الفصل التاسع عشر

34 4 2
                                    

مرحبا جميعا كيف الحال ؟ اتمنى منكم دعمي و الضغط على vote ⭐ لأستمر ✨

لنبدأ _________________________________

انها المباراة الثالثة و التي ستكون بين ريتا و ألفيوس ، وقف الخصمان استعدادا لبدأ المنافسة ، ثم ابتدأ النزال ..

انطلقت ريتا بسرعة نحو الفيوس لكنه باغت هجومها فاعادت الكرة .

كانت ريتا تجري نحو الفيوس و اذ به يتوقف و ينظر لها نظرة الحيارى ثم تمتم قائلا :" انها تشبهها ، ماذا كان اسمها ؟ لوسيلا ؟ هذه الفتاة تذكرني بها !''

ريتا :" عليك ان لا تشرد اثناء المعركة !"

انتبه الفيوس الى هجومها الذي كاد يصيبه لولا ان امسك بيدها ثم ابتسم قائلا :" صحيح انني شردت و لكن الفضل يعود لك فلو لم تتكلمي لكنت قضيت علي ، مع ان هذا مستحيل فحتى لو استطعت ضربي فانه لا شيء ، اصلا انت متهورة لذلك لن تنجحي في هزيمتي !"

كان يقول ذلك بينما هو يمسك بيدها و هي تحاول الافلات و لما يئست عضته فتركها و ابتسم ثم قال :"ما رأيك بانهاء هذه المبارات الآن ؟"

ريتا :" ساكون انا من ينهيها !"

الفيوس :" انت بارعا في القاء النكات !"

هجمت عليه ريتا بسرعة و اصابته على جانبه فابتسمت و لكن ابتسامتنا لم تدم اذ هجم عليها الفيوس من الخلف .

رام :" ريتا انه خلفك !"

التفتت ريتا و اذ بركلة كادت تصيبها فانحنت ثم ضربته على قدميه برجلها كي تسقطه لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ، لم يسقط الفيوس لكنه لكنه اشهر سيفه ووضعه على رقبة ريتا و قال :" لو كنت على ارض الواقع لمت الآن ، اذا انا الفائز !"

ريتا :" تبا !"

الفيوس :" لا باس ، لو كنت اقل تهورا لربما قمت بافضل من هذا ! حسنا اذا من التالي ؟"

رام :" انا "

بعد قليل:

الفيوس :" من التالي ؟"

اتجهت رام نحو ريتا ببطئ ثم قالت :" هل انا عديمة الفائدة ؟ هل انا ضعيفة جدا ؟"

ريتا :" لا تقولي هكذا ، انا ايضا خسرت ضده ، و لا تنسي حقيقة انه لوكي الفيوس ، انه لوكي الفيوس بشحمه و لحمه فماذا تتوقعين منه !"

رام :" لقد قضى علي بسهولة و نعتني بالضعيفة !"

ريتا :" لقد نعتنا كلنا بالضعفاء "

رام :" لكنكم افضل مني على الاقل !"

ريتا :" امم ، ان كنا كذلك فسنساعدك لنجعلك اقوى !"

رام :" شكرا ، انظري ، انظري ريتا ، انه ليركوس من سيباريه الآن ! اتمنى ان يهزمه "

ريتا :" هاي رام ، هل تحبينه ؟"

Vous avez atteint le dernier des chapitres publiés.

⏰ Dernière mise à jour : Jun 17, 2023 ⏰

Ajoutez cette histoire à votre Bibliothèque pour être informé des nouveaux chapitres !

القرية الملعونة Où les histoires vivent. Découvrez maintenant