يازمنpovاستيقظت في غرفة غير مألوفة ، وكانت الجدران كلها بيضاء والأثاث كان بسيطًا ، وسقطت عيناي على رجل مألوف ذي شعر وردي ينام على كرسي بجوار سريري ، وكان رأسه مستريحًا على ذراعيه على السرير.
هاروتشيو
حاولت أن أتحرك ، لكن جسدي كان يؤلمني ، أي حركة صغيرة جعلتني أشعر بالضيق.
ربما شعر هاروتشيو بحركتي ، فتح عينيه جالسًا عندما رأى أنني استيقظت.هاروتشيو: يازمن أنت مستيقظه ، كيف تشعر؟ هل تشعر بأي ألم؟
لقد بدا قلقا للغاية ، وكان يتفحص بعناية ليرى ما إذا كنت بخير.
يازمن:أنا بخير ، التحرك يؤلمني
لاحظت الآن أنني مغطى بالضمادات.
قال وهو يغادر الغرفةهاروتشيو:سأخبرهم أن يحضروا لك بعض المسكنات ، سأعود
حاولت أن أتذكر ما حدث بعد أن أخرجني ران من المستودع لكنني لم أستطع تذكر أي شيء ، بعد دقائق قليلة عاد هاروتشيو مع طبيب.
أجرى لي الطبيب فحصًا سريعًا وسألني بعض الأسئلة التي أجبت عليها بصدق.الطبيب:بصرف النظر عن كسر في ساقك ، ليس لديك أي إصابات مميتة ، سنبقيك هنا لمدة يومين فقط في حالة ما إذا كان بإمكانك العودة إلى المنزل
ابتسم وأعطاني زجاجة دواء
الطبيب:هذه مسكنات للألم ، خذ واحدة عندما تحاتجينه بشكل ضروري
وبهذا تركني وحدي مع الرجل ذو الشعر الوردي.
يازمن:ماذا حدث للعصابة الأخرى؟ وأين أنا؟
كل شيء كان محيرا بالنسبة لي.
هاروتشيو:لقد اعتنينا بهم ، فلا داعي للقلق بشأنهم بعد الآن ، فأنت في مستشفى مملوك من قبل بونتين، ومن الخطر للغاية الذهاب إلى مستشفى عادي.
جلس بجانب سريري ممسكًا بيدي بحرص.
اتسعت عيني قليلا عندما تذكرتيازمن:كودا! ماذا عن كودا؟ هل هو بخير؟
كان لدى هاروتشيو عبوس على وجهه
هاروتشيو:إنه بخير ، لكن الأمر سيستغرق مزيدًا من الوقت للتعافي ، وقد أصيب ساقيه بجروح خطيرة ، لكنه سيكون على ما يرام.
أومأت برأسي مرتاحًا قليلاً ، ثم كانت هناك لحظة صمت كان هاروشيو يلعب بأصابعي.
هاروتشيو:أنا آسف ، كان يجب أن أحميك بشكل أفضل.
يازمن:أتيت لإنقاذي في النهاية ، ليس لدي الحق في أن أغضب منك
بدا حزينًا لكنه أومأ برأسه ووقف
هاروتشيو:ربما ما زلت متعبًا ، سأتركك ترتاح
وقبل جبهتي قبل أن يتركني وشأني.
تحققت من هاتفي ، كانت هناك 30 مكالمة فائتة من ناوتو ، لقد صدمت لأنه عادة لا يتصل بي ، لذا قمت بالاتصال برقمه.
أنت تقرأ
الخائن
Teen Fiction"كيف ... كيف دخلت إلى هنا؟ الباب مغلق!" ابتسم بتكلف "قفل بسيط لا يمكن أن يمنعني من الخروج ، أيتها المحققه".