🌟الفصل5🌟

56 8 2
                                    

" *تصرخ أيضا عليا يا ابن جونغ !* " قالت و هي تنظر له بنظرات قاتلة ! و ها هي تأخذ خطواتها لمكتبها ...

فل يكن الله في عونك هوسوك ،، كان ينظر بيده  لحقيبته لم يهتم و لم يسمع و لن يسمع و لن يهتم من أصل لي كلام أستاذة !

الفرسان لا يستمعون لكلام الأشرار انها مجرد ثرثرة ،،

" *أين هي !* " قال يهمس بصدمة بينما هيونا تنظر له باستغراب .... حتي تحولت ملامح وجهها الصدمه هي اخري ! " *احضرتها معك وضاعت ؟!! هل انت مجنون ؟!!!* " قالت بصدمه و صوت منخفض قليلا مع بعض انفعال ،،

" *جونغ هوسوك ! تم انقاص علامتك ! و أريد رايتك بعد حصص في مكتب مدير !* " قالت و هي تغلق دفترها

...... ربما احيانا عليك إستماع لهم .... اشحب وجه الآخر أكثر من السابق .... لا ليس الذي في عقلكم لم يسمع أستاذة ابدا ! .... أنه خائف اين قد تكون أماي ؟؟

هل هي بخير ؟؟؟ هل هي تبكي خوفا الآن في مكان ما تريده ؟ ..... ماذا لو وجدها شخص بالغ ؟؟؟ .... في تفكير بأمر اشحب وجهه ! .....

" *فل يقتلني أي شخص أنا أب سئ !* " قال بصدمه و هو يبتلع لعابه ....

" *لا ... رجاء لا !* " قالت أخري و هي تنظر له ....

بينما جين ينظر لهما فقط دون قول شئ .... من ماذا هم خائفون عليه ؟ من يعلم لكنه أمر مهم علي ما يبدو ،، ذلك ما كان يفكر به ....

" *عذرا على ما سافعله الآن هوسوك !* " قالت الأخري و ها هي ضربت الذي بقربها في بطنه بقوة ! ...

شهق جين بصدمه و هو يشاهد ما حدث كان يرمش كثيرا بغير تصديق  " *اوتش* " قال و وضع يده علي بطنه كأنه هو من تلقي تلك اللكلمة علي بطنه ،،

" *اااااااه* " صرخ هوسوك و هو يضع يده علي بطنه بتالم و هو يلتوي بالم .....

و ها هي سويون أعادت بصرها له بنظرات حادة ! لكنه كان يبدو أنه ليس بخير " *هوسوك ،، هل انت بخير ؟ هل المك ضميرك دراسي أخيرا ؟* " قالت الاستاذة

بينما الاخر كان همه الوحيد بطنه ! .... لكن عفوا عن اي ضمير دراسي تتحدثين ؟ هل هناك ضمير دراسي ؟ .... ربما لكن ليس في قاموسه ....

" *اساذة ! هوسوك من امس يعاني من الم في بطنه هلا سمحتي لي ان احمله لممرضة المدرسة ؟* "سألت و هي تقف تنظر لها بثقة في حديثها !

بينما الاخر لا يزال يتألم .... نظرت له أستاذة لتتنهد و تؤمي لها

و هكذا أخذت تسرع تساعد هوسوك علي وقوف و تاخذه خارج القسم ،، ...

" *ماما ! ااا اقصد أستاذة ! أريد ذهاب للحمام هلأ سمحتي ؟!* " قال يطلب اذن للخروج و لي يلحق بهم ،،

" *افعلها في مكانك* " قالت استاذة و هي تنظر له بحدة فهي تعرف ابنها جيدا ،، و انفجر الجميع ضحكا ....علي ذلك الذي تغير لونه لي ألوان العالم كله .....

|| BABY ? || حيث تعيش القصص. اكتشف الآن