9

149 14 7
                                    

سانزوpov

يازمن:لماذا انا؟

فاجأني سؤالها أنني لم أكن مستعدًا لذلك ، نظرت إليها ورأيت الدموع تنهمر على خديها.

يازمن:لماذا اخترتني؟ كان من الممكن أن تجد أي شرطي فاسد وكان سيكون الأمر أسهل بكثير مني ، ولم يكن عليك حتى كسب ثقتهم ، فقط أعطهم المال وكانوا سيخبرونك بكل ما تريد معرفته.

كل ما قالته كان صحيحًا ، كانت خطتي الأصلية أن أجد شرطيًا يرشوهم بالمال ، لكنني رأيتها واخترت تغيير كل شيء لمجرد مقابلتها ، لماذا؟ لا أعرف حتى أنها أثارت اهتمامي للتو ، لقد كانت مختلفة عن النفس النقية في العالم الملوث الذي عشت فيه.

يازمن:لماذا أنا هارو؟ لماذا جعلتني أحبك؟ ماذا فعلت لك في أي وقت؟ كل ما أردته هو أن أجعلك سعيدًا ، لماذا جريتني عبر كل هذا الهراء؟

كانت تعاني من نوبة هلع في هذه المرحلة ، فقمت بسحبها إلى صدري وفركت ظهرها في محاولة لتهدئتها ، ولم أستطع قول أي شيء ما كان من المفترض أن أقوله؟ كنت مجرد أناني أردت لها رغم أنني كنت أعلم أنها ستجعلها بائسة في المستقبل ، على الرغم من علمي أنني سألوثها بخطاياي.

سانزو:انا اسف

كان كل ما يمكنني قوله ، كان أمرًا مثيرًا للشفقة ولكن لم أستطع التفكير في أي شيء آخر ، شعرت أن جسدها يتأرجح بين ذراعي مذعورًا بعض الشيء. وحملتها إلى غرفتها ووضعتها على سريرها برفق ، وداعبت شعرها وأزرع قبلة على جبينها.

سانزو:لن أؤذيك بعد الآن.

في اليوم التالي

لقد استيقظت مع أسوأ صداع ، نظرت حولك وتدرك أنك كنت في غرفتك ، وكان آخر شيء تتذكره هو الانهيار أمام سانزو ، لقد كرهت مدى ضعفك ولم يكن يستحق أن يراك بهذه الطريقة وليس بعد كل شيء. فعل.

'أنا آسف'

حتى اعتذاره جعلك غاضبًا ، فأنت لا تريدين اعتذارًا غبيًا لأنك أردت أن تعود حياتك الطبيعية بعيدًا عن كل هذه الفوضى.
لاحظت أنك ما زلت ترتدي الملابس من الليلة الماضية ، فأنت تسحب نفسك إلى خزانتك وتلتقط قميصًا ضخمًا وبعض السراويل القصيرة العشوائية ، فذهبت إلى الحمام للاستحمام ثم ارتديت ملابسك ، نظرت في مرآة الحمام ، لاحظت مدى انتفاخها. كانت عيناك تتنهدان على الأقل ليس عليك المغادرة منزلك اليوم
كان هناك طرق على بابك ، في حيرة من أمرك أنك فتحت الباب لتكشف عن ران مبتسم.

ران:صباح الخير حبيبتي ، نمت جيدا؟

قال بالفعل إنه سمح لنفسه بالدخول والجلوس على أريكتك.
أغلقت الباب وسرت إلى حيث كان جالسًا

يازمن:ألست نشيطًا جدًا في الصباح؟

قلت بتعب تسقط نفسك بجانبه.

الخائنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن