٢٢٠

550 31 8
                                    


بعد إغلاق الهاتف ، كان لا يزال هناك بعض المشاعر على وجهها عندما دخلت الغرفة مرة أخرى.
أولي هيو يوسين اهتمامًا وثيقًا لـ هيو وو ، لذلك أخبره تعبيرها وحده أن شيئًا ما كان يزعجها.
لقد خرجت مرة واحدة فقط وأجابت على مكالمة هاتفية ، ولكن عندما عادت ، بدت منشغلة. بعد التفكير في هذا الأمر ، أدرك أن المكالمة الهاتفية الآن كان لها تأثير كبير عليها.
رفع هيو يوسين حاجبيه ، وسأل بهدوء ، "من اتصل بك؟"
جلست هيو وو على حافة سرير هيو يوسين قبل أن يقول ، "الأخت سوزان."
"ما هو الخطأ؟"
رفعت هيو وو عينيها ، ونظرت إلى هيو يوسين  ، وقالت ، "أريد أن أتصرف في فينغوا ، لكن ..."
استمع هيو يوسين بهدوء.
لكن هذا الدور معقد للغاية. أخشى أن مهاراتي في التمثيل ليست جيدة بما يكفي للعب هذا الدور ".
بعد سماع هذا ، فكر هيو يوسين لبضع ثوان واقترح ، "يمكننا تمثيل مشهد حتى تتمكن من محاولة التعود عليه أولاً. تمامًا مثل ذلك الوقت من قبل ". في نهاية الجملة ، ظهرت ابتسامة خفيفة على وجه هيو يوسين ، كما لو كان قد وقع في نوع من الذاكرة.
عندما ذكر هيو يوسين في المرة السابقة ، تذكرت هيو وو على الفور المشهد في الخفقان حيث اعترفت البطلة الثانية بالبطولة الثانية.
في ذلك الوقت ، كان فو ينينج حاضرًا أيضًا. لقد أرادت أن تثبت لـفو ينينج أنها لم تكن ملكة جمال غنية لا قيمة لها ، لذلك قامت بمشهد اعتراف على الفور.
وكان موضوع اعترافها هوو يوسن.
ومع ذلك ، كان هذا هو السبب في حذف الاعتراف بالكامل من الدراما لاحقًا.
لم يستطع هيو يوسين حتى قبول مشهد اعترافها في ذلك الوقت ، فكيف يمكنه قبول الدور الذي تريد أن تلعبه الآن؟

بعد كل شيء ، كان دورها الأول هو مجرد دور المرأة الثاني في فيلم شباب في المدرسة الثانوية ، وكان الفيلم بأكمله نقيًا وبريئًا. ومع ذلك ، كانت فينغوا واقعية ، ومظلمة ، وناضجة موجهة نحو الفتاة.  مع وضع هذا في الاعتبار ، لسبب ما ، كان لدى هيو وو حدس قوي بأن هيو يوسين لن يسمح لها بالتأكيد بأن تلعب دور البطلة في فينغوا.
عندما كانت استجابة هيو وو بطيئة في القدوم ، حث هيو يوسين بـ "حسنًا".
تابعت هيو وو شفتيها ونظرت إلى هيو يوسين ، غير متأكد إلى حد ما مما سيقوله.
إذا مثلت المشهد معه ، ألن تقول وداعًا لـ فينغوا إلى الأبد؟
لكن الآن فقط أرادت حقًا اللعب ضد هيو يوسين مرة أخرى.
كما قالت هيو يوسين ، يمكنها محاولة التعود عليها أولاً.
منذ اللحظة التي سمعت فيها سوزان تقول أن الاختبار لبطلة فنغهوا قد بدأ ، كان قلبها متحمسًا قليلاً بالفعل ، وفي هذه اللحظة ، اشتدت رغبتها في التمثيل في الثانية.
صرخت هيو وو على أسنانها ، ثم دعني أجرب مشهدًا. .
ربما يقدّر هيو يوسين مهاراتها التمثيلية المتميزة وتعتقد أنها كانت مناسبة جدًا لهذا الدور ، ثم سمح لها بحمل دور البطلة بأمان ومباشرة. ألن ينقذها ذلك من متاعب الاختبار؟
بهذه القناعة ، أومأ هيو وو وقال ، "حسنًا ، الأخ الأكبر ، سألعب ضدك."
استعادت هيو وو النص الذي أرسلته لها سوزان للتو من هاتفها ثم اختارت فقرة منه.
كان هذا هو المشهد عندما أصبحت بطلة فنغهوا سيدة الليل.
في ذلك الوقت ، كانت قد دخلت لتوها الصناعة وكانت بعيدة عن معرفة مصاعبها وظلامها. في ذلك الوقت ، كان لديها شغف لتسلق السلم ، وشخصها بالكامل لم يتم قطعه وصقله.
لذلك ، في ذلك الوقت ، يجب أن تنفخ بالفخر.
كان هذا المشهد هو الذي استقبلت فيه ضيفها الأول.
لم يكن الضيف وسيمًا ولا غنيًا ، لكن مثل هذا الشخص كان شاة سمينة يمكن ذبحها في قلب امرأة لا تعرف الكثير عن رجال المدينة بعد وقت قصير من وصولها إلى المدينة. علاوة على ذلك ، قبل أن تستقبل الضيف ، أخبرتها ماما سان بصراحة أنها إذا أسعدت هذا الضيف ودفعته إلى السعادة ، فيمكنها الحصول على إكرامية كبيرة. إذا كان على استعداد لإخراجها ، فستكسب المزيد. من أجل المال ، شعرت البطلة أنها تستطيع فعل أي شيء. ألم يكن ذلك فقط لإسعاده؟ ألم يكن ذلك فقط لجعله يريد إخراجها؟ كان لديها كل رأس المال. كانت شابة وجميلة ، وعندما كانت طفلة ، قال شخص ما في قريتها إنها ستكسب الكثير من المال عاجلاً أم آجلاً وتصبح زوجة غنية. أخبرها شخص آخر أيضًا أنها رائعة ، وأن معظم الرجال يحبون جمالها. طالما قالت بضع كلمات جيدة ، فإن الكثير من الرجال سوف يتدفقون عليها بشكل طبيعي.

لقد صدقت هاتين المدينتين دون أدنى شك.
كانت بحاجة فقط إلى الإغراء قليلاً. ألم يكن هذا هو نوع الأشياء التي من شأنها أن تأسر الرجل بسهولة؟
قرأت هيو وو النص مرة أخرى وحفظت الحبكة عن ظهر قلب قبل أن تسلم هاتفها إلى هيو يوسين وقالت ، "الأخ الأكبر ، سنقوم بتمثيل هذا المشهد. سأغويك لاحقًا. من ناحية أخرى ، أنت يوحنا. "
كان تعبير هيو يوسين لطيفًا تمامًا ، لكن في اللحظة التي سمع فيها كلمة "يوحنا" ، لم يكن وجهه يبدو جيدًا تمامًا.
يوجد في الواقع يوحنا في النص ؟!
أي نوع من الدراما هذه؟

ماذا لو كان اخي جيد جدا (تكملة II)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن