C171 أريد حقًا أن أسمع الحقيقة
ثم دخل الرجل فحدث ضجة أخرى.
"بعل ، هل استمعت إلى دفاعي الآن؟" لا يزال وجه يي شي يظهر بعض الإحراج ، لكنه لم يكن خطيرًا كما كان من قبل ، وقد غيرت الموضوع بوجه أحمر.
علاوة على ذلك ، فقد رآها حتى لو لم ينظر إليها. من الأفضل أن تسأله عن شعوره حيال ذلك.
فكر Huo Yaoting في الفتاة الصغيرة على الشرفة ، التي أوضحت له بنبرة مباشرة ، وظهرت ابتسامة في عينيه ، "جيد جدًا".
كانت هناك ابتسامة في عينيه وإشارة من ابتسامة في صوته.
في أذني يي شي ، بغض النظر عن كيفية استماعه ، شعر وكأنه يتعرض للمضايقة والسخرية من قبل شخص ما.
سحب حواجبه ، استدار Ye Xi وجلس أمامه. مع حواجب مجعدة ، حدق في عينيه ، "بعل ، هل أنت جاد؟"
ولما رأت أنها سألت بوجه جاد ، غطت Huo Yaoting فمها وسعلت ، وأجابت بوجه جاد ، "هذا صحيح".
تابعت يي شي شفتيه ، ولم يعد يبتسم ، لكن لماذا ما زالت تشعر أنه كان يضايقها؟
الآثار النفسية؟
تضييق عينيه ، مد يي شي فجأة ولف ذراعيه حول رقبة هوو يوتينج ، ونظر إليه بعيون صادقة بشكل خاص ، "بعل ، قد لا تكون الحقيقة بهذا السوء ، لكن كلماتك جيدة للغاية. إذا كنت لا تعتقد ذلك أنا على حق ، لا يزال هناك يومين قبل الدفاع الرسمي عن أطروحتي ، ولا يزال لدي وقت للإصلاح. قل لي الحقيقة ، حقًا! "
"هل تريد حقًا سماع الحقيقة؟" رفع Huo Yaoting حواجبه.
حدق يي شي عينيه ، كان قلبه يفرك يديه معًا ، لكن وجهه كان لديه ابتسامة جميلة ، وضحك: "بالطبع يمكنني الزوج".
قال Huo Yaoting بجدية: "من مظاهرتك الآن ، لن يكون تمرير الدفاع مشكلة. لكن من غير المحتمل أن تحصل على أطروحة جيدة."
"؟" عيون يي شي باهتة ، شعر قلبه بخيبة أمل قليلاً.
بعد كل شيء ، كان شخصًا تهتم به كثيرًا ، وأرادته أن يعتقد أنها جيدة.
عابسًا ، كان Ye Xi لا يزال غير مستقيل قليلاً ، وسأل وجهه منتفخًا ، "لماذا هذا مستحيل؟"
في الواقع ، عرفت أن أطروحتها لم تكن جيدة ، وأن النقطة الفاصلة لم تكن جديدة وجذابة ، ولم تكن تتوقع أطروحة جيدة ، وأنها لا تهتم بالشرف.
لكن كلماته أثارت رغبتها في الفوز. أرادت أن تثبت له أنها تستطيع فعل ذلك!
نظر Huo Yaoting إلى عيون Ye Xi الصافية ، اللتين كانتا مليئة برغبة ملحة وغير مقنعة لإثبات نفسه ، وقال بصوت عميق ، "Xiao Xi ، احفظ محتويات الورقة عن ظهر قلب ، اكتب كل كلمة على الورقة ، ثم شرح كل شيء في أماه جامدة
إيه. بعد ذلك ، ستقدم إجابة حازمة دون أن تشعر المستمعين بالملل ".
"؟" كان يي شي ستو
إد ، لكن وجهه احمر على الفور.
كيف عرف أنها كتبت ذلك؟
ممل جدا؟
تابعت يي شي شفتيه ، هذه المرة شعر بالصدمة حقًا. خفض رأسه والتزم الصمت.
رفعت Huo Yaoting ذقنها ، وحدقت في وجهها الكئيب والصغير ، وكانت حواجبها محبوكة قليلاً ، "Xiao Xi ، محتوى الرسالة نفسها له حدود ، نظرًا لمتطلبات عدد الكلمات ، وجهة نظرك ليست دائمًا الورقة. عندما ترد ، يكون الأمر تمامًا كما تكتب أطروحتك ، يجب أن تكون لديك وجهة نظرك الخاصة ".
"نعم." نظر إليه يي شي.
أنت تقرأ
زواج سريع وبعل غامض
Mystery / Thrillerفي يوم موعد Ye Xi الأعمى ، تزوج من السيد Huo الغامض والوسيم. قال الرجل ، "المنزل لك ، والسيارة لك ، وحتى أنا لك. ما عليك سوى أن تكون مسؤولاً عن المظهر الجميل مثل الزهرة. "لقد كانت مرتبكة ومربكة بسبب الأخبار السارة. سألت بصراحة ، "إذن ، ماذا علي أن أ...