C121 أنا نعسان
غسل Huo Yaoting تمامًا Ye Xi من الرأس إلى أخمص القدمين.
انزلق يي شي في البطانية ، وكشف له عن رأسه فقط.
وجد Huo Yaoting أنه fu
وأشار إلى جبهتها ، "انهض وجفف شعرك".
غطى يي شي رأسه ، "إنه مؤلم".
نظر Huo Yaoting في أصابعها ، وعبس ، وخفض رأسه ، وقبل جبهتها.
ثم وقف ومشى نحو الشيء الموجود على الجانب الآخر من غرفة النوم. أخرج مجفف الشعر ومشى.
كان لدى يي شي ، الذي انتهى لتوه من النقع في الماء الساخن ، شعر طويل مبلل. كان بعض الشعر فوضويًا على وجهها ، مما جعل عينيها السوداء اللامعة تبدوان أكثر رشاقة وحيوية.
في هذه اللحظة ، كانت تحدق في Huo Yaoting بعينيها ، مثل قزم شقي يريد أن يفعل شيئًا سيئًا.
خففت عيون Huo Yaoting عندما قام بتوصيل مجفف الشعر. جلس بجانبها ، واقترب منها ، وقبلها على وجهها. "ما نوع الشيء السيئ الذي تفكر فيه الآن؟"
"مُطْلَقاً." كانت Ye Xi في حالة مزاجية جيدة ، استدارت وجلست أمامه ، وتركته يجفف شعرها.
تابع Huo Yaoting شفتيه ، مع التركيز على النفخ على شعرها.
لقد أصبح أكثر وأكثر مهارة في النفخ ، لذلك سرعان ما جفف شعرها.
شعرها ، الذي تم نفخه للتو ، كان أشعثًا ومعلقًا على جوانب وجهها ، مما منحها أثرًا إضافيًا من الكسل.
استعد Huo Yaoting لإرجاع مجفف الشعر إلى موضعه الأصلي.
بشكل غير متوقع ، أمسكت الفتاة بإبهامه فجأة.
رفع Huo Yaoting حواجبه الطويلة ، وأدار عينيه تجاهها ، وسأل بهدوء ، "ما بك؟"
أمال يي شي رأسه وضحك ، وسحبه للجلوس بجانبها.كشفت عيون Huo Yaoting عن أثر للعجز.
تركت يي تسيشن تنهيدة خفيفة.
وضع مجفف الشعر في يده وابتسم بصوت خافت. "هل لديك ما تقوله لي؟"
"نعم." أومأ يي شي برأسه مثل كتكوت ينقر على حبوب الأرز ، وعيناه الكبيرتان تدوران ، وكان من الصعب إخفاء فرحته.
تابع Huo Yaoting شفتيه وهو ينظر إليها مع تلميذه المزدوج ، في انتظارها بصبر للتحدث.
تابعت Ye Xi شفتيها ، وضبطت نفسها قليلاً ، ثم قالت بجدية ، "أنا ، Ye Xi ، أصبحت بالفعل جزءًا من مجموعة Huo بنجاح!"
"؟؟" تومض عيون Huo Yaoting ، ضحك وفرك رأسها ، "مبروك زوجتي".
"زوجة؟" ضحك يي شي ، "لا تقل لي أن لديك أيضًا زوجة كبيرة؟"
هيو Yaoting أعوجت أنفها ، "هراء!"
لفت يي شي ذراعيها حول رقبته وتابعت ، "أخبرنا عميد القسم أنه يمكننا الذهاب وتقديم تقرير إلى Huo للعمل الشهر المقبل. بالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى ذلك ، ستكافئنا المدرسة أيضًا بهذا المبلغ."
مد يي شي كلتا يديه ، ثم تراجع عن إبهامه.
"ثمانون ألفا؟" أمسك Huo Yaoting بيدها وقبلها.
"؟؟" أجاب يي شي ، "ثمانية آلاف".
ابتسم Huo Yaoting مبتسمًا ، "قائد مدرستك بخيل جدًا."
لقد تذكر أن Huo Group قدمت صندوقًا تعليميًا بثمانية أرقام من الأموال.
إذا تم إعطاؤهم هذا القليل ، فسوف يكافئون هؤلاء المسؤولين القلائل الجديرين؟
ألم يكن بخيل؟
"كيف يمكنك أن تكون بخيلًا؟ المدرسة لديها ثمانية آلاف منحة من الدرجة الأولى فقط كل عام ، لذا فإن ثمانية آلاف هو عدد كبير حقًا." بدأ يي شي يشرح بجدية لـ Huo Yaoting.
رفع Huo Yaoting حواجبه ولم يتفوه بكلمة واحدة.
أنت تقرأ
زواج سريع وبعل غامض
Mistério / Suspenseفي يوم موعد Ye Xi الأعمى ، تزوج من السيد Huo الغامض والوسيم. قال الرجل ، "المنزل لك ، والسيارة لك ، وحتى أنا لك. ما عليك سوى أن تكون مسؤولاً عن المظهر الجميل مثل الزهرة. "لقد كانت مرتبكة ومربكة بسبب الأخبار السارة. سألت بصراحة ، "إذن ، ماذا علي أن أ...