استمر تصوير فيلم حلم البجعة لمدة ثلاثة أشهر كاملة.
بعد هذه الأشهر الثلاثة ، أصبحت هيو وو ، الذي كان نحيفًا بالفعل ، أرق ببضع نقاط.
لكن الضوء العميق في عينيها كان أكثر إشراقًا بنقطتين.
ما إذا كان بإمكانها الفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة هذه المرة لم يعد مهمًا للغاية بالنسبة لـ هيو وو. في هذه الأشهر الثلاثة ، تعلمت الكثير ، ويمكن أن تكون هذه الأشياء مفيدة في الحياة.
في يوم المشهد الأخير ، شكرت هيو وو رسميًا المخرج لين يوان و إيما.
خلال هذه الأشهر الثلاثة ، لم يقدموا لها الكثير من النصائح المفيدة فحسب ، بل قدموا لها أيضًا الكثير من المساعدة. لم تكن تعرف ما إذا كانوا يشعرون بالدفء تجاهها بسبب هيو يوسين ، لكن هذا لا يهم. لقد فعلوا كل ما في وسعهم لمساعدتها ، لذلك شكرتهم بصدق.
عندما سمعت إيما شكر هيو وو ، ضحكت. ابتسمت بشكل مؤذ ، وجاءت إلى أذنها ، وتهمست بشكل غامض باللغة الإنجليزية ، "أعتقد ، آه ، الشخص الذي يجب أن تشكره أكثر هو هيو يوسن ، وليس نحن".
ابتسمت هيو وو بلطف. "أنا أعرف."
لم تتوقع إيما أن يعترف هيو وو بذلك علنًا. رفعت حاجبها مفاجأة ثم انفجرت ضاحكة على الرغم من نفسها.
١٦ أكتوبر.
صدر فيلم حلم البجعة في الصين.
18 ديسمبر.
صدر فيلم حلم البجعة في الولايات المتحدة.
بمجرد إطلاق فيلم حلم البجعة ، تساقطت الإطراءات.
على الرغم من أن بطلة السيناريو ، تشي يوانمينغ ، واجهت سلسلة من النكسات ، إلا أنها كانت قوية وواثقة ومنضبطة. ربما عاشت في فقر ، لكنها ما زالت تمتلك قلبًا لطيفًا وممتنًا. هي أيضًا كانت تتأرجح وتمزق بين الواقع وأحلامها ، لكنها تلقت المساعدة من أشخاص مهتمين من جميع أنحاء البلاد. الحب الحقيقي موجود في العالم. الحب الحقيقي موجود على الأرض. طالما كان لديك إيمان ، فستكافئك الحياة في النهاية بالجمال.
كان آخر مشهد للفيلم عندما صعدت تشي يوانمينغ أخيرًا إلى مسرح أحلامها.
كانت تبكي وتنحني بعمق أمام الجمهور الذي صفق لها.
ثم اقتربت الدراما بأكملها من نهايتها.
لقد منح هذا الفيلم الشجاعة للعديد من شباب اليوم ، الذين يعانون حاليًا من الانتكاسات.
كان تحول البطة القبيحة إلى بجعة بيضاء عملية طويلة وصعبة. إذا تمكنت من تجاوز ذلك ، فإن الشخص الذي نجح في التحول سيرى منظرًا طبيعيًا جديدًا وجميلًا.
ذهب الكثير من الناس إلى السينما ، في البداية بسبب أسماء لين يوان وإيما.
لكن عندما وصلوا إلى السينما وشاهدوا الفيلم بأكمله ، كانوا مفتونين حقًا بـ تشي يوانمينغ في الفيلم.
بعد المشاهدة ، نشر ناقد سينمائي مشهور مراجعة لـ حلم البجعة: "أعظم قوة في هذا العالم هي الحب والمثابرة".
كان الحب هو الشيء العظيم الذي قدمه هؤلاء الأشخاص الطيبون في الفيلم.
وكان المثابرة هو كل العرق والدموع التي دفعتها تشي يوانمنغ لتحقيق حلمها.
نظرًا لأن هيو زو لعبت دور البطولة في هذا الفيلم ، فقد حققت نجاحًا كبيرًا على الفور. إضافة إلى ذلك ، نظرًا للاسمين ، لين يوان وإيما ، المرتبطان مع اسمها ، فقد أقامت درجة معينة من التأثير على المستوى الدولي.
بعد إصدار فيلم حلم البجعة ، أقيم حفل توزيع جوائز الأوسكار الأمريكية التسعين صباح يوم 27 فبراير من العام المقبل في لوس أنجلوس.
كانت هيو وو ترتدي ثوبًا أحمر قرمزيًا ، وتجلس في سيارتها المربية. كانوا يتجهون حاليًا إلى مكان الجائزة.
عندما كانت هيو وو تنظر إلى المشهد الذي تومض خارج النافذة ، أمسك الشخص بجانبها فجأة بيدها.
"متوتر؟" رن صوت هيو يوسين المنخفض في أذنيها.
هزت هيو وو رأسها. "الأخ الأكبر ، المجيء إلى هنا والمشاركة أمر لا يقدر بثمن بالنسبة لي." كانت هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها هيو وو في هذا النوع من حفل توزيع الجوائز ، لذلك أضافت عن عمد لهجة للكلمة التي لا تقدر بثمن في محاولة للتأكيد عليها.
تحدثت بصوت مرتعش ، ليس بسبب العصبية ولكن بسبب الإثارة.
لم تفكر أبدًا في أنها ستصبح قريبة جدًا من العديد من نجوم هوليود المشهورين.
رفعت هيو يوسين حاجبيها. "أوه؟ هل حضور حفل توزيع الجوائز لا يقدر بثمن؟"
عندما سمع هيو وو سؤاله ، ألقت بنفسها على الفور بين ذراعيه ، مسرورة مثل لكمة. لم تكن تعرف ما الذي عليه أن يشعر بالغيرة من حفل توزيع الجوائز. رفعت يدها على عجل وأيدت إخلاصها. قالت وهي تنظر في عينيه بنبرة جدية: "الأخ الأكبر ، بالنسبة لي ، أنت أغلى ما في هذا العالم."
كانت عيناها نظيفتين ونقيتين.
الجدية فيهم كانت مؤثرة للغاية.
تجمد هيو يوسين ببطء ، ربط شفتيه وطبع قبلة على جبين هيو وو. "أنا أيضاً."
أنت أغلى.
كل شيء في العالم أدنى منك بكثير.
كان مقعد هيو وو بجوار ايما. كانت إيما متحمسة ، وبمجرد أن جلست على مقعدها ، انحنت إيما وسألت ، "هل أنت متوتر؟"
اليوم ، كانت هي الشخص التاسع الذي طرح هذا السؤال. هيو يوسين ، وكيلها ، وأبناء عمومتها ، يو شينجين ...
هيو وو هزت رأسها بصدق. "لا." من أعماق قلب هيو وو ، شعرت أنها قد لحقت بالآخرين هذه المرة.
ألم يعمل ممثل هوليود شهير لسنوات عديدة وفاز بجائزة أفضل ممثل العام الماضي فقط؟
كانت اليوم أول مرة تشارك فيها في مهرجان سينمائي من هذا المستوى ، لذلك لم تكن تتوقع الفوز بأي جائزة على الإطلاق.
تألفت جوائز الأوسكار من عدد قليل من الجوائز: أفضل فيلم ، وأفضل مخرج ، وأفضل ممثل وممثلة ، وأفضل ممثل وممثلة مساعدة ...
نظرت هيو وو إلى المشاهير المشهورين الذين رأتهم من قبل فقط في مقاطع الفيديو وعلى الإنترنت وشعرت أن هذه التجربة كانت جديدة للغاية. كانت تشاهدهم من الجمهور في الوقت الحالي ، لكنها في يوم من الأيام ، ستقف هي أيضًا على أعلى خشبة المسرح. تمامًا كما حققت البطلة ، تشي يوانمنغ ، في فيلم حلم البجعة حلمها ، فإنها أيضًا ستعيش حلمها.
أنت تقرأ
ماذا لو كان اخي جيد جدا (تكملة II)
Romanceفي رواية "الحب المفقود" ، كانت الشخصية الداعمة للمرأة هيو وو أميرة مزيفة شغلت منصب شخص آخر لمدة 18 عامًا. وكل شيء تمتلكه كان يجب أن يكون ملكًا للبطلة. بعد وقوع حادث ، تم الكشف عن الهوية الحقيقية لـ هيو وو تمامًا. عادت هي والبطلة إلى مكانهما ، لكن ا...