271-280

38 1 0
                                    


C271 لماذا لا تتحدث

يلعبمقدار00:00 / 00:44تروفيدتكبير الشاشة

"بعل ، لماذا لا تقول أي شيء؟" تميل يي شي رأسها ، متظاهرة بالابتسام مسترخية ، لكن الصلابة على وجهها كشفت أنها لم تكن مرتاحة على الإطلاق.
تومض عيون Huo Yaoting ، وتدلى رأسه ، ونظرته إلى عيون Ye Xi المميزة بالأسود والأبيض ، "فتاة صغيرة ، ما الذي تفكر فيه؟ لقد عرفنا أنا وعم لان بعضنا البعض لسنوات عديدة ، والليلة دعاني العم لان إلى منزله ليكون ضيفًا له
إيه ، ذكر أن حماته كانت تحب فن الخط واللوحات الخاصة بالعم لان ، لذلك طلب من العم لان عنهم.
"كان العم لان متحمسًا جدًا عندما اكتشف أن هناك معجبًا أنثى. أصر على أن أحضره لمقابلة هذه المعجبة. يبدو أن السبب الذي جعل العم لان متحمسًا جدًا في ذلك الوقت ربما لم يكن بسبب وجود معجب أنثى . في ذلك الوقت ، ربما خمّن أن حماته هي ابنته المفقودة منذ زمن طويل ".
"..." "هل هذا صحيح؟" أصبح وجه يي شي أكثر شحوبًا ، "لكن هل كانت اللوحة التي قدمتها لأمي ، الجد لان شان ، مجرد مصادفة؟"
"كيف يمكن لذلك ان يحدث؟" رفع Huo Yaoting حواجبه ، "حماتي تحب خط العم لان واللوحات ، كانت حماتي هي التي أخبرتني."
"؟" أذهل يي شي ، "أخبرتك والدتي؟"
في المرة الأخيرة التي أعطى فيها خطه لأمه ، كان أداء والدته غريبًا جدًا؟ كما قال ، كانت والدته قد أخبرته بنفسها ، فلماذا عندما أرسل لها الخط واللوحات ، كان يتصرف على هذا النحو؟
كانت معدة يي شي مليئة بعلامات الاستفهام ، وكان عقلها في حالة من الفوضى. أخبرت نفسها أنه لا حاجة له ​​أن يكذب عليها.
لكن عندما فكر في الأمر ، لم يستطع أن يدور حوله.
لم تصدق ذلك حتى لو أرادت ذلك!
بهذه اللحظة.
فتح باب غرفة النوم فجأة ، وساعد لان تشيان على الخروج من غرفة النوم.
أخذت يي شي نفسًا عميقًا ووقفت لتحية لها ، داعمة لان بذراعه ، "أمي ، لماذا أنت مستيقظ؟"
رددت الابتسامة على وجه لان جو العبارة ، "لقد كنت مستلقيًا لفترة طويلة ، لذا فأنت متعب. لذا استيقظت للتمشية."
عبس يي شي ، "لكن الطبيب قال إنه يجب أن ترتاح أكثر."
"حسنًا ، أيها المضيف الصغير. أخرج واجلس في مقعدك. هل يمكنك أن ترتاح بطاعة لاحقًا؟" قرص لان أنف يي شي.
نظر يي شي إلى عيون لان شين المليئة بالابتسامات الحقيقية ، زوايا فمه متشابكة وهو يتنازل ، "حسنًا ، فلنجلس لفترة من الوقت."
"حسنًا ، سأستمع إليك." كما قالت لان هذا ، أمسكت بيد يي شي وسحبه نحو لان تشيان. "شياو شي ، هذا هو جدك.
"جد؟" كان يي شي محرجًا ، فحدق في لان تشيان يو
عند الظهور المفاجئ لعائلته المقربة ، شعر Ye Xi على الفور بأنه قريب ، وشعر بالحرج في نفس الوقت.
نظر لان تشيان إلى عيون Ye Xi ، ولم يعدا شرسين كما كان عندما رأى Ye Xi من قبل. في هذه اللحظة ، امتلأت عيناه بالحب والشفقة ، "شياو شي ، حفيدة الجد الطيبة."
"؟" ارتجف وجه يي شي ، لم يكن معتادًا على مثل هذا "الرجل العجوز" اللطيف. ابتلع لعابه ، وصرخ يي شي بصوت منخفض ، "جدي".
"..." "مرحبًا." كان لان تشيان ستو
إد ، كان متحمسًا للغاية لدرجة أن عينيه تحولت إلى اللون الأحمر ، ومد يديه القديمتين لعقد يي شي ، "الجد ليس مستعدًا حقًا اليوم ، فلنلتقي مرة أخرى ، سيقدم الجد هدية لشياو شي في يوم آخر."
"لا ، ليس هناك حاجة ، سيد لان شان؟" ابتسم يي شي بخجل ، "ليست هناك حاجة ، جدي. أنا بالفعل في العمل ، ليست هناك حاجة لإعطائي أي عبوات حمراء."
"أنت طفل سخيف ، من قال أنه لا يمكنك إعطائي علبة حمراء بعد العمل؟" سحب لان تشيان يد يي شي بحنان ، ومشى إلى جانب الأريكة وجلس.
عندما رأت لان كيف كانت لان تشيان تعتبر ابنتها عالياً للغاية ، احمرت عيناها وسارت ببطء إلى الجانب الآخر من لان تشيان وجلست.

زواج سريع وبعل غامض  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن