مالا تبصره القلوب |08|

1.5K 135 26
                                    


• مـالا تـبـصـره الـقـلـوب •

.
.
.

فصلت العِناق بخاطر و لكن مزال تشبث يديهم على ثنايا جسديهم يتبث القُرب النابض بينهم .

ناظرت وجههُ الحُسن بهيام ، ثم نقلتها لشفتيه الثخينة.

رفعت أصابع يدها لتلمس شفتيه بهدوء ..

كايسي " تحتَ إسوداد السماء ، و رمادية القمر المضيء ، قلبي و فؤاده ، يطالبني بإرتكاب معصية حمراء ، ستزلزل مشاعر فريدة على خافقي تروي ظمأ ليس بمسمى "

هو فقط يناظرها بهدوء ، التلمسات على شفتيه جعلت من أوصاله تذغذغه بطريقة راقته للغاية .

ملمس يدها الناعمة على شفتيه لأشد نعومة جعل منه بغارق لا مناجاة منه .

لم يشعر بنفسه إلا على وسع عيونه نتيجة شعوره بنسيج شفتيها على شفتيه بقبلة كانت تلامسية إستشعارية من طرفها .

قبلة سطحية أيقظت أحاسيس لا يعلم ما هيتها ، قلبه دق بعنف يشعر و كأن دقاته القوية ستجعل من قلبه يخرج من مطرحه .

تنفسه أضحى سريع بالرغم من ثباث ملامحه الآسرة .

عيونه الموسعة يرى بها من تلاصق شفتيها بخاصته بقبلة ليلية تحت ضوء القمر المُضوي .

مغمضة الأعين تضع بشفتيها على خاصته بدون تحريك فقط تلامس .

فصلت القبلة تنزل بعيونها أرضاً تلعب بأصابع يديها على ما إقترفته بحق .

كيف ستنظر لوجهه الأن ، ما أقدمت عليه جريئ قليلا لفتى وعت عليه فقط منذ أسبوعين .

هي تجهل مشاعره و كيف ستكون نظرته الأن لها .. سينفرها .

كايسي بحرج " أ-أ-نا ، جون أ-أنا ... أعلم أ-ني تجرأت و أنتهكت حرمتكَ ، فأتمن-ى أن تسامحني "

لم يبدي أي ردة فعل ، أو بالأحرى عقله الشارد بتلامس شفتيها محصور .

لم يسمع ما تقوله ، فقط يرى تحرك شفتيها المنتفخة الوردية التي لامسها و نعومتهم الحُلوة التي تطالبكَ بالتعمق بهم أكثر و أكثر ..

رفعت بعيونها المُحرجة ناحية وجهه الحُسن تناظره بريبة ، إنه لمن المخجل فعل هذا بجرأة .

عضت على شفتها السفلى تناظره شروده الطويل بها ،و كأنه يعاتبها بصمته هذا .

مـالاَ تـبصره القـلـوب || JEON حيث تعيش القصص. اكتشف الآن