C431 لماذا لم تموت
يلعبمقدار00:00 / 00:44تروفيدتكبير الشاشة
لحسن الحظ ، كان الشتاء ، أو أن مساميرها كانت ستدعم كل شيء.
لوح قو لي بيده ، "لا بأس ، سأنتبه."
"؟" كان يي شي في حيرة من أمره.
خرج Ye Xi و Gu Li من المكتب الصغير ، ورأوا أن هناك الكثير من الأشخاص المحيطين بـ Ji
إيان ، بخلاف كاتب المبيعات ، كان هناك أيضًا عملاء.
"في العام الجديد ، أيهما برأيك أجمل؟" شد شيا جيانجيان يديه معًا ونظر إلى جي
إيان بعيون مرصعة بالنجوم. دعا بلا خجل خالتها هوانهوان التي هي في نفس عمره ، وأطلق على نفسه لقب "الأخت الكبرى" لها.
Huanhuan مقروص Xia Jianjian بلا خجل. من الواضح أنه أكبر منها بثلاثة أيام ، حسنًا؟
جي
نظر إيان إلى Xia Jianjian و Huanhuan ، "كثيرًا". لا شىء اكثر!
"ثم خلال العام الجديد ، هل تفضل أختك أم هذه العمة؟" شيا جيانجين بصبر وصبر.
جي
استمر مؤشر إيان بفارغ الصبر في الارتفاع ، "كل شيء على ما يرام". إنه حقًا لا يحب النساء اللواتي يتحدثن!
"في مثل هذه السن المبكرة ، تبلغ من العمر عامين بالفعل. هل لديك أي رفيقات؟" سأل شيا جيانجيان بخجل.
جي
ابتسم إيان مبتسمًا ، "لم أر شيئًا مناسبًا."
"إذن لا يوجد أي شيء." قال شيا Jianjian.
جي
نظرت إليها إيان بهدوء ولم تقل كلمة واحدة.
شعر شيا جيانجيان بالحرج ، "Xiaonian ، ما رأيك بي؟"
"؟" ليس كثيراً!
"في الواقع ، حتى أنها تصنع أصدقاء من الذكور والإناث. إذا كنت لا تمانع ، يمكنها الموافقة على أن تكون صديقتك."
"؟" لقد احتقرهم حقًا!
"ليتل نيان؟"
"Xia Jianjian ، كيف يمكنك مضايقة طفل يبلغ من العمر عامين في مثل هذه السن المبكرة؟" وماذا عن الوجه؟
تم سحب شيا جيانجيان من الياقة وطردها.
"أووو؟" "الأخت الكبيرة تانغ ، عمري سبعة عشر عامًا فقط. كيف يمكن أن أكون بهذا العمر؟" شعر شيا جيانجيان بالظلم والغمغم.
غو لي نظر إليها بشفرته ، "إذا كنت تريد تأخير جودا ، فربما يكون ابنك أكبر منه ، وما زلت يجرؤ على القول إنك لست كبيرًا في السن؟"
"؟" كرة لولبية شيا جيانجيان شفتيه ، "العمر ليس مشكلة؟"
"Scram ، لا يمكنني أن أزعج نفسي للتحدث معك بالهراء." كان قو لي كسولًا جدًا بحيث لا يضيع الكلمات مع هذه الفتاة الحمقاء ، انحنى وحمل جي
إيان خارج ، وخرج الصوت اللامع من خارج المحل: "يا جميلتي الضحلة ، سأغادر المحل لك".
"؟" اللعنة ، رأسمالي سريالي!
إذا كان هناك أي خطأ ، فسيكون "عزيزي الجمال الضحل" ، وإذا لم يكن هناك شيء يمكن القيام به ، فسيكون "Xia Jianjian"!
شيا جيانجيان ضرب بجنون في الجزء الخلفي من شخصية قو لي.
رأى Ye Xi تصرفات Xia Jianjian بوضوح ، وابتسم للداخل ، كانت هذه الفتاة رائعة حقًا!
جي
مشى إيان لفترة طويلة أثناء حمله من قبل Gu Li.
لم يلاحظ Gu Li و Ye Xi أي شيء غير طبيعي حول Ji
إيان كما ناقشا ما نأكله لاحقًا.
"هل يمكننا أن نأكل هوت بوت؟" سأل قو لي.
"هل تريد بعض القدر الساخن في الظهيرة؟" سأل يي شي.
"ألا يمكنك تناول القدر الساخن في الظهيرة؟" سأل قو لي.
"هل تريد أن تأكل هوتبوت؟" بدأ Ye Xi جولة جديدة من الأسئلة.
أنت تقرأ
زواج سريع وبعل غامض
Mistério / Suspenseفي يوم موعد Ye Xi الأعمى ، تزوج من السيد Huo الغامض والوسيم. قال الرجل ، "المنزل لك ، والسيارة لك ، وحتى أنا لك. ما عليك سوى أن تكون مسؤولاً عن المظهر الجميل مثل الزهرة. "لقد كانت مرتبكة ومربكة بسبب الأخبار السارة. سألت بصراحة ، "إذن ، ماذا علي أن أ...