بعد الانتهاء من الكونج ، وضع هيو يوسين أدوات المائدة في غسالة الأطباق ، ثم غمر منشفة استعدادًا لمسح الطاولة. تقدمت هيو وو بسرعة للمساعدة ، لكن هيو يوسين رفع حاجبيه. "لم يعد يؤلم هناك بعد الآن؟"
تباعدت هيو وو للحظة قبل الرد على ما قاله.
"لك الراحة. سأفعل ذلك." بعد أن أنهى هيو يوسين حديثه ، تحرك بدقة لترتيب المطبخ والمائدة.
لم يكن لدى هيو وو ما تفعله ، لذا جلست على الأريكة لتستريح.
أخرجت هاتفها المحمول وكانت ستشغل نفسها بقراءة النص لفترة ، ولكن بعد أن بدأت القراءة مباشرة ، أخذ هيو يوسين هاتفها بعيدًا.
بكت هيو وو ومدت يدها إلى هيو يوسين ، قائلة بفظاظة ، "الأخ الأكبر ، أعيد لي هاتفي. لم أتعرف على النص حتى الآن ".
عندما سمع هيو يوسين كلمة "النص" ، عبس بشكل واضح.
الآن بعد أن كان لديه فكرة عامة عن موضوع الدراما ، كان مترددًا في السماح لـ هيو وو بالتمثيل في الفيلم. على الرغم من أن فينغوا ، مثل الحرب ، كان لا يزال سيناريو بطلة ، كان نص فينغوا واقعيًا للغاية.بصراحة ، كانت فينغوا هي الحياة القصيرة ولكن المعقدة لنوع خاص من العمال. كانت قصيرة مثل زهرة مزهرة وعابرة مثل الألعاب النارية.
لم يكن لدى هيو يوسين شخصياً أي تحيز ضد مهن معينة. كان لكل شخص خيارات حياته الخاصة ، وكان مجرد عابر غير ذي صلة دون أي حق في التعليق. ولكن إذا أرادت هيو وو لعب مثل هذا الدور ، فقد وجده غير مقبول.
جلس هيو يوسين بجانب هيو وو ، مد ذراعه ، وجمعها في أحضانه. "آه وو ، لا يمكنني السماح لك بالتمثيل في هذه الدراما."
على الرغم من أن هيو وو كانت تتوقع هذا بالفعل في أعماقها ، إلا أن قلبها لا يزال يتأرجح عند سماع كلمات هيو يوسين.
ضغط هيو يوسين على جبهته وشرح شيئًا فشيئًا ، "آه وو ، لا أستطيع أن أقبل أن تعانق رجلاً آخر ، ناهيك عن قبولك باستخدام شفتيك لتقبيل رجل آخر."
عض هيو وو شفتها السفلى ، ولا تعرف ماذا ستقول للحظة.
كممثلة محترفة ، يجب أن تحافظ على وجهها مستقيمًا حتى لو كان مشهدًا على السرير.كانت ممثلة محترفة في حياتها السابقة ، لكنها في ذلك الوقت لم تكن سوى ممثلة صغيرة من الدرجة الثامنة عشر. لم يكن لها دور مطلقًا في تصوير مشاهد التقبيل ومشاهد السرير وما إلى ذلك فجر المؤامرة.
في هذه الحياة ، كان لديها أفضل الموارد والداعمين الأكثر موثوقية. كانت مهاراتها في التمثيل في مكانها الصحيح ، وكانت محترفة بما فيه الكفاية. كانت تعلم جيدًا أن فينغوا يمكن أن يكون نجاحًا ساحقًا بمجرد بثه ، وإذا لعبت دور البطولة ، فقد تمنحها فينغوا فرصة للفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة. سيكون العرض بالتأكيد نجاحًا دوليًا كبيرًا أيضًا .
لأنه كان حقيقيًا بما فيه الكفاية ، وكان المحتوى عميقًا بما يكفي لإثارة التفكير.
ومع ذلك ، كانت هيو وو يدرك جيدًا مخاوف هيو يوسين.
إذا كانت امرأة أخرى تعانق أو تقبل هيو يوسن ، فلن تكون قادرة على تحمله على الإطلاق.
