part 8 عودة الى الحاضر

238 26 7
                                    

تنهدت أمل بتعبٍ بعد مرور أكثر ٦ ساعات منذ بداية البث و قالت :

و هكذا تم ترسيمي في الفرقة عام ٢٠١٣ و اعتقد أن الجميع يعلم بالفعل ما بعد ذلك .

تعالت الاصوات الجانبية من الحضور و كثرت الاسئلة فيما بينهم ، هم لا يصدقون ما يسمعونه لأول مرة .

ثم صعد سؤالٌ من أحد الحضور بحيرةٍ و تردد :

هل حقاً أنتِ أخت جونغكوك في التبني ؟ هل لهذا إسمك الكوري هو جيون أمل ؟ لقد ظننتُ انه صدفة فحسب !

إبتسمت أمل بهدوء و قالت :

في الواقع لم نحصل على الوقت المناسب للتصريح بهذا الأمر و لم نجد ضرورةً للأمر أيضاً ، لأن جميع عائلات الاعضاء هُم أيضاً عائلتي و جميع الاعضاء هُم أشقائي أيضاً لذلك....هذا الامر ليس مميزاً حقاً.

قالتها أمل بهدوء شديد و كأنه حقيقةً مُسلّمٌ بها ، بينما تغيرت ملامح جونغكوك التي كانت سعيدة لاعترافها أخيراً بأنه شقيقها القانوني ، إلى ملامحٍ خائبة الأمل .. هل كونه شقيقها الحقيقي ليس مميز بالنسبة لها ...؟

و لكنه كان مميزٌ للغاية بالنسبة له ... كانت أمل دائماً تحظى بمكانةٍ خاصة في قلبه كشقيقته الثمينة و الغالية اكثر من أي شخصٍ آخر ... حتى أكثر من شقيقه بالدم .

طأطأ جونغكوك رأسه للاسفل بحزنٍ عارم اجتاح داخله، حتى أن تايهيونغ لاحظ الأمر ، لطالما كان أول شخص يلاحظ جميع أفعال جونغكوك و تقلباته المزاجية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

طأطأ جونغكوك رأسه للاسفل بحزنٍ عارم اجتاح داخله، حتى أن تايهيونغ لاحظ الأمر ، لطالما كان أول شخص يلاحظ جميع أفعال جونغكوك و تقلباته المزاجية .

قام تايهيونغ بجذب رأس جونغكوك الصلبة إلي حضنه بينما يلفُ ذراعه حول رقبته بمرح مع ضحكته المبهجة ، يحاول اغاظته ليجعله يخرج من ذاك المزاج السئ و لكنه لم ينجح ، لذلك قام بالهمس في اذنه بهدوء بصوتٍ حنون :

أنت تعلم أنها لا تقصد ذلك .... أنت تعلم انك توأم روحها يا جونغكوك لذلك لا تجعله أمراً كبيراً ، هي تعتبرنا أصدقائها المقربين فقط بينما أنت اكثر الأشخاص أهمية بالنسبة لها أيها الاحمق .. أنت عائلتها الوحيدة مهما حاولتْ هي إنكار الأمر و إخبار الجميع أنها تمتلك مليون عائلة و مليون شقيق......هي لا تعتبر أحداً عائلتها الحقيقة سواك .... أنت تعلم هذا جيداً أوليس ؟

Who is LAAM ? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن