20

87 9 26
                                    


كان اليوم هو اليوم ، سأعود إلى العمل بدءًا من اليوم ، لكن لم يكن هذا هو الشيء الذي يجعل اليوم مناسبة خاصة ، اليوم سأفي أخيرًا بالوعد الذي قطعته لنفسي عندما بدأ كل هذا.

سيكون اليوم هو اليوم الذي أقوم فيه بتدمير ‏بونتين من الداخل.

كنت داخل غرفة نومي ، أرفع المرتبة التي رأيت فيها الهاتف المحمول و اليو اس بي الذي أخفيته عن الجميع ، وقضيت كل الوقت هنا لكسب ثقة الجميع وجمع الأدلة وكل هذه الأدلة هنا تحت سريري.

لديّ كل ما أحتاجه هنا مستندات لصفقات غير قانونية من مكتب تاكيومي التقطت صورًا لها عندما لم يكن يبحث ، سجلات مالية لكل شخص في ‏بونتين من كوكو، قوائم لنوادي التعري التي تتضاعف كبيوت دعارة غير قانونية مملوكة لهم من الهايتيين وأخيرًا أثمن دليل لي مقطع فيديو لسانزو يعذب ويقتل رجالًا صورته بكاميرا خفية تحت ملابسي في اليوم الذي اصطحبني فيه معه.

عندما جئت إلى هنا لأول مرة ، كان لدي هدف واحد وهو جمع الأدلة ، لكن المدراء التنفيذيين انحرفوا عن مسارها لأنهم لم يكذبوا لأنهم جعلوني أشعر بالترحيب بمعظمهم على الأقل ، كنت سأنسى خطتي ولكن كل شيء تغير عندما تم اختطافي بقلم اينغاوا كاي ، جعلني أتذكر أنني محاط بالمجرمين حتى لو كانوا لطفاء معي ، فهذا لا يغير حقيقة أنهم كانوا مجرمين وكان دوري هو القبض عليهم.

كان الاستعداد للعمل اليوم أمرًا مزعجًا للأعصاب ولكن هل يمكن لأي شخص أن يلومني؟ أنا في طريقي لإنهاء أسوأ منظمة إجرامية في اليابان.

لقد تأكدت من أن لدي كل ما أحتاجه لهذا اليوم قبل التوجه للخارج ، ألقيت نظرة أخيرة على المكان الذي اتصلت به بالمنزل خلال الأشهر القليلة الماضية ، وشعرت بالغرابة عندما أدركت أن هذه قد تكون آخر مرة أرى فيها هذا المكان.
غادرت للعمل في وقت مبكر جدًا من اليوم ، لذلك قررت المشي ، كل خطوة كانت ثقيلة للغاية لدرجة أنني شعرت أنني أتحمل وزناً ثقيلاً ورائي ، ظل عقلي يُظهر لي صورًا لم أكن بحاجة إلى تذكرها الآن.

أول لقاء لي مع هاروتشيو في الحديقة ، أول قبلة شاركناها أمام مكاني.

في المرة الأولى التي تحدثت فيها بالفعل مع ‏تاكيومي ، ما مدى شعورك بالرضا ، مثل التحدث إلى شقيق حقيقي أكبر سنًا.

"يمكنك اعتبارني أخًا كبيرًا إذا أردت"

أول مرة تتسكع مع ران وهو مهتم بي حقًا.

"أنا لا أشعر بالأسف من أجلك على الإطلاق ، أريد حقًا أن أكون صديقك ، أنت شخص مثير للاهتمام."

تمريض كاكوتشو مطعونا
وانفتح لي على ماضيه.

"أتساءل أحيانًا ما إذا كان سعيدًا بالخيارات التي اتخذتها للحياة التي منحني إياها."

الخائنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن