Part 39 ( End of in the soop)

173 23 5
                                    

كانت جلسة جونغكوك و دو سون الليلية مفاجأة لكليهما ، فهما اعتادا على كره بعضهما البعض ، يبغض كلاً منهما الآخر بشدة .

و لكن بتلك الليلة فتح الفتيان قلبهما لبعضهما البعض ، يُفرجان عن أبواب مشاعرهما الدفينة ، و يكسران كل الحدود .

تجمد دو سون بمكانه ، يحاول استيعاب ما يقوله جونغكوك: ماذا ؟ هل أنا ثمل ؟ أم ان ما سمعته حقيقي ؟ هل أنت جاد ؟

أرجع جونغكوك ظهره للخلف بينما يمدد جزعه على الكرسي و يناظر السماء في شرود : هذا القرار إتخذه نامجون و الهيونغز جميعاً ، لقد إكتفو من الكراهية التي نتلقاها بلا سبب ، كما أن تلك هي السنة الرابعة لنا بعد الترسيم و لم نفُز ولا مرةٍ واحدة حتى ، نذهب للحفلات حتى يتم السخرية منا ثم نعود خاليين الوفاض ، نحن أضحوكة في عالم الموسيقى يا دو سون.

قال دو سون بإرتباك : و لما يفعلون هذا ؟

قال جونغكوك بصوتٍ منكسر بينما يخفى عينيه بذراعه لإخفاء دموعه : لأ اعلم ، نحن فقط نقوم بصنع الموسيقى ، لما عليهم كرهنا لهذه الدرجة ؟ حتى لام ، هي مختفية منذ أكثر من سنة و لكنها لازالت تتعرض للسبِّ و اسوء الإنتقادات و الإشاعات، حتى ان هناك إشاعات على كونها حامل و رُزقت بطفل لهذا تهرب من الشرطة لكون ذلك غير قانوني في سنها ، أصبح لها نادي كارهين .
أيضاً لقد تمت دعوتنا لحفلةٍ الأسبوع الماضي لنقوم بالاداء هناك كشكلٍ من الدعاية لنا ، و لكنهم قامو بإغلاق الاضواء و المغادرة عندما جاء دورنا ، لقد قمنا بالاداء على مسرحٍ فارغ و مظلم وبلا موسيقى او مايك حتى ..... إنهم يتعاملون معنا و كأننا شفافون ، و كأننا نملٌ حقير يعيق طريقهم وحسب .

نظر له دو سون في صمت و شفقة ، هو يكره بانقتان حقاً ، و يكره كيف تتعرض صديقته للمشاكل بل المصائب بسبب كونها عضوةً معهم ، و لكن هذا المكان هو منزلها ، و ملاذها الآمن ، و حلمها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نظر له دو سون في صمت و شفقة ، هو يكره بانقتان حقاً ، و يكره كيف تتعرض صديقته للمشاكل بل المصائب بسبب كونها عضوةً معهم ، و لكن هذا المكان هو منزلها ، و ملاذها الآمن ، و حلمها .....

تنهد طويلاً ليردف ببرود لجونغكوك الذي بدأت بضع الشهقات الباكية تهرب من بين ثغره : و هل ستستلم لهؤلاء الكارهين جونغكوك شي ؟

أردف جونغكوك من بين شهقاته : إن إنتهت بانقتان ، فأنا أيضاً انتهيت.... أنا لا املك حياةً خارج الكيبوب ، لا أملك أصدقاء و لا املك وظيفة ولا أملك أي شيء ، أنا فقط عضو من بانقتان سونيوندان ولا شيء آخر ، بدونهم سأكون نكرة .

Who is LAAM ? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن