الفصل الرابع عشر

21 4 1
                                    

مرحبا جميعا كيف الحال ؟
اتمنى منكم دعم روايتي لاستمر

___________________لنبدأ________________

سالكورتي:"نحن نختار ان نقضي على اللعنة !"

تفاجأ الفيوس بجواب سالكورتي ثم ابتسم وقال:"انت تعلم المخاطر التي ستجنى عن كونكم اخترتم هذا القرار ؟"

سالكورتي:"نعم"

الفيوس :"اذن سأخبركم بكيفية القضاء على اللعنة "

لم يقل اي من الأصدقاء اي كلمة اكتفوا بالنظر اليه في فضول فاضاف:"ان هذه الوحوش وحوش خالدة ،طبعا لانها اموات احياء لكن لكل مشكلة حل ولكل داء دواء و قد اكتشفت مسحوقا .."

قبل ان يكمل كلامه تمتم ليركوس:"دائما مساحيق ارجو الا يتسبب هذا بلعنة اخرى"

تجاهله الفيوس واكمل:"المسحوق الذي اكتشفته قادر على قتل هذه الوحوش لكن لكل شيء ايجابيات و سلبيات  فهو بالرغم من كونه قاتل للوحوش فانه ايضا اذا أُصيب به اي شخص لا يشفى جرحه مهما حصل ، الا اذا اكتشف الانسان مسحوقا للعلاج ، المهم طريقة استخدامه هي رش بعض منه على الاسلحة اذا لم يرش على الاسلحة فانه غير مؤذ ، للحصول على هذا المسحوق يجب ان تواجهوا مخاطر "

بلاراوني:"و اين نجده ؟"

ابتسم الفيوس و قال :" انه عندي ! "

رام :" مهلا ، اهو عندك حقا ؟"

الفيوس :" طبعا فانا من صنعه !"

ليركوس بغضب :" اذا كان كذلك اذا لماذا لم تقض على اللعنة بنفسك ؟"

الفيوس محافظا على نفس الابتسامة :" آه منكم ! الم تفهموا بعد ؟ اريد ان احظى ببعض المتعة لو قضيت عليها بنفسي سيكون هذا مملا ، و ايضا ماذا سافعل بعدها ؟ تصير حياتي هنا مملة فاذا قضيت عليها لن يصير هنالك سر يجب ان يكتشفه الشبان امثالكم ، ارجو ان تكونوا قد فهمتم "

لم يستوعب الأصدقاء كل شيء جيدا لكنهم اكتفوا بحديثه عن المتعة لذلك قرروا التوقف عن سؤاله عن تصرفاته العجيبة

ريتا :" اذا ما هي العقبات التي سنواجهها "

ابتسم الفيوس و قال :" هذا ما كنت انتظره ! حسنا ، للقضاء على اللعنة يجب ان تكونوا مؤهلين و قد اخبرتكم سابقا عن خطورة هذا المسحوق لذلك و قبل كل شيء سأمهلكم مدة اسبوعين لتتدربوا حتى تتمكنوا من هزيمتي في مواجهة سنقيمها و اذا خسرتم سوف تعودوا من حيث جئتم و طبعا تنسوا كل شيء عن هذا المكان "

سالكورتي :"حسنا "

الفيوس :" احسنتم الآن اخرجوا من هنا "

ثم اخرجهم و قبل ان يقفل الباب اعطاهم بعض الفؤوس لقطع الاشجار و بعض السكاكين و قال :"اصنعوا اسلحتكم الخشبية التي ستواجهونني بها بانفسكم !"

وهكذا بدأ الجد و بدأ  تدريبهم لمواجهة الفيوس بهدف القضاء على اللعنة ، فماهو مصيرهم ؟

__________________يتبع________________

رأيكم في الفصل ؟
اكتبولي بالتعليقات

✨ ولا تنسوا الضغط على vote ⭐ لأستمر ✨

القرية الملعونة Où les histoires vivent. Découvrez maintenant