٢٣١

359 29 3
                                    

على الرغم من وجود صعوبات ، كان هناك حب أكبر في الحياة.

إن نكران الذات من الناس الطيبين ساعدها على استعادة إيمانها بمطاردة أحلامها.

بعد تجربة سلسلة من النكسات ، صعدت تشي يوانمينغ أخيرًا إلى أعلى مرحلة في العالم.

في النهاية ، أكملت التحول من البطة القبيحة إلى البجعة البيضاء وحققت حلمها بنجاح.

بعد قراءته ، وجدت هيو وو أنه كان سيناريو بالضحك والدموع.

فكانت مرارة ولكن حلاوة ايضا. كان هناك ظلمة ، ولكن الآن كان هناك نور.

في المشاهد الأخيرة ، تم وضع كل شيء في مكانه في وقت  واحد وتكشفت آفاق المستقبل الرائعة أمام تشي يوانمينغ.

لقد أتت كل جهودها وعرقها ثمارها.

وخلف نجاحها الدعم الذي قدمه لها الطيبون. \

بحلول الوقت الذي انتهت فيه هيو وو من قراءة هذا السيناريو ، كانت يداها ترتجفان بالفعل.

الآن فقط عرفت أن هذه الدراما من إخراج لين يوان مخرج هونغ كونغ.

كان لين يوان المخرج البارز الوحيد في الصين الذي فاز بجائزة الأوسكار لأفضل مخرج وتم ترشيحه مرتين.

قبل خمس سنوات ، عندما حصل على جائزة الأوسكار الخامسة والسبعين لأفضل مخرج ، اختار بعزم التقاعد في خضم ذروة مسيرته المهنية. في السنوات الخمس الماضية ، لم يخرج فيلمًا آخر أبدًا. أراد عدد لا يحصى من الأشخاص دعوته لتصوير فيلم ، لكن انتهى به الأمر برفضهم جميعًا.

لكن هذه المرة ، بعد انقضاء خمس سنوات ، سيخرج من التقاعد مرة أخرى.

لم تكن هناك حاجة للسؤال. عرفت هيو وو أن كل هذا كان بسبب هيو يوسين.
كان هو الذي دعا مثل هذا المخرج المشهور دوليًا.

كانت هذه أغلى هدية في العام الجديد تلقتها على الإطلاق.

 سواء كان ذلك لنفسها أو لـ هبو  يوسين ، هذه المرة ، لن تألو جهداً في التمثيل في هذا الفيلم بشكل جيد.

بعد شهر ، عقد هيو وو والمدير لين يوان أول اجتماع لهما.

عندما دخلت هيو وو  صناعة الترفيه ، كان هذا المخرج المرموق للغاية قد انسحب منذ فترة طويلة من دائرة الضوء ، لذلك على الرغم من أنها سمعت عن اسمه منذ فترة طويلة ، إلا أنها لم تقابله بعد. لم تكن تعلم أن المرة الأولى التي التقيا فيها كانت عندما تصبح النجمة في فيلم أخرجه.

لا يزال لين يوان يبدو شابًا. لم يكن عمره 40 عامًا بعد ، ولكن يمكن اعتباره مخرجًا أفضل من فو ينينج وأكثر موهبة في ذلك.

لم يكن يبدو جادًا وكانت على وجهه ابتسامة لائقة.

أومأ هيو وو تجاهه. "مرحبا ، المخرج لين."

"حسنًا ، اجلس."

جلست هيو وو في المقعد المقابل له.

نظر لين يوان إلى هيو وو لأعلى ولأسفل عدة مرات ، لكن نظرته لم تجعل الناس يشعرون بالإهانة أو عدم الراحة.

عقد ذراعيه أمامه وتحدث ببعض المفاجأة ، "آنسة هيو ، أنت أنحف مما كنت أتوقع."

ابتسمت هيو وو. "بعد أن علمت أنني سألعب تشي يوانمينغ  ، فقدت ستة كيلوغرامات في شهر واحد." كانت تشي يوانمينغ راقصة باليه ، وكانت راقصات الباليه ذات إطارات رفيعة إلى حد ما. ومع ذلك ، كان تشي يوانمينغ مختلفًا عن راقصات الباليه العادية. كانت تعيش في فقر وتحمل أعباء أسرية ثقيلة على كتفيها. على الرغم من أنها حصلت على الكثير من المساعدة على طول الطريق ، إلا أن هيو وو  صورت تشي يوانمينغ على الجانب الهزيل.

"ستة كيلوغرامات؟"

"نعم."

لم يتوقع لين يوان حقًا أن يحقق هوو وو ذلك.

فكرت لين يوان لبضع ثوان قبل أن تقول ، "يجب أن تعلم أنه لم يحصل أي ممثل أو ممثلة محلية على جائزة أوسكار لأفضل ممثل أو ممثلة ، والتي تُظهر المحتوى الذهبي لهذه الجائزة بالإضافة إلى المعايير العالية لمثل هذه الجائزة . "

"نعم."

انحنى لين يوان ونظر إليها بابتسامة. "أنت طموح جدا".

ابتسم هيو وو بصوت خافت. "أعتقد أن لدي رأس المال لتحقيق ذلك."

هز لين يوان رأسه وضحك. إذا كان قد سمع شخصًا آخر يقول هذا الخط ، فمن المؤكد أنه كان سيسخر. ولكن الآن بعد أن كان الشخص الذي قال هذا هو هيو وو ، لم يستطع دحضه على الإطلاق.

لم يكن ذلك فقط لأن القدرة الشخصية لـ هيو وو كانت رائعة لدرجة أنك ستأسرك ، ولكن في الغالب لأنها كانت تمتلك أفضل الموارد. هذه المرة ، دفع هيو يوسين الكثير من المال لكاتب سيناريو أجنبي معروف لكتابة السيناريو بنفسه. في الوقت نفسه ، لم يقم بدعوته كمخرج فحسب ، بل دعا أيضًا إيما ، أفضل ممثلة مساعدة في حفل توزيع جوائز الأوسكار السادس والسبعين ، للعمل كمدرس للرقص لـ تشي يوانمينغ الذي علمها مجانًا.

كانت مهارات إيما في التمثيل وتأثيرها الدولي ، بالطبع ، يفوق كل التوقعات. أنفق هيو يوسين ثروة لدعوتها لتكون ممثلة مساعدة في الدراما. ربما أراد إيما أن تعلم هيو وو بعض النصائح المفيدة وتستفيد من تأثيرها الدولي لجذب المزيد من الاهتمام لـ حلم البجعة. بحلول ذلك الوقت ، ستتاح لـ ايما الفرصة لإظهار مهاراتها التمثيلية في الدراما. كان من المتوقع أن تثير هذه الأخبار عدة موجات في الصناعة.

هذه المرة ، من السيناريو إلى المخرج والممثلين الداعمين ، لم يكن هناك الكثير من القول إنها الحزمة النهائية.

منذ البداية ، كان لـحلم البجعة هدف واضح ، والذي كان يستهدف حفل توزيع جوائز الأوسكار.

نظرت لين يوان إلى الوجه الشاب والعطاء أمامه ، وهي تفكر في ذهول أنها قد تصنع التاريخ بالفعل.

وقف لين يوان ببطء. كان من الرائع حقًا أن يكون لديك المال والقوة. حتى نجوم أفلام هوليود المشهورين يمكن تحفيزهم بسهولة للمشاركة. ألم يختار ، وهو رجل عادي ، العودة في النهاية بسبب العروض السخية للغاية التي قدمها هيو يوسين؟

مد يده إلى هيو وو وقال بابتسامة ، "أتمنى أن نحظى بوقت ممتع في العمل معًا."

تبع هيو وو حذوه وأخذ يده بابتسامة لطيفة. "تعاون سعيد".

ماذا لو كان اخي جيد جدا (تكملة II)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن