C91 اذهب إلى النوم
لكنها ما زالت لا تبدو جاهزة. ماذا تفعل؟
أصبحت الذراعين الصغيرتين حول خصرها أكثر إحكامًا وإحكامًا. نظر Huo Yaoting إليها ، فقط لرؤية رأسها يفرك بشكل غير مريح على صدره.
هل جعل الفتاة تخاف فقط لأنه كان قلقا للغاية؟
إذا كان قد فعل ذلك لها حقًا اليوم ، لكان ذلك بسبب عدم رغبتها. قد لا تكون سعيدة ، وقد يتسبب ذلك في ارتعاش قلبها. بعد كل شيء ، كانت هذه هي المرة الأولى بالنسبة لها.
ولكن إذا كانت هذه الفتاة الصغيرة لا تريد رؤيتها لمدة عام أو نحو ذلك ؟؟ ألا يعني ذلك أنه ؟؟
أغمق وجه Duo Tong وتشكلت كلمة "Chuan" ببطء بين حاجبيه. احتضن الاثنان بعضهما البعض على الشرفة لفترة.
بعد ذلك ، حمل Huo Yaoting المطيع Ye Xi إلى غرفته ، وبدأ في نفخ شعرها.
طوال هذا الوقت ، أبقى Ye Xi عينيه مفتوحتين ، كلتا قبضتيه تمسكت بقميصه ، ونظرت مباشرة إلى Su Yun.
جففت Huo Yaoting شعرها ووضعت مجفف الشعر مباشرة على طاولة السرير. ثم أمال رأسه وقبّل مركز حواجبها بشدة.
بعد ذلك ، رفع البطانية واستلقى الاثنان بالداخل.
انطفأت الأنوار.كانت عيون يي شي مفتوحة على مصراعيها. في الظلام ، كانت عيناها تلمعان ، تستعير الضوء الخافت القادم من الشرفة لتنظر إلى الرجل بجانبها وعيناه مغمضتان ، لم تجرؤ على الزفير.
رمش ، ثم رمش مرة أخرى.
نظرت إليه شي وسألته بعناية: "هل أنت نائم؟"تومض عيون Huo Yaoting بخفة. أنزل رأسه ولمس عينيها بشفتيه ، وقال برفق: "اخلد إلى النوم".
مشى يي شي ببطء إلى الشرفة حافي القدمين. وقفت خلفه ، ترددت للحظة قبل أن تمد يدها وتلف ذراعيها حول خصره.
كان وجهها مثل قطة مدللة وهي تنحني بخفة على ظهره العريض. كانت يداها الصغيرتان خلف ظهره مثل الجنيات الراقصة وهي تكتب ببطء كلمة واحدة على خصره.
كلمة طيبة واحدة!
بعد السكتة الدماغية الأخيرة ، استدار الرجل الذي أمامه فجأة. أشرق عينيه وهو يحدق في Ye Xi ، "Xiao Xi ؟؟"
في تلك الليلة ، أصبح أخيرًا الشخص الأقرب إليها.
لم تكن تعرف يي شي كم من الوقت قضاها هكذا ، كان عقله في حالة ذهول ، وجفونه ثقيلة. أراد أن يفتحها ، لكن مهما حدث ، لم يستطع.
في حالة ذهول ، سمعت شخصًا يتحدث. كان صوته منخفضًا ولطيفًا.
"كيف حال Xiao Xi؟ لماذا لم تستيقظ بعد النوم لفترة طويلة؟" وقف Huo Yaoting على حافة السرير ، وحاجبه الطويلان محيكان بإحكام ، وعيناه تنظران بقلق إلى الفتاة الصغيرة شاحبة الوجه."لقد رأيت للتو أنها داكنة وخضراء. لابد أنها متعبة. بالإضافة إلى جبهتها مغطاة بالعرق وشفتيها جافة. هناك علامة على الحمى." كان صوت الرجل شديد البرودة. كان كيانه كله باردًا كما لو كان قد زحف للتو من غرفة متجمدة. لم يتبق فيه أي أثر للحياة البشرية.
مرهق؟ حمى؟
الليلة الماضية ، كان مثل طفل صغير بدأ لتوه تجارة اللحوم ، لا يهتم بأول مرة للفتاة الصغيرة ، ويضايقها طوال الليل.
قام Huo Yaoting بلف جبهته في a
التحديق ، قبل التحديق في الرجل الذي كان يحزم ببطء علبة الدواء بجانبه. "تبدو غير مرتاحة للغاية ، هل لديك أي طريقة لجعلها تشعر بتحسن؟"
ارتعش وجه الرجل الأبيض بشكل غير طبيعي. عندما كان قد ألقى نظرة على الفتاة الصغيرة ، كان قد رأى عن طريق الخطأ الكدمة على رقبتها. كان يغطي رقبتها بالكامل تقريبًا. إذا كان الأمر كذلك ، فلا داعي لذكر الأجزاء الأخرى من رقبتها. متوحش.
قال الرجل: "لا تلمسها لمدة نصف شهر. دعها ترتاح جيداً. بالطبع هي ؟؟"
"اليس هنالك طريقة اخرى؟" عبس Huo Yaoting ، حملت لهجته بعض التهديد.
نصف شهر؟
كيف يمكن لرجل تذوق للتو أكلات شهية وتمنى أن يأكل اللحوم كل يوم لا يستطيع أن يأكل لمدة نصف شهر؟
انقبض تلاميذ الرجل. قام بملامسة شفتيه وقال: "امسحي جسدها بالكحول. إنها مصابة بالحمى قليلاً الآن. الكحول يمكن أن يبرد ؟؟"
"مم ؟؟" لم يكن الرجل قد انتهى من الكلام عندما أطلق Ye Xi تأوهًا مؤلمًا.
أدار Huo Yaoting رأسه على الفور تقريبًا ، حيث نظر بقلق إلى Ye Xi الذي ما زال يغمض عينيه ولم يفتحهما بعد.
"لا ، هذا مؤلم ؟؟" كانت الفتاة الصغيرة تئن مثل قطة صغيرة ، مما يجعل قلب Huo Yaoting يبرد للحظة.
أنت تقرأ
زواج سريع وبعل غامض
Mystery / Thrillerفي يوم موعد Ye Xi الأعمى ، تزوج من السيد Huo الغامض والوسيم. قال الرجل ، "المنزل لك ، والسيارة لك ، وحتى أنا لك. ما عليك سوى أن تكون مسؤولاً عن المظهر الجميل مثل الزهرة. "لقد كانت مرتبكة ومربكة بسبب الأخبار السارة. سألت بصراحة ، "إذن ، ماذا علي أن أ...