🌟الفصل 4🌟

64 10 0
                                    

صوت شهقات طفل صغير طغي الاجواء ،، كان في حديقة خلفية جالس علي ارض يضم نفسه بحزن ،،

" *حول حول ! الرائدة كيم سانا نزلت !* " سمع ذلك صوت الذي يحمل نبرة براءة و حنين و هو يضم راسه بركبتيه ...

ثواني ليشعر بوغزها له ! " *كيم سانا عثرت علي شخص حزين حول حول من فضاء للارض ماذا تفعل له ؟.... تضمه !* " قالت ببراءة بينما أحس بطفلة صغيرة تضمه لي حضنها الصغير الدافئ ...

أخذ يعبس أكثر و ها هو حشر رأسه في حضنها صغير و شد ثيابها ! .... لقد غرق في بحر من دفئ ... أشعل في داخله نور شمسه دافئة ! ....

أخذ حضنها مفاجئ مسكن لجميع المه ... " *لما هوبي الصغير حزين ؟* " سألت تلك طليقة الحديث رغم صغر سنها !

" *الثميع يكره هوبي ! ... هوبي حثين ! لا احد يود لعب مع هوبي ... هوبي ثبيح* " قال بتلعثم و شهقته تهتز في كل مرة اكثر !

" *سانا لا تكره هوبي ! سانا تري هوبي رائع ! تريد لعب معه ! سانا تحب هوبي !* " .....

فعلا ؟ .........

كان ينظر لطفلة صغيرة و التي وفجاءة صار أب لها ! كانت صغيرة جدا و هي داخل تلك سلة .... تبكي بقوة ! كانت سلة علي ارض قرب باب شقة ذلك شخص الواقف ~ ...

كنت رضيعة تبكي خوفا من صوت رعد و أمطار ! .... أما الآخر يمسك ورقة ما مكتوب عليها " *انا اسفة ... اعتني ب اماي جيدا !* " كان ينظر ببرود لتلك ورقة بروده مخيف ....

كيف انتهي الأمر هكذا ؟ ....

كيف تحول نبض قلبي لك عشقا لك الا كرها لك ! ...
.

.

2020

كانت جالسة علي مائدة بهدوء مع امها تتذكر ما حدث في الامس....
.

.

" *بابا ؟* " قالت هيونا و هي تعقد حاجبها و تنظر لمن نادته تلك رضيعة ب بابا ! ....

بينما جيمين لا يهتم و لن يهتم لما يحدث حوله فقط كانت نظراته باردة و يضع يديه في جيب بنطاله ....

كي يعطي مظهر جميل ~ .....

" *ان.....* " قال من يحمل طفلة في يده وصمت ! لم يجد ما يقوله ! .... ايقول انه يمتلك طفلة و عمره لا يتجاوز 18 ! .... ماذا سيعتقدون حوله ؟ هم لن يخبروا أحد يثق بهم ... لكن نظرتهم له ؟ ....

" *هوبي .... من تكون ؟* " سألته و هي تنظر لطفلة الصغيرة ..... لم يعد هناك مهرب ....

" *تكون جونغ اماي ... طفلتي* " أجاب الاخر .....بهدوء ....

شهقت بصدمه و هي تنظر لطفلة صغيرة ثم له ....

كانت تشد في حضن والدها و بشدة " *بابااا !* " ذلك كل ما تقوله .....
.

.

" *أين أخاك الم يستيقظ للآن ؟* " سألت ام و رفعت هيونا رأسها لها ... و هزت اكاتفها " *لا اعلم !* " قالت بنبرة منزعجة !

|| BABY ? || حيث تعيش القصص. اكتشف الآن