تضع نفسها في مكانه ، يمكنها أن تفهم من أين أتى.
كانت حلقة إطعام النبيذ من الفم إلى الفم الليلة الماضية في الواقع مسرحية مجانية. النص يقول فقط أنه كان يطعم الخمر. يمكنها أن تمسك الكوب على شفاه راعيها وتطعمهم النبيذ باستخدام الكأس ، أو تعتمد على طرق أخرى أقل غموضًا.
ومع ذلك ، نظرًا لأنها كانت تواجه هيو يوسين بالأمس ، اختارت تناول الطعام من الفم إلى الفم لإطعامه النبيذ. على الرغم من أنها تمكنت من التحكم في حلقة التغذية الليلة الماضية ، إلا أنها اضطرت أيضًا إلى الاعتراف بأنه بسبب الطبيعة الخاصة لمهنة البطلة ، كانت على اتصال جسدي مع عدد غير قليل من الرجال في الفيلم.
كان العناق أكثر أهمية.
بعد تأخير في انتظار رد هيو وو ، لم يستطع هيو يوسين إلا حثه مرة أخرى ، "اه وو؟"
أخذت هيو وو نفسًا عميقًا ، وارتفعت ابتسامة على وجهها. "على ما يرام. لن أتصرف في فنغهوا ".
كان من الظلم أن يتنازل طرف واحد عن العلاقة.
من الطبيعي أن يصر هيو وو أيضًا. إذا أصرت ، فقد يلين هيو يوسين. لكن إصرارها سيؤذي بلا شك هيو يوسين.
لقد مر بالفعل بالكثير بسببها. على سبيل المثال ، أخذ زمام المبادرة للخروج من عائلة هيو ؛ مثال آخر ، أرسل هيو يوقين إلى الخارج. كما واجه والده وتلقى الضرب الذي لم يتعاف منه بعد بشكل كامل. لقد فعل الكثير من أجلها بالفعل ، لذا فقد جاء دورها هذه المرة أيضًا.
كان من المقبول تمامًا لها ألا تتصرف في فنغهوا.
بعد الحصول على الاستجابة المرغوبة ، ارتفع قوس ببطء من زاوية شفتي هيو يوسين.
فرك ظهر يد هيو وو وقال ، "ألم تقدم لك سوزان أيضًا برنامجًا واقعيًا يسمى 《هذا الطفل لطيف بعض الشيء؟"فوجئ هيو وو. "أخي ، كيف تعرف هذا حتى؟"
شعرت أن فم هيو يوسين جاف مثل العظم عندما سمع خطاب "شقيقها".
الليلة الماضية ، هكذا اتصلت به. واحد تلو الآخر.
أعطته انفجارا بعد انفجار من المتعة الخفية.
كان هذا الشعور أفضل بكثير من المتعة التي شعر بها عندما طار بالطائرة لأول مرة.
أخذ هيو يوسين نفسًا عميقًا وحاول جاهدًا قمع الرغبة المتلألئة في أعمق كيانه. "نعم ، لقد أجريت للتو مكالمة هاتفية مع وكيلك أثناء الطهي ، لذلك لدي فكرة تقريبية عن جدولك الزمني التالي."
تم تأجيل إطلاق النار على هذا الطفل لطيف بعض الشيء لسبب ما.
لقد كانت صدفة في هذا الوقت أن تصوير فيلم "هذا الطفل لطيف بعض الشيء" و "فنغهوا" اصطدم. بمعنى آخر ، كان بإمكانها فقط اختيار واحد من الاثنين. الآن بعد أن تخلت عن فنغهوا ، يمكنها أن تكرس نفسها لتصوير برنامج الواقع.
أنت تقرأ
ماذا لو كان اخي جيد جدا (تكملة II)
Romanceفي رواية "الحب المفقود" ، كانت الشخصية الداعمة للمرأة هيو وو أميرة مزيفة شغلت منصب شخص آخر لمدة 18 عامًا. وكل شيء تمتلكه كان يجب أن يكون ملكًا للبطلة. بعد وقوع حادث ، تم الكشف عن الهوية الحقيقية لـ هيو وو تمامًا. عادت هي والبطلة إلى مكانهما ، لكن ا...