الفصل السابع

28 5 0
                                    

مرحبا كيف حالكم ؟ ارجو ان تدعموني بالضغط على "vote"⭐✨

لم ينم سالكورتي فقد كان يراقب السماء و النجوم ...

" لا زلت مستيقظا ؟"

التفت سالكورتي ليجد بلاراوني قادما نحوه

سالكورتي:" و انت ايضا "

ابتسم بلاراوني و قال :" كنت سانام لكني رأيت انك مستيقظ "

سالكورتي :" انا فقط احب سماء الليل "

بلاراوني :" نعم انها جميلة !"

مرت لحظات صامتة و ما قطعها هو صوت بلاراوني الذي يقول :" سالكورتي ، هل ريتا حقا اختك ؟"

تعجب سالكورتي من السؤال و قال :" بالطبع هي كذلك "

بلاراوني :" اعتقد انك تكذب و انك تعتبرها اختك و هي ليست كذلك "

سالكورتي :" و مالذي يجعلك تعتقد هذا ؟"

بلاراوني :" انتما لا تشبهان بعضكما ابدا "

سالكورتي :" هذا فقط ؟"

بلاراوني :"مهما يكن فانا متأكد انكما لستما اخوة "

تنهد سالكورتي ثم قال:" انت محق نحن لسنا اخوة ، لما بلغت سن الثالثة تم التخلي عني من قبل والداي و ذلك لانهما اعتبراني خطأ و تركت في دار الايتام و كان الجميع يكرهني لان والداي سمعتهما سيئة فبقيت وحيدا مر عام و انا هناك و اذ بالميتم يحضر فتاة جديدة و هي ريتا ، تم التخلي عنها ايضا ، كانت طيبة و رائعة ، هي اول شخص يكلمني و يطلب صداقتي ، و لما بلغت سن الثالثة عشر تم تبني كلينا عن طريق نفس الشخص ، فرحت لاننا لم نفترق لكن فرحتي لم تدم لان هذا الشخص لم يكن رؤوفا بنا ، بلغت سن الخامسة عشر و سمعته ذات يوم يتكلم عن اجراء التجارب و الاختبارات علينا ، كان يقول اننا كنا صغارا لذلك تركنا كالخدم لكننا الآن كبرنا و بالنسبة له فنحن نصلح الآن لنكون موضوع تجاربه ، فقررت ان نهرب و لم اخبر ريتا بامر التجارب و هربنا بنجاح ووجدنا بيتا مهجورا فعشنا فيه و كنت اعمل كل يوم في الحقول مع الفلاحين لاجني المال لكلينا حتى سئمت من العيش هناك و قررت القدوم الى قرية سيرا و كنت قد جمعت مالا اضفت اليه المال الذي جمعته ريتا اثناء عملها في تنظيف احدى البيوت خفية عني ..."

بلاراوني :" هكذا اذا ، قصتي انا و اخي مختلفة عنكما فنحن كنا نرتاد مدرسة فتيان و بالرغم من اننا نملك ابوين الا اننا لم نكن سعيدين فقد كانا يتجاهلانا و يتأففا في وجودنا و يتمنيان لو اننا نختفي فقررنا تحقيق امنيتهما و تحقيق سعادتنا و هربنا من المنزل "

سالكورتي :" اختلفنا في الماضي لكننا تشاركنا نفس الهدف اليس كذلك ؟"

بلاراوني :" نعم "

                                 ***

اشرقت شمس الصباح وتعالت زقزقة العصافير ،استيقظ الرفاق وتناولوا فطورهم المكون من بعض الفواكه الطازجة ثم قرروا الانطلاق للبحث عن الرسالة الثانية

القرية الملعونة Où les histoires vivent. Découvrez maintenant