C241 اطلب أن تنجو
يلعبمقدار00:00 / 00:44تروفيدتكبير الشاشة
"شياو شي ، دعنا نسرع." قو شي
سحب بصره من جسد يان بيتشين وتحدث بتعبير قاتم.
عبس يي شي ، لكنه لم يقل أي شيء ، وأومأ برأسه برفق.
في اللحظة التي اختفى فيها Ye Xi وشخصيته من القاعة الكبرى ، فتح باب Audi الذي كان متوقفًا أمام North World فجأة.
خرج رجل ذو مزاج مستبد من السيارة.
القميص الأسود المصنوع حسب الطلب الذي كان يرتديه ملفوفًا حول جسد الكرفس ، مما زاد من غموض هالة شياو لينغ.
مشى يان بيتشين أمامه ومد يده ، "مرحبا ، الرئيس هوو".
نظر الرجل إلى اليد التي مدها ، ووجهه مليء بالغطرسة. تجاوز الرجل وسار نحو العالم الشمالي.
لول يان بيتشين شفته السفلى.
كان يعلم أن هذا الرجل لا يزال يلومه على الإغماء على امرأته ، فاحتفظ بغضبه لنفسه وراجع يده ، ثم التفت لينظر إلى الرجل الذي كان يسير في الداخل.
رفع يي تسيشن حاجبيه.
هذا الرجل بخيل حقا.
لقد أفسد بالفعل عمله في جنوب إفريقيا. كيف لا يستطيع التنفيس عن غضبه؟
"هل هذه هي الطريقة التي يعامل بها المعلم الثاني يان ضيوفه؟" الرجل الذي دخل العالم الشمالي كان لديه تعبير بارد على وجهه ، ونظر بازدراء إلى يان بيتشين الذي كان يقف في الخارج.
ضحك يان بيتشين ، ثم دخل ومد يده نحو المصعد ، "الرئيس هوو ، من فضلك".
مشى Huo Yaoting نحو المصعد بدون تعبير.
صعد إلى المصعد.
فقط Huo Yaoting و Yan Beichen تركوا في المصعد.
كان الاثنان من نفس الارتفاع وكانا مختلفين للغاية. ومع ذلك ، فقد كانوا سعداء للغاية للعيون عند انعكاسهم على سطح المصعد.
"الرئيس هوو ، لماذا لم يأتي" حرسك "الشخصي معك اليوم؟ هيه؟ ألا تخشى أن أؤذيك إذا ذهبت إلى أرضي بمفردك؟ حدق يان بيتشين في الرجل بتعبير بارد ، كانت نبرته هادئة ولم تسمع أي مشاعر.عبس Huo Yaoting ، لكنه قال بعد ذلك شيئًا مختلفًا تمامًا عما قاله Yan Beichen ، "في أي طابق توجد غرفة التحكم؟"
"؟" ارتجف فم يان بيتشين ، وضبط عينيه ، "الطابق الخامس!"
لم يقل Huo Yaoting أي شيء وضغط في الطابق الخامس.
نظر إليه يان بيتشين ، "ماذا يفعل الرئيس هوو؟"
لم ينزعج Huo Yaoting وقال بهدوء: "دعني أستعير غرفة التحكم الخاصة بك لبعض الوقت."
"؟" حدق يان بيتشين عينيه ، ثم ضحك: "الرئيس هوو مرتاح".
عندما وصل المصعد إلى الطابق الخامس ، خرج Huo Yaoting أولاً.
لم يرغب يان بيتشين في البداية في الذهاب ، لكنه في النهاية أراد أن يظهر صداقته كمضيف ، لذلك حذا حذوه.
مشيًا إلى غرفة التحكم ، لوح يان بيتشين بيده وطارد الجميع.
جلس Huo Yaoting على الكرسي الجلدي في منتصف غرفة المراقبة. اجتاحت عيناه شاشة LED الضخمة على الحائط وقفلت على واحدة منها من حشد من المراقبين.
بعد ذلك ، قفز مشهد إحدى الغرف في النادي الترفيهي على الشاشة. كانت الشاشة كبيرة بما يكفي لتغطية الجدار بالكامل تقريبًا.
هذا هو سبب عرض كل حركة في الغرفة بوضوح على الشاشة.
انحنى يان بيشن على الحافة البيضاء للطاولة خلف كرسيه الجلدي ، وبأصابعه الطويلة أخرج صندوق سجائر مصنوع من علب فضية رائعة من جيبه وفتحه ، وأخرج سيجارة ووضعها أمامه. هوه ياوتينج.
أخرج Huo Yaoting سيجارة ووضعها بين شفتيه وأشعلها بولاعته الخاصة من حقيبته. أخذ نفسًا عميقًا بإصبعين ناصيتي البياض ، ثم نظر إلى يان بيتشين في الجانب ، "سمعت أن السيد الثاني يان رجل نظيف وصحي ، وهو صارم مع القانون ، ولا يمس أي شيء ضار بك الصحة الجسدية أو العقلية. لا كحول ، لا نساء. هيه؟ الآن يبدو أنها مجرد شائعة ".
"إنها مجرد مبالغة. ومع ذلك ، بدأت هذه السيجارة بالتدخين مؤخرًا فقط!" لولت يان بيتشين شفتيها ، وميض أثر الكراهية والغضب والألم في عينيها اللامبالاة.
كان ولده الطيب يختبئ منه دائمًا ، لكنه الآن يختبئ بعيدًا جدًا!
هل اعتقد أنه لا يستطيع العثور عليها ، وأنه لا يستطيع السيطرة عليها؟
هيه؟
لكن إذا أرادت اللعب ، فإنه سيلعب معها.
بحلول الوقت الذي أدركت فيه أنه مهما قفزت ، لن تتمكن من الهروب من جبله ذي الخمسة أصابع. بعد ذلك ، ستكون قادرة على التصرف بنفسها والبقاء إلى جانبه بطاعة!
كانت عيون Huo Yaoting حادة للغاية ، ولفتت على الفور إلى المشاعر التي تومضت في عينيه.
أنت تقرأ
زواج سريع وبعل غامض
Mystery / Thrillerفي يوم موعد Ye Xi الأعمى ، تزوج من السيد Huo الغامض والوسيم. قال الرجل ، "المنزل لك ، والسيارة لك ، وحتى أنا لك. ما عليك سوى أن تكون مسؤولاً عن المظهر الجميل مثل الزهرة. "لقد كانت مرتبكة ومربكة بسبب الأخبار السارة. سألت بصراحة ، "إذن ، ماذا علي أن أ...