"نامجون ماذا فعلت !"
قال بصدمه و دموعه بدأت تخرج من عينه بحرقة و هو ينظر لأخيه الأكبر منه بعدة سنوات يمسك بيده سكين مليئه بالدماء، يلهث و ينظر لتلك الجثة الساقطه قربهم ....
اجل ... الأخ الكبير دافع عن أخيه الأصغر سنا
و بالمقابل قتل والده الذي هجم علي صغيره بعد حالة سكر كعادته" انا ... اسف لم اقصد جيمين ! لم اقصد !"
قال يدافع عن نفسه
كانت هذه اخر جملة سمعها من أخيه الذي اختفي من بعدها
هو لم يحب لقب القاتل علي أخيه !
لذلك هو أخذه بدل عنه
____
Jk97: بجدية هل تعرفين كم ساعات الآن ؟؟؟؟!
Han:الرابعه صباااح !!! لكني فعلا في مشكلة !!!! و انت الوحيد الذي يسمع لي دوما جونغكوك !
Jk97:اعتقد اني ساصبح مثل يونغي ادفعي لي و ساسمع قصتك ألف مره و ادفعي لي كي أجد حل لك
Han:جونغكوك !! لا تجعلني اندم لأني أتيت لك ! انا اخبرك اني من كنت أنظر له كـأخي طوال حياتي يحبني !!!
Jk97:هذا لأنك لم تجدي من يفتح موقعه اجتماعي أربعة وعشرون ساعه غيري ،، و صباح الخير لأنك عرفتي الآن !
Han: جونغكوك !!!!!! اعطينييي حل لحياااااتي !!!
Jk97:في غرفتك نافذة تستطعين القفز منها
"الللعنة عليك جونغكوك !!! انا الغبية التي أتيت لاحدثك بجدية !"
صرخت بذلك و هي تتقلب في سريرها و تضم وسادتها تنتحب بشدة ! لا تود كسر قلب جيمين ! و لا تود كسر قلبها المكسور اكثر !
طوال هذا وقت هي عرفت الآن بذلك الأمر الواضح ! ....
كما تنهد من يسترق سمع من غرفته ...
بينما في منزل جيون ذلك الذي يتجاهل رسائل لعَنة هيونا له حتي وصلت رسالة لعِنة اخري من صديقه الصدوق ! ....
Hop: كوك !!! رجاء !!! تصرف ابحث لي حالا ! عن مكان سانا !!! لقد عادت لكوريا !!
قراء الرسالة و هو يعقد حاجبه ....
'ماذا يفكر به ؟'
أنت تقرأ
|| BABY ? ||
Fanfictionكنت شمس المشرقة ! فلما تحول نورك لقمر باهت دون الوان ؟ .... لأني لم أجد دفئ فانطفئ نوري لم تكن نهاية مأساوية .... بل كانت بداية كارثية لي خطئتي ! .... ......... لكن من قال انها ليست دافئة ؟ ،،