331-340

32 1 0
                                    

C331 تريد حماية طفلها

يلعبمقدار00:00 /00:44تروفيدتكبير الشاشة

عندما رأى الرجل الجالس على أريكة جلدية سوداء وساقاه متقاطعتان ، ليس بعيدًا عن السرير ، لم يستطع يي شي إلا أن يأخذ نفسًا خفيفًا ، "عم".
نظر Chu Lingtian إلى ابتسامة Ye Xi اللطيفة ، وعيناه السوداوان مهما كانت عميقة ولا يمكن فهمها.
كان يرتدي ملابس البيت الأسود ، لكن الهالة الباردة التي نضحها لم تتضاءل على الإطلاق. كان ثبات وغرور رجل ناضج مع القوة في يديه مرعبين حقًا.
كانت لديه ابتسامة على شفتيه ، لكن الشعور بالمسافة بينه وبين Ye Xi استمر في الازدياد.
أصبح تنفس يي شي سريعًا ، وشعر رأسه بدوار بسيط ، لكنه لم يكن فاقدًا للوعي لدرجة الدوار.
انه SCA
إد المحيط.
عندها فقط أدركت أنها كانت في غرفة فسيحة ذات نغمة باردة.
كانت معظم المفروشات في الغرفة سوداء.
حتى الطاولة الطويلة أمام الأريكة كانت سوداء.
كانت الستائر سوداء ، وحتى إطارات الجدران كانت سوداء وبيضاء. من هذه ، يمكن ملاحظة أن صاحب هذه الغرفة لم يكن لديه مزاج واضح.
ابتلع.
ركز يي شي نظرته ببطء على الرجل أمام السرير ، وعيناه الرطبتان تنظران إليه بقلق وشك.
رفع تشو لينجتيان حاجبه ، وانحنى إلى الأمام قليلاً والتقط كأسًا من النبيذ الأحمر ، ووضعه على الطاولة ، وأخذ رشفة.
خفض رأسه مرة أخرى ورأى النبيذ الأحمر في الكأس يتأرجح برفق بين أصابعه النحيلة.
بعد بضع ثوان ، رفع حاجبيه ، ونظرته دافئة ، لكنه غاضب إلى حد ما عندما نظر إلى Ye Xi: "يا فتاة ، لماذا كذبت على عمك؟"
"؟" كان يي شي مندهشًا ، ثم متوترًا: "عمي ، لا أعرف ما الذي تتحدث عنه."
ماذا ... خداعه؟
ما الذي كذبت عليه؟
عبس Chu Lingtian قليلاً ، ثم وضع كأس النبيذ الأحمر على الطاولة.
عقد يديه بشكل مهيب وأراحهما على ركبتيه ، وعيناه السوداوان تحدقان بعمق في Ye Xi ، "الفتاة تعرف الرئيس التنفيذي لشركة Huo ، Huo Yaoting ، هل هذا صحيح؟"
مجرد سماع الكلمات الثلاث "Huo Yaoting" جعل قلب يي شي يتألم.
وضع يي شي رموشه الطويلة ، بدا كئيبًا: "عمي ، أعرف هوو يوتينج ، ولا أعرف الرئيس التنفيذي لشركة Huo ، لم أكذب عليك".
تومض عيون Chu Lingtian بمعنى عميق عندما ابتسم وأجاب ، "بغض النظر عما إذا كان الرئيس التنفيذي لشركة Huo أو Huo Yaoting ، من الأفضل أن تبقى الفتاة بعيدة. هل تفهم لماذا قال العم ذلك؟"

تومض عيون يي شي بالدموع.
رفعت رموشها الطويلة ونظرت إلى Chu Lingtian. كان وجهها بحجم راحة اليد شاحبًا وحزينًا.
في عيون Chu Lingtian ، يتداخل وجه Ye Xi الحزين حاليًا بشكل تدريجي مع الوجه الموجود في ذاكرته المليء بالألم.
يديه على ركبتيه مشدودتان بقبضتيه. كان الألم الذي ظهر من خلال عينيه السوداوين سريعًا لدرجة أنه كان من الصعب ملاحظته.
تضييق عينيه ، نظر Chu Lingtian إلى Ye Xi وقال ، "يا فتاة ، عمي يفعل هذا لمصلحتك. علاوة على ذلك ، مما أعرفه ، لم يخبرك الرئيس Huo أبدًا عن هويته الحقيقية. إذا كان الرجل يحب امرأة حقًا ، كيف لا يعترف لها؟ هناك سبب واحد فقط لعدم الاعتراف ".
توقف تشو لينج تيان ، وحدق في عيون يي شي الواضحة ، وتجمع المزيد والمزيد من الدموع في عينيه ، وهو ينطق بكل كلمة ، "إنه في الأساس لم يخطط لهذه المرأة في حياته المستقبلية. وبعبارة أخرى ، أنت لا شيء في قلبه والسبب في أنه لا يزال على استعداد للبقاء معك هو أنه يضع عينيه على قيمة معينة فيك ".
عندما قال Chu Lingtian هذا ، فإن نظرته الحادة أطلقت مباشرة نحو معدة Ye Xi المسطحة.
أصبح جسد يي شي كله باردًا ، وغطت يديها بطنها ، وانهمرت دموعها مثل النهر ، وغطت وجهها الأبيض الشاحب بالكامل.
انفصلت شفتاها الشاحبتان وهي تحاول أن تقول شيئًا ، لتناقضه.
لكن ؟
وجدت أنها لا تجد كلمات تناقضه.
نعم.
لقد كان الرئيس التنفيذي لشركة Huo ، وليس بعض العصابات البشعة والوحشية التي لا ترحم. قد تصاب بالصدمة ، لكنها بالتأكيد لن تقبل ذلك.
بعد كل شيء ، كما قالت قو لي ، كان اختيار زوج ثري وقوي مناسبة سعيدة للجميع.
لكن لماذا لا يخبرها؟
هل يمكن أنه كان حقًا كما قال تشو لينجتيان ، ولم يفكر أبدًا في التخطيط لها في حياته المستقبلية؟
وما سبب بقائه معها فقط بسبب وجود الطفل في بطنها؟
أطفال...
يي شي عضت شفتيها بشدة بينما كانت الدموع البراقة والشفافة عالقة في عينيها الحمراوين. جسدها الضعيف لا يسعه إلا أن يرتجف.
أطفالها ، بالتأكيد ، يجب ألا يصبحوا أدوات غير إنسانية وضحايا للصراع على السلطة.
أرادت حماية طفلها!
يجب أن تحمي طفلها!
لكن ؟
ومع ذلك ، لماذا كانت لا تزال غير راغبة في تصديق ذلك؟
لقد عاملها معاملة حسنة من أجل الطفل في بطنها؟

زواج سريع وبعل غامض  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن