الفصل التاسع

20 3 0
                                    

مرحبا جميعا كيف الحال ؟

تابعوا القصة و لا تنسوا دعمي و الضغط على vote ⭐✨

فتح الرفاق القارورة ثم الرسالة و جمعوا كل الرسائل ليعرفوا حقيقة هذا المكان ...
قبل تسعة عشر عاما :

جلس لوكي الفيوس الزعيم التاسع عشر لمدينة لوكي على عرشه وابتدأ الاجتماع الاسبوعي بقوله:

" كما تعلومون فان جزيرة لوكي بحاجة الي مزيد التوسع لكي يُعترف بنا ويخشانا الجميع و قد قررت ضم احدى الجزر المحيطة بلوكي الينا فهل من اقتراح ؟"

تقدم شاب في العشرينات من عمره تبين منه الحدة والذكاء وقال:" ان كل ما تقوله في محله واريد ان اعطي اقتراحا اعتقد انه سيكون الامثل "

حينها قال لوكي الفيوس:"تفضل ايها المستشار كوجي "

حينها قال كوجي بكل ثقة:"اعتقد ان جزيرة سيريو تحديدا قرية سييو هي الخيار الامثل فهي قريبة من العاصمة "لوكي" حيث لا يفصلها عنا سوى مضيق "كير" كما انها تعطي مردودا زراعيا وفيرا "

اومأ لوكي برأسه موافقا ثم قال بلهجة صارمة :"بعد اسبوع من الآن تحديدا يوم الخميس سوف نقوم بغزو قرية سييو وضمها الى لوكي ثم سننتقل الى التي تليها "

...حل  يوم الخميس الثاني عشر من شهر جويلية (الشهر السابع) يوم السوق الاسبوعية وبينما كل الناس منشغلون بالبيع والشراء، اذ بصوت ابواق الانذار تعلوا منذرة بقدوم الاعداء فجيش كبير من قوات "لوكي" قادم نحو القرية .

فور سماع السكان لاصوات الابواق ، اختفوا كانما ابتلعتهم الارض ثم خرج فجأة من البيوت رجال مسلحون تبعتهم بعض من النساء القويات  و قد كانوا هم سكان القرية واتجهوا نحو جيش "لوكي"

ما ان اقترب الجيشان من بعضهما حتى صاح لوكي الفيوس قائلا:" انا لوكي الفيوس الزعيم التاسع عشر لمدينة لوكي العضيمة ان لم تسلموا قريتكم هذه و تتركوها لنا ولحكمنا وتصير تابعة لنا فاننا سنأخذها بالقوة "

تقدم رجل في الاربعينات عريض الكتفين تبين منه الحدة والذكاء وقال:"طوال اجيال دافع اهل هذه القرية عنها فحافظنا على استقلاليتها و في النهاية تأتي انت و تقول سلموها لي ! جوابي واضح لن نسلمها وان اصررت فانه لا خيار سوى ردعكم بالقوة، انا "زين اولي " زعيم قرية سييو واقول هذا الكلام نيابة عن اهالي هذه القرية وانصحك بالاستسلام و عدم القدوم ثانية فانت من الواضح انك لا تعرفنا جيدا"

غضب لوكي الفيوس وقال :" انت الذي لا تعرفنا، هجووووم!"

وهنا تقدم الجيشان وبدأت معركة حامية بين الطرفين ...
__________________يتبع_________________

رأيكم في الفصل ؟ اكتبولي بالتعليقات ✨ ولا تنسوا الضغط على vote ⭐✨

القرية الملعونة Où les histoires vivent. Découvrez maintenant