أصدقاء

18 3 0
                                    

وبعد أن وصلت غرفتى فى الفندق وجلست على السرير ، فتحت هاتفى ، وصدمت من كم المكالمات التى تلقيتها من اكثر من رقم ، فاستنتجت ان جميع تلك الارقام من المقر ،فأنا لم اتواصل معهم طوال تلك الأيام السابقه

قمت بالاتصال بالعقيد سيف ، وأجابنى وهو فى قمه الغضب ، قام بتوبيخى كالعاده و ظل يصرخ على أكثر من خمس دقائق ، معه حق فلقد اختطفت فى ثالث يوم لى فى امريكا ، وما زاد غضبه على عندما اخبرته بأمر السم والمشاكل التى تعرضت لها ، تحدث بعدم تصديق لما حدث لى " انت بتهزرى صح ؟! "

_ " لا "

صرخ بغضب معنفا اياى "  يعنى انتى اتخطفتى واتسممتى فى اول اسبوع اراهن انك هترجعيلنا جثه بعد اسبوعين صح ؟!!!! "

فاجبته بغضب فأنا أعلم ان كل ما فعلته كان خاطئا وتهاوناً منى  " آسفه يا فندم مش هتتكرر تانى ان شاء الله ، ومن فضلك ابعتلى اى دكتورة لان اثر السم لسه موجود ومحتاجه اى علاج علشان الاثر يزول بسرعه ومحتجاها باسرع وقت "

تنهد بضيق شديد " ماشي هنوفرلك اللازم بس لازم تكونى مركزة اكتر من كده "

تحدث القائد احمد محاولا تهداته " اهدا شويه يا سياده العقيد هى اكيد عارفه هى بتعمل ايه "

اجابه سيف بغضب ونفاد صبر " مش حضرتك اللى رشحتها للمهمه دى واقنعتنا بقدراتها ؟!!  "

اجابه القائد احمد برزانة وحكمه " وانا بقولك تانى انها اهل للمهمه دى، والمفروض تتكلم معايا بطريقه احسن من كده مهما يكون انا اكبر منك فى السن والرتب كمان "

تحدثت انا هذه المرة بعزم "  مش هخيب ظنك ده ابدا يا فندم "

بعد ان انتهت المكالمه قررت ان ارتاح قليلا حتى وصول الطبيبه

____________*___________*______________

فى نفس الوقت فى مكان آخر
وصل ليو الى المقر الخاص به بعد أن ان استدعاه القائد كيفن، وحالما دلف ليو تحدث تحدث بغضب موجها حديثه لقائده " نعم يا قائد، ما الأمر الذي طرأ وجعلك تاتى بى فى نصف اجازتى؟!! "

اجاب الاخر المدعو ' كيفن ' '  اهدا يا ليو لم انت غاضب هكذا ؟؟!! "

_ " لا شيء والان ماذا تريد منى؟! "

تحولت ملامح كيفن الى الغضب " الم اتفق معك انك ستقوم بخطبه ابنتى ليسا الشهر القادم ؟؟! "

_ " اجل وماذا فى ذلك؟! "

_ " اذا من تلك الفتاه التى خفت عليها من ان تموت وقمت بانقاذها مرتين وقمت بالتشاجر مع ابنتى من اجلها ؟؟! "

_ " هيى هيى هل من اجل اننى انقدتها فاننى اهتم لامرها ؟؟؟! لم تفكرون فى هذه الامور دائما ! وابنتك هى المخطئه من الاساس كيف تقوم بتسميم احدهم من اجل انها وقعت امام سيارتها هااا اجبنى الان ؟! "

نحو القدس ( نسخه بالفصحى )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن