استيقظت أمل مبكراً بسبب كابوس مرعب راودها ، كعادة كل يوم تقريباً ، فحياتها لا تخلو من الكوابيس لعدة أشهرٍ الآن.
نهضت من الفراش لتجد نفسها غارقةً في عرقها ، تشعر بالاختناق الشديد و كأنها مازالت تحلم بذلك الحارس اللعين الي يجلدها بقسوة و سخرية لتنزف جراحها بغرازة و كأنها شلال .
نهضت بكسل بينما تشعر بخدر جسدها ، حاولت ألا توقِظ سيري القابعة بجانبها .....
نظرت لها بزاوية عينها ، تنام كالملاك......من يعلم أنها كانت شيطان يغزو كوابيسها يومياً ؟
و لما كانت ؟ هي بالفعل مازالت تظهر في كوابيسها حتى تلك اللحظة ، يربكها هذا كثيراً لا تعلم هل تصدق ما تراه منها في الواقع ،أم تصدق الندبات العميقة التي مازالت تغطي جسدها و روحها بسببها ؟
أمل ليست ملاك حتى تتناسى كل ما حدث بتلك السهولة ، هي فقط تضغط على نفسها و تجبر نفسها أن تثق بسيري من أجل شقيقها الثمين .... هي تضحي بكل العالم فقط من أجله.
التقطت معطفها و خرجت للحديقة الصغيرة امام منزل والديها ، لفحها الهواء البارد فأقشعر جسدها بخفة .
كانت الساعة لم تتجاوز السابعة صباحاً.
تحركت بهدوء لتلك الارجوحة التي صنعها والدها خصيصاً لها عندما جاءت للمنزل أول مرة كهدية ترحيب .
لم تصدأ ابداً ، يبدو ان والدها يقوم بإصلاحها و الاهتمام بها كثيراً.
جلست عليها و اخذت تتمايل معها .
حتى جاءها صوت ناعس من الخلف : لم تتغيري ابداً جيون أمل ، و كأنك بالعاشرة و انتي تجلسين على تلك الارجوحة .
نظرت باندهاش لهذا الذي ظهر من العدم فجاة خلفها .
أمل: أرعبتني أوبا! لما انت مستيقظ بتلك الساعة المبكرة ؟
تحرك جونغهيون ناحيتها ببطئ بينما يرتشف من كوب القهوة الساخن الذي يحمله بيديه : لم أستطع النوم لأنني قلقٌ للغاية على شقيقتي الحمقاء التي تظن نفسها super woman و التي يمكنها حمل أعباءٍ كالجبال بمفردها ....
قلبت أمل عينيها في ملل ، ها هو يبدأ مجدداً: ألن تتوقف عن هذا بحق !
قال جونغهيون بتعجب : أنا ! هل يجب أن أتوقف عن القلق عنكِ ؟ ام انتِ من يجب التوقف عن إقلاقي أيتها الشمطاء !
أدارت امل وجهها لتنظر له في ملل بينما تزم شفتاها كالاطفال: أنا لم أعد طفلةٌ بعد الآن لتقلق عليّ أوبا!
ضحك جونغهيون على مظهرها ، انظروا لها تقول إنها ليست طفلة بينما كل ما يراه أمامه الآن هي نفسها أمل ذات العشرة أعوام لم يتغير منها شئ.
أنت تقرأ
Who is LAAM ?
Actionلقد كنت طفلة ذو الست سنوات، تجلس في زقاق تحت الارض حيث يتجمع الجميع لسماع الراب و تناول الوجبات الخفيف ، كنت انا من تقوم بتنظيف قمامتهم حتى استطيع الحصول على أي شيئ قابل للأكل. و لكن الآن.....لدي عائلة كبيرة للغاية تتأكد دائماً أنني اتناول وجباتي ب...