النهايه(1)هاروتشيو

139 13 23
                                    


لقد مرت ثلاثة أشهر منذ أن انتقلت إلى هوكايدو ، وبدأت في التعود على العيش هنا ، إنها مدينة جميلة وسلمية أكثر من طوكيو.

على الرغم من أنني أمتلك ما يكفي من المال لعدم العمل أبدًا في يوم آخر من حياتي ، قررت أن أعمل في محل لبيع الزهور والبقاء في المنزل دون عمل يمكن أن يصبح مملاً للغاية ، وتعلمت الكثير عن الزهور ومعانيها أثناء العمل في هذا المتجر.

على سبيل المثال ، النرجس تعني الفرح ، والفاوانيا تعني الزواج السعيد ، والزنابق تعني النقاء ثم الزنبق.

كان للزنبق معاني مختلفة اعتمادًا على اللون ولكنه يعني بشكل أساسي حبًا عميقًا لا يقاوم.

أتساءل عما إذا كان يعرف المعنى عندما دعا لي توليب.
في الآونة الأخيرة ، أجد عقلي ينجرف إلى هاروتشيو في كل مرة أتعمق فيها في التفكير ، وأتساءل كيف حاله الآن ، وكيف كان رد فعله عندما اكتشف أنني لن أعود أبدًا؟

كانت الساعة الخامسة مساءً بالنسبة لي للعودة إلى المنزل ، ودعت صاحبه المتجر ، فهي سيدة لطيفة تبتسم دائمًا

وقفت أمام بابي بعد أن لاحظت شيئًا عند عتبة بابي ، زهرة توليب بيضاء.

يازمن:هاه؟ من ترك هذا هنا؟

نظرت حولي لكنني لم أر أحداً ، قطفت الزهرة ودخلت منزلي وأنا أشعر ببعض الارتباك.

ملأت إناءً بالماء ووضعت فيه زهرة التوليب ، إنه جميل جدًا.

يازمن:سامحني هاه؟

فكرت ولكن بعد ذلك تجاهلت ذلك ربما سقط من أحد المارة.

في اليوم التالي وجدت زهرة أخرى في منزلي

عتبة الباب ، توليب أصفر.

حاولت البحث عن أي شخص وضع تلك الزهور ولكن لم أجد أي شخص ، ومرة ​​أخرى وضعت الزهرة في المزهرية مع تلك الموجودة في الأمس.

جعلتني رؤية زهور التوليب تلك أفكر أكثر في هاروتشيو، أفتقده كثيرًا.

اتصل بي أنانيًا لكني أتمنى أن يفكر بي أيضًا ، فكرة استمراره صعبة للغاية على قلبي.

في اليوم التالي ، كما هو متوقع ، كانت هناك زهرة أخرى ، زهرة توليب أرجوانية لا أعرف من يسقط تلك الزهور لكنني بدأت أتطلع إليها الآن ، ربما معجب سري؟ لكن لماذا دائمًا ما يكون توليب؟
فعلت الشيء نفسه مع زهرة اليوم وضعها في المزهرية مع الآخرين ، ولاحظت أن الزهرة البيضاء بدأت تذبل.

يازمن:أتمنى أن أجعلك تعيش لفترة أطول قليلاً

عبست.

إنه اليوم التالي واليوم هو توليب أحمر ، أحب هذا كثيرًا لأنه يذكرني ببعض الشبان الذين يأتون إلى متجر الزهور ويسألون عن الزهور التي تناسب اعتراف الحب ، أوصي دائمًا بهذه الزهرة لهم.

الخائنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن