تنهدت أمل تستجمع قوة ثباتها :
حسناً جميعاً .. دعونا نبدأ الآن من ذلك العام الذي تغير به كل شيء ... للأسف أنا لا أملك الكثير من الذكريات الواضحة عن ذلك الوقت ، و لكنني اتذكر ذهابي للحضانة كل يوم برفقة أبي على دراجته النارية و كيف كان يثبتني بشدة بين فخذَيه حتى لا أتحرك اثناء قيادته ، و اتذكر تلك الحلوى التي كان يشتريها لي .كانت أمل تبتسم بحنين لتفكيرها بتلك اللحظات الدافئة التي بالكاد تتذكرها .
و لكنها فقدت ابتسامتها حينما جاء إليها ذكرى ذلك اليوم الأسود الذي كان نقطة تحوّل في حياتها بأكملها .
و لكن ذات يوم .... لقد نسى احضار حلوياتي ، لذلك حزنت و بكيت كثيراً.
و بمجرد عودتنا للمنزل ركضتُ لأمي عابسةً حتى أخبرها أن تشتريها لي ... لكنني وجدتُ أُناساً غرباء في المنزل ، كان مظهرهم مختلف عن المألوف بالنسبة لي ، لقد كانو كوريين آنذاك و لكنني لم أعلم بالطبع ، لم افهم ما الذي حدث و لا اتذكر الكثير أيضاً و لكنني فجأة وجدتُ نفسي بداخل سيارة ما و يتم اخذي بعيداً.ابتسمت بسخرية لتستأنف :
هل تم توديعي من قِبَلِ عائلتي ؟ هل رأيتُ أمي حتى قبل الذهاب ؟ هل كانو حزينين على فراقي ؟
لا اتذكر أي شئ من هذا ....انا حتى لا اتذكر كيف كانت ملامحهم .
و في خلال ساعات كنت في منزلٍ ضخم ، او ربما كنت انا الصغيرة ف الحجم آنذاك ... اتذكر بوضوح نظرات الغضب الي رأيتها في أعين ذلك الصبي الذي كان ينتظرني هناك ، و كأنه ذئبٌ يريد افتراس دجاجةً أمامه.تحشرج صوتها قليلاً عند سردها لتلك الذكريات المخيفة .. فقد كانت في قمة ضعفها و خوفها في ذلك الوقت :
بقيتُ في ذلك المنزل لمدة عام كامل ... لا يتكلم معي أي أحدٍ سوى معلمتي التي كانت تعطيني الدروس الكورية و الرياضيات و تخبرني بالتاريخ الكوري و التقاليد و اشياء من هذا القبيل .
حتى أنهم كانو ينسون إطعامي معظم ايام الاسبوع ... اتذكر أنه ذات ليلة رأيتُ كابوساً مريعاً و صرخت لعدة ساعات حتى نمتُ مجدداً من التعب و البكاء و لم يهتم أحد بأن يتفقدني حتى !
اطرقت أمل رأسها للأسف تشعر بالحسرة عما عاشته خلال طفولتها .. و لكنها أيضاً فخورةٌ بما وصلت إليه رغم ذلك .
كنتُ مثل إحدى اللوحات ف ذلك المنزل ... لم أعلم ماذا افعل هناك و من هم حتى ، ثم ذات يوم جاءت سيدة ذلك المنزل و خلفها الصبي الذي يكرهني بشدة و لكنه كان يبتسم لي بشكلٍ مثيرٌ للريبة.
أخذتني من المنزل و خرجنا ثلاثتنا .... صعدنا السيارة و بقينا لمدة ساعة حتى توقفنا في مكانٍ غريب ، انا لم اخرج ابداً من ذلك المنزل منذ مجيئي لذلك كانت جميع الاماكن غريبة .
اخذتني الي مكان ما يشبه النفق الى حدٍ كبير و تركتني هناك و ذهبت....
أنت تقرأ
Who is LAAM ?
Actionلقد كنت طفلة ذو الست سنوات، تجلس في زقاق تحت الارض حيث يتجمع الجميع لسماع الراب و تناول الوجبات الخفيف ، كنت انا من تقوم بتنظيف قمامتهم حتى استطيع الحصول على أي شيئ قابل للأكل. و لكن الآن.....لدي عائلة كبيرة للغاية تتأكد دائماً أنني اتناول وجباتي ب...