لم يحدث الكثير في اليوم السابق حيث انتهى العمل بعد ساعتين من قدوم النادل الجديد ولو كانت المدة أطول قد تكون مفيدة لسانجي في ترهيب آفريال رغم التحذيرات التي صدرت من زيف.وصل الموظفون كالعادة قبل استقبال الزبائن بنصف ساعة حتى يستعدوا لبدء يوم عملهم مجتمعين في غرفة الاستراحة وتبديل الملابس. يقف كل موظف أمام خزانته يبدل ملابسه كالمعتاد البعض يغلبه النعاس ويستمر في التثاؤب والآخر نشيط ومستعد لبدء يومه.
كان سانجي يراقب من يدخل ويخرج في نفس وقت تبديله لملابسه وبالطبع عاقداً الحاجبين بغضب وسلبية ارهقت زملائه منذ بداية اليوم.
" ما خطب هذا المزاج السيء يا سانجي! " بانزعاج قد عبر كارني عن نفسه مغلقاً باب خزانته.
" لا أظن بأني ضربتك بمزاجي حتى تشتكي " ارتدى سانجي القطعة الأخيرة ووضع قبعة الطباخ فوق رأسه مستعداً للمضي في دربه.
" الأمر واضح، لا تروق له فكرة النادل الجديد فهو يريد نادلة ذات نهود بحجم جوزتا الهند الضخمة " ثاتش مغلقاً خزانته صاباً نظراته المستفزة ناظريه على سانجي الذي ازاداد غضبه غضباً.
" يبدو بأنك تشتاق للاصبع الأوسط يا ثاتش " زمجر سانجي بمكانه.
" اهدأ اهدأ! كنت امزح ليس إلا! " ضحك ثاتش رافعاً كلتا يداه كعلامة استسلام. " اوه.. بالمناسبة أين النادل الجديد؟! ".
" غريب أن يتأخر الموظف في أول يوم رسمي له " ضحك باتي واردف قائلاً : " أعتقد بأنها فرصة لك يا سانجي في ابداء شكواك من تأخيره ".
تجاهل سانجي زملائه وانطلق خارجاً من غرفة الاستراحة وفي طريقه نحو المطبخ حتى يباشر عمله كانت فكرة باتي ليست سيئة على الاطلاق بالنسبة له، سيكون عذر جيد في طرد النادل الجديد.
" مرحباً شيف " بمجرد دخول سانجي إلى المطبخ وجد آفريال النادل الجديد يقف بردائه على بقعة عمله، إنه جاهز ومستعد للعمل على عكس توقعه.
" كيف!! " اقترب سانجي نحوه شاداً على قبضتيه. " اين كنت؟! ".
" واو واو!! ما كل هذا الغضب ايها الطباخ؟! " ضحك آفريال مكتفاً ذراعيه.
" لم أراك تدخل! "
" هل اشتقت لي بهذه السرعة أيها الطباخ الأشقر؟! هذا غريب فلم يمضي سوى اقل من يوم واحد " اقترب آفريال اكثر تجاه سانجي وعيناه لا تفك عن خاصتيه الغاضبة.
" ابتعد عن وجهي أيها الأشهب " سحب سانجي دفتر الملاحظات الصغير من على الطاولة بجانبه ودفعه تجاه وجه آفريال وأردف قائلاً : " استعد، لم تتبقى سوى خمس دقائق على بدء استلام الطلبات " التقط آفريال الدفتر وانزله عن وجهه الضاحك على غضب سانجي بعد أن ابتعد عنه وبدأ في تقطيع الخضروات.
أنت تقرأ
الطاهي و النادل | سانجي ون بيس | Sanji One Piece
Randomداخل مطبخ مطعم باراتي كواليس لا تهم العملاء، يوميات تتنوع بين الاحداث المملة والممتعة، لكنها زادت تنوعاً عند انضمام النادل الجديد لتضاف نكهة لم يتذوقوها في حياتهم من قبل.