلى صدره حتى رقبته

يازمن:ولا انا

كان كل ما يحتاج لسماعه وهو يسحق شفتيه على يدي ، كانت يده الأخرى على ظهري فوق مؤخرتي مباشرة ، وشفاهنا تقبل جوعًا تظهر مدى يأسنا من لمس بعضنا البعض ، كان الأمر كما لو لم يكن لدينا فقط الجنس قبل أقل من ساعة.

كلتا يديه حيث خلف فخذي تركني الآن وجلسني على المنضدة وهو يكسر القبلة ، رفع حاشية قميصي استعدادًا لخلعه عندما رن جرس الهاتف ، وتحدث عن التوقيت السيئ.

هاروتشيو:اللعنه

شتم ، قرر أن يتجاهلها وعاد لخلع قميصي ، وتقبيل ولمس بشرتي المكشوفة مما جعلني أنين ، رن هاتفه مرة أخرى ، دفعته برفق بعيدًا.

يازمن:ربما شي مهم

لقد ابتسمت له ، بدا غاضبًا للغاية لكنه أخرج هاتفه وأجاب على أي حال.

هاروتشيو:من الأفضل أن يكون هذا مهمًا أو أقسم أنني سأفجر عقلك اللعين

بدأت في تقبيل رقبته وهو يجيب على المكالمة محاولًا تهدئته قليلاً.

استطعت سماع صوت تاكيومي على الجانب الآخر من الخط.

هاروتشيو:لا تدعوني بهذا ، ما الذي تريده بحق الجحيم؟

داعبت صدره وأعطيته نقرة على شفتيه.

تاكيومي:لا أريد أي شيء ، مايكي لديه وظيفة لك ، لدينا مشكلة جرذان يريدك أن تجدها وتعتني بها

تنهد هاروتشيو

هاروتشيو:أي معلومات يمكنني استخدامها

تاكيومي:نعم ، لدينا بعض المشتبه بهم ، سأرسل لك معلوماتهم الآن

هاروتشيو:جيد

أنهى المكالمة وألقى نظرة اعتذارية

هاروتشيو:اسف علي ان اذهب

لكنه لم يحرك يده كانت على فخذي تداعبها.

يازمن:حسنا دعني اتي معك

هاروتشيو:لا ، لا يمكنني السماح لك برؤية هذا

لقد اختفت يده على فخذي الآن ، فقام بتقويم نفسه استعدادًا للمغادرة ، وأمسكت بيده.

الخائنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن