04. الرشوة

251 43 33
                                    


مُسحت جميع الطاولات وغُسلت كل الأطباق وأغلقت الأضواء والأبواب واتجه جميع النُدّل دفعةً واحدة نحو الخروج.

" ذكروني من كان الخاسر؟! " نطق زورو ساخراً بعد خوضهم رهان على عدد الزبائن التقريبي لليوم.

" بـ " قال آفريال الحرف الأول بنبرة ساخرة كما زورو.

" يـ " أكمل زورو متمالكاً نفسه من الانفجار ضاحكاً.

" نـ " شارك كيلر مبتسماً وعيناه على الشخص الخاسر.

" قـوين!! " لم يقوى آفريال على الانتظار وسكب باقي الحروف من فمه دفعةً واحدة وضحك الثلاثة هازئين ببينقوين الذي يمشي امامهم بسرعة حتى يخرج.

" تباً لكم، ليس عدلاً.. " فتح الباب وتبعه البقية نحو الخروج واكمل قائلاً : " جميعكم توقعتوا الأقل! فقط لأنني توقعت الأكثر بزيادة عشرة اصبحت الخاسر! ".

" لكننا توقعنا الأقل ليس اكثر من خمسة، لذا فأنت الأبعد " برر كيلر ضاحكاً مما دفع بينقوين للعبوس اكثر والتزام الصمت مخرجاً محفظته وماداً عشر دولارات للثلاثة.

" رائع!!! " قفز آفريال بحماس. " سوف اعيش الغنى الفاحش إن استمر بينقوين بالخسارة ".

" سوف أعيش الثمالة الفاحشة " رفع زورو العشر دولارات مع ضحكة الانتصار ليرمقه الجميع بجمود. " ماذا؟! ".

" ما المتعة في الشرب يومياً؟! هل تعاني من مشاكل شخصية او ما شابه؟! " تسائل بينقوين.

" كبدك ستتعفن يا رجل.. " تنهد كيلر.

" ما رأيك بأن نعطيك ما ربحنا وتطلب راقصة تعري بدلاً من ذلك؟! " قالها بينقوين بسعادة وكأنه لم يخسر ثلاثون دولاراً قبل قليل.

" يا لكم من حمقى بحق.. " استدار آفريال بطريقه المعتاد.

" مهلاً! الن تذهب معنا؟! انها نهاية الأسبوع يارجل! " صرخ بينقوين.

" إلى اللقاء " لوح آفريال بيده دون ان ينظر اليهم.

" راقصات تعري أيها الأحمق! " اكمل بينقوين محاولاً اقناعه لكنه لم يتلقى سوى التجاهل حيث امضى آفريال بطريقه حتى مر من الزقاق الجانبي من مبنى المطعم.

استوقفه المنظر حين رأى سانجي الواقف مسنداً كامل جسده على الجدار مستنشقاً السيجارة بين انامله. ادار آفريال جسده قباله ولا زال سانجي مغمضاً عينيه غير مدرك لوجود من يراقبه. نفث الدخان الذي استنشقه بكثافه وحينها قد فتح عينيه ينظر الى ما نفثه يتطاير بعيداً وبزوايا عينيه قد لمح الجسد الذي يقف على بعد اربعةً امتار.

تذمر سانجي بأنفاسه مقلباً ناظريه ومديراً رأسه للجهة المضادة لموقعه. ابتسم آفريال ابتسامته الصغيرة شاداً قبضتيه على سير الحقيبة التي تحاصر كتفيه، توجه بخطواته نحو مساعد الطاهي الذي يتبعه كنادل.

الطاهي و النادل | سانجي ون بيس | Sanji One Pieceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن